♧'🌹'♧'عشق الطوائف'♧'🌹'♧'
'🌸'{عشقني سُنَيَ}'🌸'
الموسم الثاني
قدري
♧🌹♤الحلقه-16-♤🌹♧
الكاتبة:- فاطمة علي
🌸لايك+تعليق🌸لست بشخص متشائم
حين اتكلم عن آلام الفراق
انا فقط احاول ان اهمس
بأن الم الفراق يؤلم اكثر مما تخيلت
وأن رحيل الاشخاص ذات يوم كسرني كثيراً💔😔.......
نرمين : فارس اني حامل ...
فارس: شنوووو؟؟!! حامل؟؟!!، زين وشنو يعني هسه ...
نرمين : يعني بعدني على ذمة عمر ، لان يعتبر الطلاق باطل ، ولازم ارجع ارفع دعوه من جديد ، وعمر اذا عرف اني حامل مستحيل يطلگني ، و اذا محجيت وكلت حامل هم راح يبقى الطلاق باطل بالحالتين لازم يعرف....
فارس : نرمين مستحيل ارجعج اله لو اضيع هاي الفرصه من ايدي ، انه مااتحمل فراگج بعد
لج انه احبج ، وادري بيج بعدج تحبيني...نرمين : باوعت الفارس عيونه متروسات دموع ، بس مااعرف شجاوبه....
فارس :ارفعي دعوه مره ثانية و غصبً عليه يطلگج ، لج شلون اهدج اله بعد ...
نرمين : صح اني غلطت بزواجي من البداية بس بعد هاي قسمتي والكاتبه الي رب العالمين ، لزمني من ايدي سحبت ايدي منه ، فارس حرام كتلك بعدني على ذمته لتسوي هيج ...
فارس : اااااااخ كليلي شسووووي احرك روووحي حتى ترتاحيييين ، ربييييي صارلي سنين جوه ايد داااعش ماكو طلقه منهم ...
نرمين : اسم الله عليك جعل يومي قبل يومك ، اني خايفه فارس خايفه والله اذا عرف عمر مستحيل يطلكني ادري بي
، فارس ، باوعلي احس نظراته حيل تأذيني ...فارس : كولي ...
نرمين : والله اطلك منه وماابقى ويا بس ساعدني اني هم ماريد ارجعله بعد السوى وياي وهان كرامتي ....
فارس : يعني شترديني اسوي اكتله خلاص ،لا حول لله ، هففففف باجر اسأل محامي وتدللين ، هسه روحي من كدامي ترى بلگوه لازم نفسي وماريد تتسجل عليه حرام روووحي ...
نرمين : ابتسمت اله ورجعت للبيت ، ثاني يوم داومت بالكلية هم شفت عمر يلاحقني وين مارحت وراي وراي ، فارس رجع للكوت وانقطعت اخباره عني لان اصلاً اني حاظرته من كل البرامج ، سأل محامي ، وجواب المحامي كان ان عليه اخبر الزوج بالطفل واذا مخبرته فل طلاق يبقى باطل حرت شنو اسوي وحتى عقلي تعب من التفكير واحس حالتي النفسية ادمرت كلها واني انتهيت ........
أنت تقرأ
عشق الطوائف( عشقي)
ChickLitقصة عشق الطوائف { عشقي}🌷 الكاتبة:- فاطمة علي أبـحـث عـنــكِ عــن ملامـحكِ بســمتـكِ صـــــوتـكِ بيـن أنيـــــن العـاشقين وشــوقهـم فى مـدحهـم ... غـزلهم .. نبضهـم أبحـث عـنــك بيـن الـعـبـــــــــــارات و الـهـمســات و في كل الـروايــات أبحث عنكِ...