♧'🌹'♧'عشق الطوائف'♧'🌹'♧'
'🌸'{عشقني سُنَيَ}'🌸'
الموسم الثاني
قدري
♧🌹♤الحلقه-26-♤🌹♧
الكاتبة:- فاطمة علي
🌸لايك+تعليق🌸نرمين : هجم عليه وجرني من شعري وين اليوجعني ضربني عمتي والبنات يردون يفكوني من ايده اتخبل هذا مو عمر هذا وحش مو هذا الحبني و عارك اهله علمودي ، حسيت بوجع مو طبيعي بطي صار وشي نزل مني عمتي تضرب بي واسمعها اتكوله ...
حنان : انعل ابوك يابو الخلفك ولك البنية كامت تنزف ، وخرررر منهاااا ....
نرمين : ضربني براسي بفدشي بوقتها بعد ماحسيت على شي ...
ميار : خابرت على خواني جانو طالعين بره بالمنطقه ، اجو يركضون ، عمر راح يموت نرمين الحكوووو ...
نرمين : مااعرف شكد مر من الوقت بس صحيت واني بالمستشفى ، فتحت عيني احس
بطني تأذيني بعدها بس الوجع اخف ، فتحت عيني عمتي فوك راسي تبجي وميار وهيا وياهه ، وعمر ليغاد واكف ، اني وين ...حنان : انتي بالمستشفى ...
نرمين : شصار وياي ، لزمت بطني احس بطني منخفظه مو هذاك الارتفاع مال خمس اشهر ، ليش هيج بطني شصار وياي احجو ، احجي بالكوه ...
حنان : انتي بس كومي بالسلامه يمه اهم شي سلامتج ...
نرمين : عمه كوليلي شبيه ، ورجعت نمت ، ورها بكم ساعه صحيت وكعدت بس مااكدر ارفع راسي وكل شويه الزم بطني ماريد اتخايل ان اني ممكن خسرت اطفالي ، اجت الدكتورة ،دكتورة ليش هيج بطني نزلت ...
الدكتورة : بنتي كولشي بالقسمه ، وانتي هذوله الجهال ممقسومين الج ، المهم صحتج حبيبتي انتي بعدج بعز شبابج وصغيره وتعوضيهم ، الحمدلله على سلامتج ...
نرمين : لالا لتكوووليها دكتوووره لااااا ، خليت ايدي على وجهي و كمت ابجي ، باوعت العمتي عمه كولي جذب جهالي بعدهم زين واحد بيهم معقوله خسرتهم ثنينهم ، اااااااا ،
ضربوني ابر مهدئه ومنوم رجعت نمت ، بهل فتره مجنت اعرف نفسي اني كم يوم بالمستشفى نت مقطوع والشوارع مسدوده ، حسيت بيهم شالوني وخلوني بكرسي متحرك ،
وصلت للسياره حتى مااكدر اشيل رجل او ايد هلكد ماضربوني مهدئات لان كل مااكعد من النوم اضل اعيط وابجي ..... وصلنه للبيت تمددت بغرفة البنات جانت حالتي يرثى لها ، المغذي بعده بيدي سألت البنات صارلي شكد بالمستشفى عرفت صارلي يومين وهذا اليوم الثالث كل هذا اهلي ميعرفون شبيه ويخابرون على عمر ويكولهم نايمه لو طالعه ويه امي للسوگ ، اريد اطلع من بيتهم ، اجت ميار يمي، ميار ممكن اطلب منج طلب ..
ميار : اطلبي حبيبتي ...
أنت تقرأ
عشق الطوائف( عشقي)
ChickLitقصة عشق الطوائف { عشقي}🌷 الكاتبة:- فاطمة علي أبـحـث عـنــكِ عــن ملامـحكِ بســمتـكِ صـــــوتـكِ بيـن أنيـــــن العـاشقين وشــوقهـم فى مـدحهـم ... غـزلهم .. نبضهـم أبحـث عـنــك بيـن الـعـبـــــــــــارات و الـهـمســات و في كل الـروايــات أبحث عنكِ...