♧'🌹'♧'عشق الطوائف'♧'🌹'♧'
'🌸'{عشقني سُنَيَ}'🌸'
الموسم الثاني
قدري
♧🌹♤الحلقه-25-♤🌹♧
الكاتبة:- فاطمة علي
🌸لايك+تعليق🌸ملاحظة / هذا البارت مسحته بدون ماادري وهسه رجعت نشرته 😭💔
نرمين : عمرررر منو هاااي ...
عمر : انتي بأي حق تلزمين مبايلي ، شلون تفتحي اشو جيبي ...نرمين : هو هجم عليه يريد ياخذ التلفون ،ابتعدت منه باااوع والعباس اكسر التلفوووون اذا متكولليييي منووووو هاااااااي ، احس كل اعصابي انتهت وكمت ارجف ، لزمني حيل من ايدي ولواها ورا ضهري وكام يتقاوى وياي واخذ التلفون مني ...
عمر : معليج افتهمتي معلييييج ...
نرمين : كمت ابجي بكل حركه ومااعرف شسوي ، هيج هانت عليك العشره البيناتنه تخوني ...
عمر : لج بابا هاي هيج وحده مابيناتنه شي وداعتج ...
نرمين : مو كايللها حبيبتي و كله غزل ..
عمر : كافي نرمين وبعد تلفوني لتبحوشين بي، ترى اتصرف وياج غير تصرف ، عندي شغل وياهه بيناتنه فلوس مال عقار اكمل هل شغل و احظرها ...
نرمين : هاااا واني اضل اتفرج ...
عمر : اهوووو ميفيد وياج الحجي ...
نرمين : بدل وطلع ، فرشت بصف ياس وعيوني مسكتن من البجي ،
ليش هيج حظي من دون البنات ، ربي بعد مااتحمل اختبارك حييل صعب ، ضليت على هل حاله سبوع كامل ، حجيت ويه فاطم وكالتلي ...فاطمة : خلي هسه يجي هو يعتذر منج شنو يصاحب و تالي انتي توكعين عليه احنه وين عايشين ...
نرمين : فاطم والله تعبت دا افكر اكول الاهلي ...
فاطمة : اني صح دا اكولج لتصالحين بس اهلج لدخليهم هسه بالموضوع شغله بيناتكم اكعدي ويا و احجي بكل هدوء حتى لو تبجين المهم لتخلي يطلع الصوج بيج
انتي ممقصره ويا بشي ، بدلي وخلي مكياج ولبي كل احتياجاته بس بدون متحجين ويا ولا كلمه خلي هو يحترك بهل نار واول وتالي يشتاقلج ويرجعلج ...نرمين : ماشي حبيبتي ان اي شي يصر وياي اجي اكولج ..
فاطمة : ماشي قلبي باي ...
نرمين : باي، سويت مثل ماكلتلي فاطمة ، وصدوك بده يتوددلي ويحجي وياي ويشاقيني بس اني وجهي ثقيل ويا البي كل احتياجاته بس حالنه حال الغربه ،
بده هو وجماعته يتجمعون ويسوون حملات ضد الحكومه علمود يسقطوها ،
ويعلنون مظاهرات حاشد كام يطلع من الصبح ويرجع بليل ، اجه صالحني واعتذر مني
و حاظر هاي البنية بس مااعرف ليش قلبي مرتاح ابد ...... فديوم اتأخر بليل كولش اني تعبت ونمت ، حسيت بي تمدد بصفي فتحت عيني ، وجان الكا عاكس ايده ويباوع عليه بس حالته غريبه وريحه مطيبه مااعرف مال شنو جان يكوم يحجي مثل السكران اتعجبت هذا شبي ويحجي كلام ممفهوم ...
أنت تقرأ
عشق الطوائف( عشقي)
Chick-Litقصة عشق الطوائف { عشقي}🌷 الكاتبة:- فاطمة علي أبـحـث عـنــكِ عــن ملامـحكِ بســمتـكِ صـــــوتـكِ بيـن أنيـــــن العـاشقين وشــوقهـم فى مـدحهـم ... غـزلهم .. نبضهـم أبحـث عـنــك بيـن الـعـبـــــــــــارات و الـهـمســات و في كل الـروايــات أبحث عنكِ...