الاربعين

11.9K 879 2.4K
                                    

♧'🌹'♧'عشق الطوائف'♧'🌹'♧'
'🌸'{عشقني سُنَيَ}'🌸'
الموسم الثاني
قدري
♧🌹♤الحلقه-15-♤🌹♧
الكاتبة:- فاطمة علي
🌸لايك+تعليق🌸

أعرف الندم الناتج عن فرط العشم
أعرف التردد الذي يسبق قول"اشتقت"
أعرف شكل الخيبة بعد انتظار دام طويلا..
أعرف صوت تهشم القلب من تراكم الأشياء فوق بعضها في داخله،
أعرف طعم الدمع الذي يسقط دون قصد لشدة الأسى،
أعرف الارتجافات التي تأتي من شدة مايؤلم
لكن لايقال أعرف كل أشكال الوجع الصامت .!

.........✒
نرمين : عمر من عرف هذا فارس تلازموا ثنينهم ودك بوكسيات عمي وعم عمر و النسوان وكعوا يفاككون بيهم ، بالگوه هدوهم اني بحظن ابوية ابجي من وكفت فارس وشلون يتعارك ، عمر ركض للبيت وطلع بيده المسدس اني هنا تخبلت ، عمرررر لتسوي هيج ، وجه المسدس بوجه فارس ، كلها وكفت بحالة صدمة ، فارس اتقدم عليه بخطوات وهو يحجي ...

فارس : انت رجال اضرب ، بس انت مو رجال لو رجال جان دافعت عن مريتك ...

نرمين : واكف فارس بكل حيل صدر كدام فارس ...

رافد : ابني هذا البيدك شيطان نزل المسدس ، مو هيج تنحل الامور ...

عمر : لحد يدخل ، هذا عندي حساب ثاني ويا...

فارس : هههههه تكدر اتكوللهم شنو حسابك وياي ، امشي نرمين ، يله خالي ..

نرمين : فارس ضحك ودار وجهه علينه ، وكال امشو باوعت على عمر والشرار يطافر من عينه ، نزع فارس غترته وذبها فوك راسي ، اني راد يغمى عليه من الخوف، باوعت الأبوية وكتله ،بابا بعد مارجع البيت انهات كرامتي بي وشخص ميثق بية ويمشي ورى كلام نسوان ويبوكني يعني حتى مكلف نفسة يدافعلي نزعت خلقتي و ذبيتها بالگاع ، نزل سلاحك مراح يفيدك ابد ، دقيقه بابا اريد اجيب غراضي جوه بس لتعوفني ادخل وياي ...

هيثم : امشي وخل اشوف رجال يحجي وياج ...

نرمين : رجعنه اني وابوية وهو لازمني من ايدي ، مكدر ابوية يدخل للغرفه بقى بالحولي ،
لبست حجابي ولميت غراضي بجنطتي وعناد بعمر عفت الغترة مال فارس فوك حجابي ، اسمع مصايح عمر وعمي وفارس وبابا،
النسوان دخلن وراي 

نور : هااا وين مولية تريدن تهجين بالبكتي ...

نرمين : ابد مرديت عليها ، اجتي اسراء جرتني من ثوبي وكعتني  وكمت دفر بيه واني ادفر بيها واريد اكوم ...

اسراء : وين ام السحورة االبواكة ....

نرمين : بااااباااا باااباااا ،  بابا اجة ركض عليه وكومني و فارس ورى و عمي وعمر ، عمي كام يرزل بيهن بس الي عجبني سكوووت عمرر موووتني ، فارس لزمني من عكسي، وعمر واكف واخذ جنتطي ...

عشق الطوائف( عشقي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن