البارت الخامس والاربعين

8.2K 500 64
                                    

'♧'🌹'♧ ﻋﺸﻖ ﺍﻟﻄﻮﺍﺋﻒ '♧'🌹'♧'
'🌸' ﻋﺸﻘﻨﻲ ﺳُﻨَﻲَ '🌸'
ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
ﻗﺪﺭﻱ
♤🌹♧ ﺍﻟﺤﻠﻘﻪ -20-♧🌹♤
ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﺔ -: ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻋﻠﻲ
🌸 ﻻﻳﻚ + ﺗﻌﻠﻴﻖ 🌸

ﺃﺭﻳﺪﻙ ..
ﺑﻘﻮﺗﻲ ﻭﺿﻌﻔﻲ
ﻭﺑﻜﻞ ﻟﻐﺂﺕ ﺍﻟﺘﻌﺐ
ﻳﺎ ﻣﻦ ..
ﺃﻏﺮﻗﺘﻨﻲ ﻭ ﺃﺩﻣﻴﺘﻨﻲ
ﻛﻴﻒ ﻫﻜﺬﺁ ؟
ﻣﻠﻜﺘﻨﻲ ﻭﺟﻌﻠﺖ
ﻫﺬﺍ ﺁﻟﺤﺐ ﻳﺠﺮﻱ ﻓﻲ ﺩﻣﻲ
ﻻ ﺗﺘﺮﻛﻨﻲ
ﺳﺄﺿﻴﻊ ﻓﻲ ﻋﺘﻤﺔ ﺍﻟﻠﻴﺎﻟﻲ
ﺃﺫﺍ ﻫﺠﺮﺗﻨﻲ .....

ﻧﺮﻣﻴﻦ : ﻧﻮﺭ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻳﺎﺱ ، ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺷﻴﻠﻪ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﺍﻭﻭﻛﻊ ، ﻭﻣﻦ ﺍﺧﻠﻲ ﺑﺤﻈﻨﻲ ﺍﺿﻞ ﺟﺎﻣﺪﻩ ﻣﺎﺍﺣﺮﻙ ﻻ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻻ ﺭﺟﻠﻲ ، ﺍﻣﻲ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻳﻀﺤﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻋﻤﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﻓﺮﺣﺎﻧﻴﻦ ﺑﻄﻔﻞ ﻭﺣﺎﻳﺮﻳﻦ ﺑﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻧﺸﻴﻠﻪ، ﻛﺎﻡ ﻳﺒﺠﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻻﻣﻲ ﻳﻤﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺳﻜﺘﻪ ...
ﺳﻤﻴﺔ : ﻳﻤﻪ ﺭﺿﻌﻲ ﺷﺒﻴﺞ ﻣﺸﺎﻳﻔﻪ ﺧﻮﺍﺗﺞ ﻭﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﺝ ، ﻃﻠﻌﻲ ﺻﺪﺭﺝ ﻭﺭﺿﻌﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﺟﻮﻋﺎﻥ ...

ﻧﺮﻣﻴﻦ : ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻰ ﻳﺎﺱ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﺳﺘﺤﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﺻﺪﺭﻱ ﻭﺍﺭﺿﻌﻪ ﻛﺪﺍﻣﻬﻢ ، ﺍﺟﻪ ﻋﻤﺮ ﻛﻌﺪ ﺑﺼﻔﻲ ﻭﺑﻴﺪﻩ ﺷﺎﻟﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ...
ﻋﻤﺮ : ﺍﺭﻭﺡ ﻓﺪﻭﻭﺓ ﻟﻠﺘﺴﺘﺤﻲ ، ﺣﺪﺭﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻋﺪﻟﺞ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻭﺍﺧﺬﻱ ﺭﺍﺣﺘﺞ ﺭﺿﻌﻲ ...

ﻧﺮﻣﻴﻦ : ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺩﻧﻜﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺟﺖ ﺍﻣﻲ ﺗﻌﻠﻤﻨﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺭﺿﻌﻪ ، ﺧﻠﻴﺖ ﻳﺎﺱ ﻭﺍﻻﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻱ ﺷﻌﻮﺭ ﺣﻠﻮ ﺍﻥ ﻃﻔﻠﻲ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﺭﺿﻊ ﺑﻲ ، ﻋﻤﺮ ﻻﺯﻡ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻟﻴﻮﻛﻊ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﻌﺪﻟﻪ ، ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ...

ﻋﻤﺮ : ﺍﻱ ﻳﻮﻳﻮ ﻫﻨﻴﺎﻟﻚ ، ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ....
ﻧﺮﻣﻴﻦ : ﺧﺰﺭﺗﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ ﻋﻤﺮ ﻋﻴﺐ ﻫﺎﻱ ﺻﺪﻭﻙ ﺗﺤﺤﺠﻲ ، ﺟﺎﻥ ﻳﻜﻮﻝ ...
ﻋﻤﺮ : ﺍﻱ ﻭﺷﻜﻮ ﺑﻴﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺣﺮﻣﺘﻲ ﻭﺍﺗﻐﺰﻝ ﺑﻴﻬﺎ ، ﺍﺭﺿﻊ ﺑﻮﻳﺔ ﺍﺭﺿﻊ ...

ﻧﺮﻣﻴﻦ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ، ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻟﻠﻌﺼﺮ ﺍﺗﺄﻛﺪﻭﺍ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﻭ ﻛﺘﺒﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺧﺮﻭﺟﻴﺔ ﻭﻃﻠﻌﻮﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﺎﻡ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﺎﻟﻨﻮﻡ ،
ﺍﺣﺲ ﺗﻌﺐ ﺍﺧﺮ ﺷﻬﺮ ﻫﺴﻪ ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻪ ﻻﻥ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺍﺿﻞ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻟﻠﺼﺒﺢ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﺎﻡ ، ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﺗﻠﮕﻮﻧﻲ ، ﺍﺟﺖ ﺗﻤﺎﺭﻩ ﺭﺍﺩﺕ ﺍﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﺞ ﻻﻥ ﺩﺗﺘﺤﻤﺪﻟﻲ ﺑﺎﻟﺴﻼﻣﻪ، ﺻﻌﺪﺗﻨﻲ ﻧﺮﺟﺲ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ...

ﻧﺮﺟﺲ : ﻭﺝ ﻧﺮﻭﻣﻪ ﻫﺬﺍ ﺷﻜﺪﻭﺗﻪ ، ﻭﺝ ﻳﺨﺒﺒﺒﺒﻞ ﻋﻔﻴﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻛﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ...
ﻧﺮﻣﻴﻦ : ﻋﻮﻓﻲ ﻭﻟﺞ ﺑﻌﺪﻩ ﺻﻐﻴﺮ ، ﻧﺮﺟﻮﺳﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺿﻠﻲ ﻫﻨﺎ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﺎﻡ ، ﺍﻧﺘﻲ ﺭﺍﻗﺒﻲ ﻳﺎﺱ ﻫﻮ ﻫﺴﻪ ﺭﺿﻌﺘﻪ ﻣﺎﺍﺗﻮﻗﻊ ﻳﻜﻌﺪ ، ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﻜﺎﺭﻭﻙ ﻣﺎﻟﺘﻪ ﺍﻣﻲ ﺟﺎﻳﺒﺘﻪ ﺍﻟﻪ ...
ﻧﺮﺟﺲ : ﻣﻮ ﺗﺪﻟﻠﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﺳﺘﺎﺫ ﻳﻮﻳﻮ ،ﻧﺎﻣﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﺮﺵ ﺑﺼﻒ ﺍﻟﻜﺮﻳﻜﻮﺕ ﻣﺎﻟﺘﻪ
ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ...

عشق الطوائف( عشقي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن