♧'🌹'♧'عشق الطوائف'♧'🌹'♧'
'🌸'{عشقي}'🌸'
الموسم الثالث
♧🌹♤الحلقه -3-♤🌹♧
الكاتبة:- فاطمة علي
🌸لايك+تعليق🌸نرمين...
صدگ وترد نذر جيتك
لــ أحني جفوف المعرسات
واعزفلك واحني وجوه بيباني
وأگول گبال الحديثات
هذه الرادني وهذه التمناني.💛فارس ...
- مشتاقلج اي واعترفَ
ما استحّي من احجيهاَ ،
حبيتج اني وحب الٰزلم
مو عيب ليش اخفيهاَ♥️نرمين : حسيته اخذني الغير عالم كاعد ينتقم مني مدا يبوس ههههههههه هلكد جانت قوية وخر القراصه من شعري ونزل شعري لزمه وشمه سمعت شهكت وهو يشم بشعري ، حسيته كام يتلمس بجسمي كبل وخرت منه بسرعه ودفعته ، شبيك فارس ، هو كبل كعد وخلا ايده على راسه ...
فارس : اطلعي من الغرفه ...
نرمين : شبيك حبيبي سويت شي غلط باوعلي وهو يبتسم ...فارس : لا حبيبتي ماكو شي بس شويه وانزل وراج ، ترى اذا مطلعين هسه اجرم بيج ...
نرمين : غير اتكولي شبيك وليش هيج ضجت اسفه ...
فارس : ههههه لج مابيه شي ، بس رجال صارله سنين محروم وهسه مره بحظنه ومو اي مره المره الي يحبها عقله وقلبه ، احسن الج هسه ترحين تنزلين جوه ، شويه واجي وراج ...
نرمين : ماشي ، افتمهت شنو يقصد هههههههه، اذا احنه بيت اهلي وبس مخطوبين وهيج تجرئ ، لعد اذا نتزوج الله يستر ، اخذت شالي و طلعت وكفت على الدرج ثوني وطلع نزلنه سوه اني ويا ، هو راح للبيت اهل وسام لان بصفنه واني دخلت للاستقبال يم عماتي ، مشفت اي وحده من البنات ، لعد البنات وين ...؟
سمية : بغرفة نرجس كعدن ، لعد انتي وين جنتي ...
نرمين : جنت فوك اصلي ، باوعتلي امي وابتسمت ...
سمية : اي اتصلين وفارس يمج ...
نرمين : كلهن ضحكن امي خجلتني شفتها اتغيرت وفرحانه الف الحمدلله والشكر ، عفتهم وطفرت ، دخلت الغرفة نرجس شفت دنيا ونرجس وسماره وخواتي واكفات ، هاي شبيجن ، اجن عليه هجمن ...
فاطمة : بشري حبلتي لا ، هههههههه ...
نرمين : لج عيب خرب ببليسج ههههههههه ، جرتني عذراء ..
عذراء : معقوله بهل سرعه اي والله يسويها ابو الفوارس ...
نرجس : كم بوسه العباس عليج اذا متحجين هسه اطك واموت ...
دنيا : عوفنها خل تحجي وحده و حده ...
سماره : اكلج نزعنها الشال شوفن اذا اكو طبع لا ...
أنت تقرأ
عشق الطوائف( عشقي)
Chick-Litقصة عشق الطوائف { عشقي}🌷 الكاتبة:- فاطمة علي أبـحـث عـنــكِ عــن ملامـحكِ بســمتـكِ صـــــوتـكِ بيـن أنيـــــن العـاشقين وشــوقهـم فى مـدحهـم ... غـزلهم .. نبضهـم أبحـث عـنــك بيـن الـعـبـــــــــــارات و الـهـمســات و في كل الـروايــات أبحث عنكِ...