♧'🌹'♧'عشق الطوائف'♧'🌹'♧'
'🌸'{عشقني سُنَيَ}'🌸'
الموسم الثاني
♧🌹♤الحلقه-7-♤🌹♧
الكاتبة:- فاطمة علي
🌸لايك+تعليق🌸- ليتنا نستطيع أن نعالج خدوش أرواحنا ،
ليتنا نستطيع ان نروي قلوبنا
ليتنا نقف على اقدامنا لوحدنا من جديد
دون مساعدة احد
ليتنا لا نحتاج الاانفسنا
لكن تبقى كلمة ليتنا و لم نستطع ابداً
اقتباسي ........
نرمين : بابا اني ماعندي كلام ويه امي هاي اولاً ، ثانيا، هذا قراري واني مقتنعه بي ، واتمنى تحترمون قراري ، امي ضلت بس تبجي ..
هيثم : هاهي بابا براحتج اذا انتي مقتنعه بالولد ، بقى بس نسأل عليه وان شاء الله خير ..
نرمين : شكراً بابا ، من رخصتك ، عفتهم وصعدت فوك جسمي كله يرجف وقلبي يقره الف ، لأول مره اصير جريئة وهيج اوكف كدام ابوية بكل ثقه ، تقريباً ورى ساعه جان دخل امي للغرفه ، سودة عليه عيونها مورمات من البجي ، كعدت كدامي و عدلت شعري وبأبتسامته متروسه حزن ..
سمية : اني اسفه ماماتي حبيبتي ، هذا قرارج ومراح اوكف بوجهج هل مره ، علمود لينكسر قلب بنتي مره ثانية ، مادام الولد اجانه من الباب معنى خوش ولد ، مو مهم طائفته وديانته ، المهم قلبج ..
نرمين : بس ماما اني مااحبه للولد اني بس ... قاطعتني
سمية : اول وتالي تحبي وتتعلقين بي بالاخص من يصير عدكم اول طفل ، ياماما اني اريد راحتج بس معرفت شلون اتصرف وياج و كسرت قلبج ، عبالي السويته يصب بمصلحتج ، اني اسفه على كل دمعه نزلت من عينج وعلى كل قهره انقهرتيها ..
نرمين : لالا ماما عليج الله لتعتذرين ، اي وحده بمكانج جان سوت الاكثر ، واني لو عندي بنات جان هم هيج سويت مثلج ، لان اريدلهن المكان والبيئة الي تناسبهن ..
سمية : هاج ماما هذا تلفونج ، بس هسه سولفيلي عن الولد وين ساكن و يامواليد حلو لو لا ..
نرمين : ضحكت امي تسوى الدنيا و مابيها ، ههههه يمه شبيج ..
سمية : اروحلج فدوووة ، شهل خجل هذا عيني هستوج كدام ابوج استقتلتي عليه ..
نرمين : هههههه مو الهل درجه ، المهم هم جانو ساكنين بالرمادي من عشيرة الجبور ، هو جبير اهله ، واجو البغداد ب ٢٠٠٥او ٢٠٠٦ يعني بهل سنين سكنو بالاعظمية بعدها انتقلو للبلديات ، وصح سني بس ميفرق بين سني وشيعي عنده الكل سواسية ومسلمين ، سولفت الامي على كووولشي اعرفه عنه .....
سمية : الله يقدم البي الخير يمه وان شاء الله تنسعدين ويا بحق محمد وال محمد ، وشوفي التلفون عندج هواي مكالمات لم يرد عليها ورسائل ، هههههه باع باع تخجل من امها هههههه ، بس خل نشوف عمامج وخوالج يرضون ينطون لو لا ، وان شاء الله الله يقدم البي خير ...
أنت تقرأ
عشق الطوائف( عشقي)
ChickLitقصة عشق الطوائف { عشقي}🌷 الكاتبة:- فاطمة علي أبـحـث عـنــكِ عــن ملامـحكِ بســمتـكِ صـــــوتـكِ بيـن أنيـــــن العـاشقين وشــوقهـم فى مـدحهـم ... غـزلهم .. نبضهـم أبحـث عـنــك بيـن الـعـبـــــــــــارات و الـهـمســات و في كل الـروايــات أبحث عنكِ...