ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﻨﺤﺒﺶ ﺍﻧﺎ : ﺳﻮﺍﺍﺭ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﺘﺼﻴﺤﺶ ... ﻥﺣﺐ ﻧﺒﻘﻰ ﻋﻨﺪﻙ ﻛﺒﺴﺖ ﻋﺎﻟﺒﻮﻧﻴﺔ ﻣﺘﺎﻋﻲ ... ﻧﺤﺐ ﻧﺰﻝ ﻛﻞ ﻏﺸﻲ ﻓﻴﻬﺎ ... ﻗﺮﺑﺖ ﻟﻴﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺗﺤﻜﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﺳﻮﺍﺭ : ﺯ ﺯﻳﺎﺩ ﻣﺮﺟﻌﺘﻠﻬﺎﺵ ... ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻏﺰﺭﺗﻠﻲ ... ﻫﺰﺕ ﻳﺪﻫﺎ .. ﺣﻄﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ... ﺗﺤﻜﻲ ﺳﻮﺍﺭ : ﻗﻠﺒﻲ ﻳﻮﺟﻊ ﻓﻴﺎ ... ﻡ ﻣﻮﺟﻮﻋﺔ ﺯﻳﺎﺩ ... ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ﻧﻨﺴﺎ ... ﻛﻠﺸﻲ ﻗﺎﻋﺪ ﻳﺼﻴﺮ ... ﻳﻔﻜﺮﻧﻲ ﻓﻴﻪ ... ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ ﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ... ﺣﺘﻰ ﺑﺪﻧﻲ ... ﺍﻣﺎ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﻋﺎﻟﻠﺨﺮ ... ﺣﻄﺖ ﺷﻔﺎﻓﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ... ﺑﺎﺳﺘﻨﻲ ﺑﻮﺳﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻧﺰﻟﻮ ﺑﺎﻟﻮﻕ ... ﺑﺎﻗﻲ ﺗﺤﻜﻲ ﺳﻮﺍﺭ : ﺍﻣﺎ ﺗﻮﺍ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺸﻲ ﺟﺪﻳﺪ ... ﻫﻮﻧﻲ ﺣﻄﺖ ﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻬﺎ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻧﺸﻮﻑ ﻣﻌﺎﻫﺎ ... ﺍﻟﻔﺎﺳﺖ ﻃﺎﻳﺤﺔ ... ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﺑﻌﻀﻮ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻣﺘﺮﺩﺩ .. ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻭﺩﻫﺎ ﻧﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ... ﻭ ﻧﺸﻮﻑ ﻣﻊ ﺷﻔﺎﻓﻬﺎ ﻓﺮﺩ ﻭﻗﺖ ... ﻣﺰﺍﻟﺖ ﺷﻬﻴﻬﺎ ... ﺍﻣﺎ ﻣﻨﺠﻤﺖ ﻧﻘﺮﺏ ... ﻣﻨﺠﻤﺶ ﻧﺤﻂ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ... ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺴﺘﺨﺎﻳﻠﻨﻲ ﻫﻮ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻳﺰﻱ ﻛﻬﻮ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﺒﻼﺻﺘﻚ ﺗﻮﺍ ﺳﻮﺍﺭ : ﺗﻐﺸﺸﺖ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺍﻧﺎ : ﻻ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﻼ ﻋﻼﺵ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻧﺒﻌﺪ ﺍﻧﺎ : ﺳﻮﺍﺍﺭ ﺷﺎﺩ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﺭﺍﻫﻮ ... ﻗﻮﻡ ﺍﺣﺴﻨﻠﻚ ﺳﻮﺍﺭ : ﻳﺎﺧﻲ ﺗﻐﺸﺸﺖ ﻣﻨﻲ ... ﺧﺎﻃﺮ ﺣﻜﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻧﻌﺮﻑ ﻣﻜﺎﻧﺶ ﻻﺯﻡ ﻧﺠﺒﺪﻭ ... ﺍ ﺍﻣﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺣﺪ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍﻛﺎ ﺫﻛﺮﺕ ﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻧﺎ : ﻣﺶ ﺑﺎﺳﻚ ﻫﻮ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺳﻮﺍﺭ : ﻝ ﻻ ... ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺑﺸﻲ ﻭﻗﺘﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﺟﻴﻌﺔ ﻭ ﻗﺼﻴﺖ ﻋﻼﻫﺎ ... ﻛﻴﻒ ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺴﺘﻬﺎ ... ﻛﺒﺸﺖ ﻓﻴﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻣﻨﻬﺎ ... ﺣﻄﻴﺖ ﺧﺸﻤﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﺸﻤﻬﺎ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﺎﻟﻲ ... ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍﻧﺴﺎﻩ ... ﻣﻌﺎﺩﺵ ﻧﺤﺒﻚ ﺗﺬﻛﺮﻭ ﺟﻤﻠﺔ ... ﻻ ﺗﻮﺍ ﻭ ﻻ ﻣﺒﻌﺪ ﺑﺎﻫﻲ ﺳﻮﺍﺭ؛ﺏ ﺑﺎ ﻣﺨﻠﻴﺘﻬﺎﺵ ﺗﻜﻤﻞ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﺴﺘﻬﺎ ... ﻓﻜﺮﺓ ﻟﻬﻮ ﻣﺰﺍﻝ ﺑﺎﺵ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ... ﺑﺎﺵ ﺗﺬﻛﺮﻭ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻮﻗﻒ ... ﺧﻼﺗﻨﻲ ﻧﻬﺒﻞ ... ﻭ ﻧﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﻋﻘﻠﻲ ﺟﻤﻠﺔ ... ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﻬﺎ ... ﺣﻄﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻧﻌﺪﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ ﻭ ﺷﻔﺎﻓﻬﺎ ﻭ ﻧﺤﻜﻲ ﻓﺮﺩ ﻭﻗﺖ ﺍﻧﺎ : ﻛﻠﺸﻲ ﻳﺨﺼﻚ ﻣﺘﺎﻋﻲ ... ﻣﺘﺎﻋﻲ ﺍﻧﺎ ﻭﻛﻬﻮ ... ﻧﺤﺒﻚ ﺗﻨﺴﺎﻫﺎ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻫﺬﻳﻜﺎ ... ﻭ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﺟﻤﻠﺔ ... ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﺳﻮﺍﺭ ... ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﺗﻔﻜﺮ ﻓﻴﻪ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﺳﻮﺍﺭ : ﺍ ﺍﻧﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﻧﺤﺐ ﻧﻨﺴﺎ ... ﺍﻣﺎ ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﻛﻴﻒ ... ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ﺭﺍﻫﻮ ... ﺻﺪﻗﻨﻲ ﺯﻳﺎﺩ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻭ ﻛﻞ ﻟﻴﻠﺔ ﻧﺤﺎﻭﻝ ... ﺍﻣﺎ ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ... ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ... ﻋﻼﺵ ﻣﺘﺤﺒﺶ ﺗﻔﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺣﺎﻭﻃﺖ ﻭﺟﻬﺎ ﺑﻴﺪﻳﺎ ﺍﻟﺰﻭﺯ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻼﻫﺎ ... ﻧﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺑﺎﺵ ﺗﻨﺴﺎﻩ ... ﻧﻮﻋﺪﻙ ﻟﻜﻠﺸﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﻮﻓﺎ ... ﻛﻠﺸﻲ ... ﺍﻧﺖ ﺑﺮﻙ ﺍﺛﻖ ﻓﻴﺎ ﺑﺎﻫﻲ ﻫﺰﺗﻠﻲ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﺍﻳﻪ ... ﻭ ﺗﺮﻣﺎﺕ ﻋﻠﻴﺎ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﺑﻴﺪﻱ ... ﻭ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻫﻴﺎ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﺒﻼﺻﺘﻚ ﺗﻮﺍ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﺮﺗﺎﺣﺔ ﻫﻜﺎ..
أنت تقرأ
🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥(الجزء الثاني)
Romance🔥🔞الجزء الثاني🔞🔥 ما تنساوش لاي ڥوت ولاي كومنت...فجروهم 💥 روحو أقراو☺❤ ڨوووووووووو👇 #نحبكم❤ #شيماء