الحلقة 345

2.3K 47 0
                                    

ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻫﺰ ﺭﻭﺣﻮ ... ﻗﺮﺑﻠﻲ ... ﺷﺪﻳﺘﻮ ﻣﻦ ﻣﺮﻓﻘﻮ ... ﻏﺰﺭﺕ ﻟﺴﺎﺭﻓﻮﺭ ... ﻫﺰﻟﻲ ﺑﺮﺍﺳﻮ ﻭ ﺗﺒﺴﻢ ... ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﺒﺪﺍ ﻣﻦ ﺗﻮﺍ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺧﺮﺟﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﻔﺮﻫﺪﺕ ... ﺍﻣﺎ ﻗﻠﺒﻲ ﻧﺤﺴﻮ ﺑﺎﺵ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺑﻘﻌﺘﻮ ... ﻣﺨﻔﺘﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻧﻌﻤﻞ ﻓﻴﻪ ... ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺧﻮﻓﻲ ﻣﻦ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻞ ﺯﻳﺎﺍﺩ ... ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﻼﺻﻮﻧﺼﻴﺮ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ... ﺩﻭﺏ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﺷﻮﻳﺔ ... ﺷﻔﺘﻮ ﺷﺪ ﺭﺍﺳﻮ ... ﻏﺰﺭﺗﻠﻮ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻟﺒﺎﺱ ﻳﺎﺧﻲ ﺻﺎﺑﺮ : ﺍﻳﻪ ﺍﻳﻪ ﻟﺒﺎﺱ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺧﺮﺟﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻻﺻﻮﻧﺼﻴﺮ ﺣﺴﻴﺘﻮ ﺗﺮﻭﻫﺞ ... ﺩﺍﻳﺦ ﻭ ﻣﺶ ﻗﺪ ﺑﻌﻀﻮ ... ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺷﺮﺍﺏ ... ﺍﺛﺮ ﻓﻴﻪ ... ﺍﻓﻔﻒ ﻣﺶ ﻭﻗﺘﻮ ﻋﺎﻻﻗﻞ ﻛﻴﻒ ﻧﻮﺻﻠﻮ ﻟﺒﻴﺘﻮ ... ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺷﺼﺎﺭ ﺻﺎﺑﺮ : ﺣﺘﻰ ﺷﻲ ... ﻳﻤﻜﻦ ﺷﺮﺑﺖ ﺑﺮﺷﺎ ﺍﻧﺎ : ﻳﻤﻜﻦ ... ﻭﻳﻦ ﺑﻴﺘﻚ ﺗﻮ ﻧﻌﺎﻭﻧﻚ ﺻﺎﺑﺮ : ﻻ ﻣﻠﻴﺢ ... ﺍﺩﺧﻞ ﻟﺒﻴﺘﻚ ﺍﻧﺖ ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﻮ ... ﻧﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﺩﻭﺏ ﻧﺎﺟﻢ ﻳﻤﺸﻲ ... ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻮ ... ﺣﻄﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻭ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻣﻴﺴﺎﻟﺶ ﻧﺠﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﻏﺰﺭﺗﻠﻮ ﺑﺪﻻﻝ ... ﻭ ﻋﻮﺟﺖ ﻓﻤﻲ ... ﻧﺴﺘﻌﻄﻒ ﻓﻴﻪ ... ﺗﺒﺴﻤﻠﻲ ... ﻭ ﻫﺰﻟﻲ ﺑﺮﺍﺳﻮ ﺍﻳﻪ ... ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻌﺎﻩ ﻟﺒﻴﺘﻮ ... ﺣﻂ ﻳﺪﻭ ﻓﻲ ﻣﻜﺘﻮﺑﻮ ... ﻳﻠﻮﺝ ﻋﺎﻟﻜﺎﺭﺕ ﺑﺎﺵ ﻳﺤﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺧﺮﺟﻬﺎ ﻓﻜﻴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﺪﻭ ... ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﻭ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﺯﻭﺯ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ... ﺗﻲ ﻣﺶ ﺑﻴﺖ ﺑﺮﻙ .. ﺟﻨﺎﺡ ﺑﺤﺎﻟﻮ ... ﻗﺮﺑﻨﺎ ﻻﻭﻝ ﻓﻮﺗﺎﻱ ... ﻗﻌﺪ ﻭ ﺟﺒﺪﻧﻲ ﻣﻌﺎﻩ ... ﺣﻂ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻓﺨﺬﻱ ... ﻗﻠﺒﻲ ﺩﻕ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ ... ﺗﻘﺰﺯﺕ ﻣﻦ ﻟﻤﺴﺘﻮ ... ﻏﺰﺭﻟﻲ ﻳﺤﻜﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﺻﺎﺑﺮ : ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﺑﺎﺵ ﺗﺸﻴﺨﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻳﺤﻜﻲ ﻭ ﻳﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﻨﻔﺲ ﻣﺘﺎﻋﻮ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ... ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻓﺘﺤﺘﻬﻢ ... ﻣﻨﺠﻤﺶ ﻧﺴﺘﺨﺎﻳﻞ ﻟﻬﻮ ﺑﺎﺵ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﺭﺟﻌﺘﻮ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻧﺤﻜﻲ ﻭ ﻧﻀﺤﻚ ﺍﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺑﺎﺵ ﻧﻄﻠﺒﻠﻚ ﻗﻬﻮﺓ ﺍﻻﻭﻝ ﺻﺎﺑﺮ : ﻣﻨﺤﺒﺶ ... ﺣﺎﺟﺘﻲ ﺑﻴﻚ ﺍﻧﺖ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻣﻦ ﻋﺮﻭﺵ ﻗﻠﺒﻲ ... ﻳﺎﺧﻲ ﺷﻨﻴﺔ ﺍﻟﻮﺣﻠﺔ ﻫﺎﺫﻱ ... ﺗﻲ ﺯﺡ ﺷﺒﻴﻪ ﻟﺘﻮﺍ ﻓﺎﻳﻖ ... ﻛﺎﻥ ﺟﻴﺖ ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺘﻮ ... ﻣﻌﺎﺩﺵ ﻧﻌﻘﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﻤﻲ ... ﻫﺰ ﻳﺪﻭ ﺩﻭﺭﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻱ ﻛﺒﺲ ﻋﻠﻴﺎ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻧﺴﺎﻳﺮ ﻓﻴﻪ ... ﻭ ﻧﺤﺎﻭﻝ ﻧﺤﻜﻲ ﻣﻌﺎﻩ ... ﻟﻴﻦ ﺣﺴﻴﺖ ﻳﺪﻭ ﺗﺮﺧﻔﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﺷﻮﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻱ ... ﻏﺰﺭﺗﻠﻮ ... ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺭﺟﻊ ﺭﺍﺳﻮ ﻟﺘﺎﻟﻲ ﻭ ﻏﻄﺲ ﻓﻲ ﻧﻮﻡ ... ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻧﻔﻴﻘﻮ ﺷﻲ ... ﺗﺄﻛﺪﺕ ﻟﻬﻮ ﺑﺎﻟﺤﻖ ﺗﺨﺪﺭ ... ﻫﺰﻳﺖ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻲ ﻏﺰﺭﺕ ﻟﺴﺎﻋﺔ ... ﻧﺺ ﺳﺎﻋﺔ ﺑﺮﻙ ... ﻓﻲ ﻳﺪﻱ ... ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺘﻮ ﺑﺎﻟﺰﺭﺑﺔ ... ﺣﻠﻴﺖ ﻗﺠﺎﺭ ﺗﺎﺑﻞ ﺩﻭ ﻧﻮﻱ ﻣﻠﻘﻴﺖ ﺷﻲ ... ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺳﻴﻨﻎ ... ﻓﺘﺤﺖﻭ ... ﻟﻘﻴﺖ ﺧﺰﻧﺔ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻏﺎﺩﻱ ... ﻭ ﻣﺴﻜﺮﺓ ﺑﺎﻟﻜﻮﺩ ... ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﻋﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ..

🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥(الجزء الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن