ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻻﺧﺮﻯ ﺩﺯﻳﺘﻮ ﻟﺘﺎﻟﻲ .. ﻭ ﻧﺤﺎﻭﻝ ﻧﺠﺒﺪ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﻮ ... ﻧﺤﻜﻲ ﻭ ﻧﺼﻴﺢ ﻓﺮﺩ ﻭﻗﺖ ﺍﻧﺎ ¤¤¤¤: ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺤﻜﻲ ﻋﻼﻫﺎ ﺍﻧﺖ ﺑﻌﺜﺘﻬﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﺠﻴﺒﻠﻚ ﻟﻲ ﺗﺤﺐ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻚ ﻛﺎﻥ ﻋﻤﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﻼﻣﻚ ... ﺑﺎﺵ ﻳﻐﺰﺭﻟﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻌﺠﺒﻮ ... ﻳﺰﻱ ﻣﺎ ﺗﻜﺬﺏ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻚ ... ﻧﺘﻮﻣﺎ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﻜﻞ ﻛﻴﻒ ﺑﻌﺾ ... ﺗﺤﺒﻮ ﺍﻟﻤﻈﺎﻫﺮ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ... ﺍﻧﺎ ﻣﻜﻨﺘﺶ ﻫﻜﺎ ... ﻭ ﻻ ﻋﻤﺮﻱ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﻧﻮﺻﻞ ﻧﻜﻮﻥ ﺑﺎﻟﻤﻈﻬﺮ ﻫﺬﺍ ... ﺍﻣﺎ ﻇﺮﻭﻑ ﻟﺰﺗﻨﻲ ... ﻟﺰﺗﻨﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻌﻴﺶ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﺧﺮﻯ ... ﻳﺰﻱ ﺯﻳﺎﺩ ... ﻓﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻚ ﺍﻧﺖ ﻏﺎﻟﻂ ﻛﻴﻔﻲ ﻭ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻛﺎﻥ ﻣﺶ ﻋﺎﺟﺒﻚ ... ﻛﻨﺖ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﻝ ﺗﻤﻨﻌﻨﻲ ... ﻣﻦ ﺍﻻﻭﻝ ﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﺎ ... ﻓﻲ ﺭﺍﻳﻚ ... ﻛﺎﻥ ﻣﺘﺨﺪﺭﺵ ﻛﺎﻥ ﺑﺎﺵ ﻳﺴﻴﺒﻨﻲ ﻟﻴﻠﺔ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺤﻠﻢ ... ﻣﻔﻤﺎﺵ ﺣﺪ ﻳﻀﻴﻊ ﻓﺮﺻﺔ ﻫﻜﺎ ﺑﺎﻫﻲ ... ﻭ ﻧﺤﺒﻚ ﺗﻔﻬﻢ ﺷﻲ ﺍﺧﺮ ... ﺍﻧﺎ ﻣﺶ ¤¤¤¤ ﻭ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻛﺎﻛﺎ ... ﺍﻧﺎ ﻣﻐﺘﺼﺒﺔ ... ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ ﺍﻏﺘﺼﺒﻨﻲ ... ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻐﺘﺼﺒﻨﻲ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻫﺬﺍﻛﺎ ... ﻭ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﻣﺶ ﺣﺎﺷﻤﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ... ﺧﺎﻃﺮ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺘﻰ ﺫﻧﺐ ﻓﻴﻪ ... ﻭ ﻣﺴﺘﻌﺪﺓ ﻧﻮﺍﺟﻬﻚ ﻭ ﻧﻮﺍﺟﻪ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﻜﻼﻣﻲ ﻫﺬﺍ ... ﺍﻧﺎ ﺑﺮﻳﺌﺔ ﻭ ﻣﺰﻟﺖ ﺷﺮﻳﻔﺔ .... ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﺭﺍﺩﺗﻲ ... ﻓﻬﻤﺖ ... ﺣﺘﻰ ﺣﺪ ﻳﺎ ﺯﻳﺎﺩ ... ﺣﺘﻰ ﺣﺪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻭ ﺍﻟﺤﻖ ﻳﺤﺎﺳﺒﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻟﻲ ﺻﺎﺭ ... ﻛﺎﻥ ﻓﻤﺎ ﺣﺪ ﻻﺯﻣﻮ ﻳﺘﺤﺎﺳﺐ ﻫﻮ ﺑﺮﻙ ... ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﺨﻠﺺ ﻣﺶ ﺍﻧﺎ ... ﻭ ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﺗﻘﺎﺭﻥ ﺣﺒﻲ ﻟﻴﻚ ﺑﺎﻱ ﺷﻲ ﻓﻲ ﺩﻧﻴﺎ ﺑﻘﺎ ﻭﺍﻗﻒ ﻳﻐﺰﺭﻟﻲ ... ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﻳﺤﻜﻲ ﺣﺘﻰ ﻛﻠﻤﺔ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﻔﺮﻫﺪﺕ ﺷﻮﻳﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻟﻲ ﻗﻠﺘﻮ ... ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺧﻄﻮﺓ ... ﺩﻭﺭ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ... ﺷﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ... ﺟﺒﺪﻧﻲ ﻋﻨﺪﻭ ... ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﺎ ﺷﻮﻳﺔ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﻨﻔﺲ ﻣﺘﺎﻋﻮ ﺳﺨﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ... ﻋﻜﺲ ﺍﻟﺒﺮﺩ ﻟﻲ ﻣﺤﺎﻭﻃﻨﺎ ... ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻭﺫﻧﻲ ... ﻳﺤﻜﻲ ... ﻭ ﻳﺘﻨﻔﺲ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻼﺵ ﻧﺎﻭﻳﺔ ﺗﻬﺒﻠﻨﻲ ﺍﻧﺖ ... ﻳﺎﺧﻲ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻧﺮﺗﻜﺐ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﻓﻲ ﺟﺮﺗﻚ ... ﺑﺎﺵ ﺗﻔﻬﻤﻨﻲ ... ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻚ ﺑﺎﺵ ﻧﺨﻠﻴﻚ ﻭﺣﺪﻙ ... ﻣﺶ ﻗﺎﻟﻚ ﺳﺎﺭﻓﻮﺭ ﻗﺎﻋﺪ ﻧﺮﺍﻗﺐ ﻓﻴﻚ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺳﻜﺖ ﻭ ﻫﺰ ﻳﺪﻭ ... ﺣﻄﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﻗﺒﺘﻲ ... ﺟﺒﺪ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ﻗﻄﻌﻬﺎ ... ﻭ ﺟﺒﺪ ﺭﻭﺣﻮ ﺷﻮﻳﺔ ﻏﺰﺭﻟﻲ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻣﺶ ﻗﺘﻠﻚ ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﺗﻨﺴﺎﻫﺎ ﺷﺮﻛﺔ ... ﻋﻼﺵ ﺣﺘﻰ ﻧﺄﻛﺪﻟﻚ ﻋﻼﻫﺎ ﺍﻧﺎ ... ﺧﺎﻃﺮ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻫﻮﻧﻲ ... ﻛﻞ ﺣﺮﻛﺔ ﺗﻌﻤﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﻲ ... ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻚ ﻛﺎﻥ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻚ ﺑﺎﺵ ﻧﺴﻤﺤﻠﻮ ... ﻛﻨﺖ ﺑﺎﺵ ﻧﻘﺘﻠﻮ ... ﺣﺘﻰ ﻛﺎﻥ ﺧﺴﺮﺕ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻌﺪﻫﺎ ... ﻋﻼﺵ ﻣﺘﺤﺒﺶ ﺗﺎﺛﻖ ﻓﻴﺎ ... ﺷﻤﺰﺍﻝ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻧﻌﻤﻞ ﺑﺎﺵ ﻧﺄﻛﺪﻟﻚ ﺍﻧﻮ ﺣﺪ ﻣﺎ ﻳﻨﺠﻢ ﻳﺄﺫﻳﻚ ﻭ ﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺣﻤﺎﻳﺘﻲ ... ﻋﻼﺵ ﺗﺠﺒﺮﻧﻲ ﻧﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﺎﻙ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﻧﻚ ﺩﻧﻴﺰ ﻣﺶ ﺳﻮﺍﺭ ... ﻋﻼﺵ ﺗﻌﺎﻣﻞ ﻓﻴﺎ ﻛﻴﻔﻬﻢ ﻳﺎ ﺳﻮﺍﺭ ﺑﻘﻴﺖ ﻧﻐﺰﺭﻟﻮ ... ﻛﻼﻣﻮ ﺳﻜﺘﻨﻲ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﺷﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺣﻖ ﻫﻮ ﻭ ﻻ ﺍﻧﺎ ... ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﻟﻲ ﻣﺘﺄﻛﺪﺓ ﻣﻨﻬﺎ ... ﺍﻧﻲ ﻧﺤﺒﻮ ... ﻭ ﻣﺴﺘﻌﺪﺓ ﻧﻌﻤﻞ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻋﻠﻰ ﺟﺎﻟﻮ ... ﻣﺴﺘﻌﺪﺓ ﻧﺘﻌﺪﺍ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﻌﺎﻩ ... ﻫﻮ ﺭﻭﺣﻲ ﻭ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻣﺘﺎﻋﻲ ... ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ﻧﺤﻜﻲ ... ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭﺣﻞ ﻓﻲ ﺣﻠﻘﻲ ... ﻣﻠﻘﻴﺘﺶ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻧﺠﺎﻭﺑﻮ ﺑﻴﻬﺎ ... ﻛﺎﻥ ﺍﻧﻲ ﻧﺒﻮﺳﻮ ... ﻭ ﻧﺎﺧﻮ ﻗﻮﺗﻲ ﻣﻨﻮ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻳﺎ ﺍﻟﺰﻭﺯ ... ﻛﺒﺸﺖ ﻓﻲ ﺳﻮﺭﻳﺘﻮ ... ﻟﺰﻳﺖ ﻟﻴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻭ ﻏﻄﺴﺖ ﻣﻌﺎﻩ ﻓﻲ ﺑﻮﺳﺔ ﻃﻮﻳﻠﺔ ... ﺣﻄﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﻌﺎﻩ ... ﺟﺒﺪ ﺭﻭﺣﻮ ﻣﻨﻲ ... ﻭﺧﺮ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺒﺮﻭﺩﺓ ﻓﻲ ﺑﺪﻧﻲ ... ﺑﺮﻭﺩ ﻧﺤﺴﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﻗﺖ ﻳﺒﻌﺪ ﻋﻠﻴﺎ ﻫﻮ ... ﺣﺴﻴﺘﻮ ﺑﺎﻟﺤﻖ ﺗﻐﺸﺶ ﻣﻨﻲ ... ﻫﺰ ﻳﺪﻭ ﻋﺪﺍﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻮ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻤﺸﻮ ﻣﻦ ﻫﻮﻧﻲ ﺗﻠﻔﺖ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻧﻘﻮﻝ ﺣﺘﻰ ﻛﻠﻤﺔ ... ﻣﺸﺎ ﻭ ﺧﻼﻧﻲ ﻭﺍﻗﻔﺔ ... ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺑﺮﻙ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﻮ ... ﻭ ﺗﺨﻠﻄﻮ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻄﺮ ... ﺧﻄﻮﺍﺗﻮ ﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﺳﺎﺑﻘﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ ... ﻫﻲ ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﺔ ﺍﻟﻠﻠﻲ ﺑﺎﺵ ﺗﺒﻘﻰ ﺑﻴﻨﺎ ﺩﻳﻤﺎ ... ﺍﻣﺎ ﻣﺶ ﺍﻟﻴﻮﻡ ... ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﺨﺴﺮ ﺯﻳﺎﺩ ﻓﻲ ﺟﺮﺓ ﺩﻧﻴﺰ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻧﺤﺲ ﻛﻼﻣﻮ ﺻﺤﻴﺢ ... ﻋﻼﺵ ﻧﺤﺐ ﻧﻜﻮﻥ ﺩﻧﻴﺰ ﻓﻲ ﺣﻀﺮﺗﻮ ... ﻋﻼﺵ ﺩﻳﻤﺎ ﻧﺨﻠﻴﻪ ﺍﻟﻤﺘﻬﻢ ﺍﻻﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻭ ﻧﺤﺎﺳﺒﻮ ﻫﻮ ... ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺔ ﻣﺎ ﻧﺤﺎﺳﺐ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻻﺧﺮ ... ﻋﻼﺵ ﻧﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﺎﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻫﻮ ﻣﺬﻧﺐ ... ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﺩﻳﻤﺎ ﻳﻌﺘﺒﺮﻧﻲ ﺑﺮﻳﺌﺔ ... ﺣﺘﻰ ﻛﻼﻣﻮ ﻣﺘﺎﻉ ﻗﺒﻞ ﺍﻋﺘﺬﺭﻟﻲ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻭ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﻋﺎﻭﺩﻭ .
أنت تقرأ
🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥(الجزء الثاني)
Romance🔥🔞الجزء الثاني🔞🔥 ما تنساوش لاي ڥوت ولاي كومنت...فجروهم 💥 روحو أقراو☺❤ ڨوووووووووو👇 #نحبكم❤ #شيماء