ﺳﻮﺍﺭ : ﺍ ﺍﻣﺘﻰ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻧﺖ ﺍﻧﺎ : ﻣﻦ ﺷﻮﻳﺔ ﺳﻮﺍﺭ : ﻋﻼﺵ ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﺷﺼﺎﺭ ﺍﻧﺎ : ﻣﺎﺯﻟﻨﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﺤﻜﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻫﺰﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ ... ﺣﻜﺖ ﻋﻴﻨﻬﺎ .. ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻟﺘﺎﻟﻲ ﺗﺤﻜﻲ ﺳﻮﺍﺭ : ﻻ ﺷﻜﻮﻥ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﺤﻜﻲ ﻓﻴﻪ ﺗﺒﺴﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺐ ... ﻭ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﺷﻮﻳﺔ ... ﺷﺪﻳﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﻨﺎﺑﻬﺎ ... ﻭ ﺟﺒﺪﺗﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ... ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﺠﺒﺪ ﺭﻭﺣﻬﺎ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍﺭﻛﺢ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﻨﺤﺒﺶ ﺳﻴﺒﻨﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻛﺘﻔﻬﺎ ... ﻭ ﻃﻠﻌﺖ ﻧﺤﻜﻲ ﻓﻲ ﻭﺫﻧﻬﺎ ﺍﻧﺎ : ﺷﺸﺶ ﺍﺭﻛﺢ ... ﻣﺨﻠﻲ ﺧﺪﻣﺘﻲ ... ﻭ ﻗﺎﻋﺪ ﻧﺴﺎﻳﺲ ﻓﻴﻚ ﺭﺍﻫﻮ ﺳﻮﺍﺭ : ﺗﻘﺼﺪﻫﺎ ﻫﻲ ﻣﺶ ﺧﺪﻣﺘﻚ ﺍﻧﺎ : ﻏﺮﺕ ﺳﻮﺍﺭ : ﻫﺄﺓ ﻋﻼﺵ ﺣﺘﻰ ﻧﻐﻴﺮ ﺍﻧﺎ : ﻣﻤﻢ ﻣﻼ ... ﺷﻨﻔﻬﻢ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻚ ﻣﺘﺎﻉ ﻗﺒﻴﻞ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﺶ ﻫﺬﻳﻜﺎ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺩﻭﺭﺗﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ... ﻧﺸﻮﻑ ﻣﻌﺎﻫﺎ ... ﻏﺰﺭﺗﻠﻬﺎ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻻ ... ﻣﺶ ﻫﺬﻳﻜﺎ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﺍﻧﺖ ﻋﻤﺮﻙ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻛﺎﻛﺎ .. ﻭ ﻛﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﻗﺘﻠﻚ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﻫﺬﻳﻜﺎ ... ﻗﻠﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﻏﺶ ﻛﻬﻮ ﺳﻮﺍﺭ : ﺍﻣﺎ ﺍﻧﺖ ﺗﺤﺒﻬﺎ ﻫﻲ ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﺪﻳﺖ ﺻﻮﺍﺑﻌﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ ... ﻭ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻟﺮﻗﺒﺘﻬﺎ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻭ ﻛﻴﻒ ﻋﺮﻓﺖ ﻻﻧﺎ ﻧﺤﺒﻬﺎ ﺳﻮﺍﺭ : ﺧﺎﻃﺮ ﺣﺒﻠﺖ ﻣﻨﻚ ﺍﻧﺎ : ﻭﻛﻲ ﺣﺒﻠﺖ ﻣﻨﻲ ﻻﺯﻡ ﻧﻜﻮﻥ ﻧﺤﺒﻬﺎ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﻤﻢ ﻣﺶ ﻧﺘﻮﻣﺎ ﻛﻨﺘﻮ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺷﺪﻧﻲ ﺿﺤﻚ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﻛﻴﻒ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺗﺨﻤﻢ ... ﻛﻤﻠﺖ ﻧﻌﺪﻱ ﻓﻲ ﺻﻮﺍﺑﻌﻲ ﻭ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻣﺶ ﻻﺯﻡ ﻧﺤﺒﻬﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﺤﺒﻞ ﻣﻨﻲ ﺳﻮﺍﺭ : ﺍﻣﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﺒﻘﻰ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻧﺎ : ﻣﻤﻢ ﺑﺎﺵ ﻧﺒﻘﻰ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭ ﺷﻲ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﺘﻐﻴﺮ ﺳﻮﺍﺭ : ﻭ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺎ : ﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﺗﻘﺎﺭﻥ ﺭﻭﺣﻚ ﻣﻊ ﺣﺘﻰ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻨﻬﻢ ﺳﻮﺍﺭ : ﺷﻜﻮﻥ ﺗﺤﺐ ﺍﻧﺖ ﺍﻧﺎ : ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺟﻴﺐ ﻓﻲ ﺍﻻﺳﺌﻠﺔ ﻫﺬﻭﻣﺎ ﺳﻮﺍﺭ : ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﺍﻧﺎ : ﻓﻲ ﺭﺍﻳﻚ ﺍﻧﺖ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ... ﺍﻧﺖ ﻗﻠﻲ ﺍﻧﺎ : ﻣﻤﻤﻢ ﻻ ﻣﺶ ﺑﺎﺵ ﻧﻘﻠﻚ ﺗﻮﺍ ﺳﻮﺍﺭ : ﻋﻼﺵ ﺍﻧﺎ : ﺍﻛﺎﻛﺎ ﺳﻮﺍﺭ : ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻫﻜﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﻤﻴﺮﺍﻝ ... ﻭ ﺑﺎﺵ ﺗﺤﺒﻞ ﻣﻨﻚ ﺯﺍﺩﺓ ﺍﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﺘﺨﺎﻓﺶ ﻣﺤﺎﺟﺘﻴﺶ ﺑﺼﻐﺎﺭ ﺗﻮﺍ ﺳﻮﺍﺭ : ﻋﻼﺵ ﺷﺒﻴﻬﻢ ﺻﻐﺎﺭ ﻳﺠﻮ ﻣﺤﻼﻫﻢ ﻳﺘﻘﺮﻣﺸﻮ ﺍﻧﺎ : ﻫﺎﻧﻲ ﻧﺮﺑﻲ ﻓﻴﻚ ﺍﻧﺖ ... ﺑﺮﺷﺎ ﻋﻠﻴﺎ ﺻﻐﻴﺮ ﺍﺧﺮ ﺳﻮﺍﺭ : ﻻ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﺍﻧﺎ : ﺻﺎﺭ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﻤﻤﻢ ﻭ ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﺟﻴﺐ ﺻﻐﻴﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻧﺎ : ﻋﻼﺵ ﺗﺤﺐ ﺟﻴﺒﻠﻲ ﺻﻐﻴﺮ ﺍﻧﺖ..
أنت تقرأ
🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥(الجزء الثاني)
Romance🔥🔞الجزء الثاني🔞🔥 ما تنساوش لاي ڥوت ولاي كومنت...فجروهم 💥 روحو أقراو☺❤ ڨوووووووووو👇 #نحبكم❤ #شيماء