ﺑﻘﻴﺖ ﻧﻐﺰﺭﻟﻮ ... ﻭ ﻛﻼﻡ ﺍﻟﺠﻨﻴﺮﺍﻝ ﻳﺪﻭﺭ ﻓﻲ ﻣﺨﻲ ... ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭﺣﻞ ﻓﻲ ﺣﻠﻘﻲ ... ﻗﺤﺮﻟﻲ ﻳﺼﻴﺢ ﺯﻳﺎﺩ : ﺣﻠﻠﻞ ﻓﻤﻤﻤﻚ ﺷﻜﻮﻥ ﻛﻠﻤﻚ ؟ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻏﺰﺭﺕ ﻟﻴﺪﻭ ﻟﻜﺎﺑﺲ ﺑﻴﻬﺎ ﻋﻠﻴﺎ ... ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﺗﻌﺪﺍﺕ ﺻﻮﺭﺗﻮ ﺑﻴﻦ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻭ ﻫﻮ ﻳﻌﺪﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮ ﺯﻳﻨﺐ ... ﺷﺒﻴﻪ ﺗﻮﺍ ﻛﺎﺑﺲ ﻋﻠﻴﺎ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻫﺎﺫﻱ ... ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻋﺪ ﻳﺼﻴﺮ ﻭ ﺭﻛﺰﺕ ﻣﻊ ﻳﺪﻭ ... ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﺑﺲ ﺑﻴﻬﺎ ﻋﻠﻴﺎ ... ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻗﺤﺮﺗﻠﻮ ﻗﺤﺮﺓ ﻣﺘﺎﻉ ﻣﻮﺕ ... ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺯﻳﺎﺍﺩ ﻳﺪﻱ ﻛﺒﺲ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻭ ﻫﺰ ﻳﺪﻭ ﻗﺮﺏ ﻟﻮﺭﻗﺔ ﻟﻮﺟﻬﻲ ... ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻣﻊ ﺷﻜﻮﻭﻥ ﺣﻜﻴﻴﺖ ﺍﻧﺎ : ﺣﺘﻰ ﺣﺪ ﺯﻳﺎﺩ ¤¤¤¤¤¤: ﻋﻠﻴﺎ ﺳﻮﺍﺍﺍﺭ ... ﺷﻘﺘﻠﻚ ﻋﺎﻟﺘﺼﺮﻓﺎﺕ ﻫﺬﻭﻣﺎ ... ﺗﺤﺐ ﺗﺠﻬﻠﻨﻲ ﺍﻧﺖ ... ﺗﻌﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻴﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﻋﻴﻨﻲ ﺟﺒﺪﺕ ﻳﺪﻱ ﻣﻨﻮ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﻭ ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻳﺎ ﺯﻭﺯ ... ﺩﺯﻳﺘﻮ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍﺑﻌﻌﻌﺪ ﺷﻴﻬﻤﻚ ﻓﻴﺎ ﺍﻧﺖ ... ﻣﺎﻙ ﻛﻨﺖ ﻻﻫﻲ ﺑﺰﻳﻨﺐ ... ﺷﺒﻴﻚ ﺗﻮﺍ ﺟﺎﻱ ﺗﺤﺎﺳﺒﻨﻲ ﻟﺒﺎﺱ ﻣﺎﻫﻮ ﻋﻘﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻮ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ... ﻫﺰﻧﻲ ﻭ ﺣﻄﻨﻲ ... ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻏﺎﻳﺮﺓ ﻣﻦ ﺯﻳﻨﺐ ﺍﻧﺘﻲ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻮ ... ﻓﻜﻴﺖ ﺍﻟﻮﺭﻗﺔ ﻣﻦ ﻳﺪﻭ ... ﻭ ﺑﺎﻗﻲ ﻧﻘﺤﺮﻟﻮ ... ﺭﺟﻌﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻣﺪﺍﻣﻚ ﺑﺤﺎﺟﺘﻬﺎ ... ﺑﺮﺍ ﺍﺑﻘﻰ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺧﻠﻴﺘﻮ ﻭﺍﻗﻒ ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺘﻮ ﻣﺒﻬﻢ ... ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺪﺍﺧﻞ ... ﻧﻤﺸﻲ ﻭ ﻧﻐﺰﻝ ... ﺷﻲ ﻣﻦ ﻛﻼﻡ ﺍﺩﻡ ﻭ ﺍﻟﺠﻨﻴﺮﺍﻝ ... ﻧﺎﻗﺺﻧﻲ ﻛﺎﻥ ﻫﻮ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ... ﻟﻘﻴﺖ ﺍﺩﻡ ﻗﺎﻋﺪ ﻋﺎﻟﻜﺮﺳﻲ ... ﻭ ﻣﻼﻙ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻣﻌﺎﻩ ... ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻔﻬﻤﻮ ﺑﻴﺪﻳﻬﺎ ... ﺑﺎﺵ ﻳﻠﻤﻠﻬﺎ ﺷﻌﺮﻫﺎ ... ﺍﻣﺎ ﻣﻔﻬﻤﺶ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻭ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﻢ ... ﻗﻌﺪﺕ ﺑﺤﺬﺍﻩ ﻋﺎﻟﻜﺮﺳﻲ ... ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺗﺤﺒﻚ ﺗﻠﻤﻠﻬﺎ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻏﺰﺭﻟﻲ ... ﻭﺭﺟﻊ ﻏﺰﺭﻟﻬﺎ ... ﺗﺒﺴﻢ ... ﻭ ﻫﺰ ﻳﺪﻳﻪ ﻳﻠﻤﻠﻬﺎ ﻓﻴﻪ ... ﻭ ﻫﻲ ﺷﺎﺩﺓ ﺍﻟﺸﻜﺎﻝ ﻓﻲ ﻳﺪﻫﺎ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻧﻐﺰﺭﻟﻬﻢ ... ﺍﺩﻡ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺧﻄﺮ ﻋﻠﻴﻬﻢ ... ﻣﺶ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺠﻨﻴﺮﺍﻝ ... ﺍﻟﺴﻒﺭﺓ ﻫﺎﺫﻱ ﺑﺎﺵ ﺗﺎﺧﻮ ﻣﻦ ﻭﻗﺘﻲ ﺑﺮﺷﺎ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﻭﻳﻦ ﺑﺎﺵ ﻧﻤﺸﻲ ﻭ ﻻ ﺷﻨﻴﺔ ﺑﺎﺵ ﻳﺼﻴﺮ ... ﻛﻴﻒ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺑﺎﺵ ﻧﻤﺸﻲ ﻟﻠﻤﺠﻬﻮﻝ ... ﻧﻤﺸﻲ ﻟﻤﻬﻤﺔ ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻭ ﻻ ﻻ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍﺍﺍﺩﻡ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﺴﺎﻓﺮ ﺩﻭﺭﺍ ﺭﺍﺳﻮ ... ﻋﻘﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻮ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ... ﻛﺎﻧﻮ ﻳﺤﺐ ﻳﻔﻬﻤﻨﻲ ... ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺑﺎﺵ ﻧﺒﻌﺪ ﻓﺘﺮﺓ ﻣﻦ ﻫﻮﻧﻲ ﺍﺩﻡ؛ﻭ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﺎ : ﺑﺎﺑﺎ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﻧﺮﺟﻊ ... ﺍﺳﺒﻮﻉ ... ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ... ﺷﻬﺮ ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﻗﺪﺍﺵ ﺑﺎﺵ ﻧﺒﻘﻰ ﺑﺎﻟﻈﺒﻂ ... ﺍﻣﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﻣﻨﺠﻤﺶ ﻧﺨﻠﻲ ﻣﻼﻙ ﻭ ﺯﻳﻨﺐ ﻭﺣﺪﻫﻢ ﺍﺩﻡ : ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍﺩﻡ ﻧﻌﺮﻑ ﻟﻜﻠﺸﻲ ﺻﺎﺭ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﻛﻴﻒ ﻟﻘﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﻮﺍﺟﻪ ﻓﻴﻪ ﺑﻼ ﺣﺘﻰ ﺳﺒﺐ ﺍﺩﻡ : ﺑﺴﺒﺐ ﺯﻳﺎﺩ ﻏﺰﺭﺗﻠﻮ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻪ ... ﺗﺒﺴﻢ ﻭ ﻛﻤﻞ ﻛﻼﻣﻮ ... ﻳﺤﻜﻲ ﺍﺩﻡ : ﻛﻤﻞ ﻧﺴﻤﻊ ﻓﻴﻚ ﺍﻧﺎ : ﺗﻨﺠﻢ ﺗﺘﻠﻬﻰ ﺑﻴﻬﻢ ﻟﻴﻦ ﻧﺮﺟﻊ ... ﻧﻌﺮﻑ ﻟﻲ ﻧﻄﻠﺐ ﻓﻴﻪ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻣﺎ ﺍﺩﻡ : ﻛﻨﺖ ﺗﻨﺠﻢ ﺗﻄﻠﺐ ﻣﻦ ﺯﻳﺎﺩ ... ﻧﻈﻦ ﻛﻨﺖ ﺑﺎﺵ ﺗﺨﺘﺼﺮ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ... ﻭ ﺗﺒﻘﻰ ﻣﺠﻨﺒﺘﻨﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍ ﺍﻧﺎ ﺍﺩﻡ : ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺤﺒﺶ ﺯﻳﺎﺩ ﻳﺒﻘﻰ ﻣﻊ ﺯﻳﻨﺐ ﺑﻘﻴﺖ ﻧﻐﺰﺭﻟﻮ ... ﻛﻼﻣﻮ ﺻﺤﻴﺢ ... ﻧﻌﺮﻑ ﻟﻤﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺷﻲ ... ﺍﻣﺎ ﻣﻨﺠﻤﺶ ﻧﺴﺘﺨﺎﻳﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﺑﺎﺵ ﻳﻬﺘﻢ ﺑﻮﺣﺪﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﻏﻴﺮﻱ ... ﻏﺰﺭﻟﻲ ﻧﺪﺭﺍ ﻛﻴﻒ ... ﻫﺰ ﻳﺪﻭ ... ﻳﺸﻴﺮ ﺑﺼﺒﻌﻮ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﻳﺤﻜﻲ ﺍﺩﻡ : ﻣﺘﺤﺎﻭﻟﺶ ﺗﺨﺒﻲ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻧﻌﺮﻑ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺖ ﺗﺤﺒﻮ ... ﻣﺶ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﺨﻔﻰ ﻋﻠﻴﺎ ... ﻛﻨﺖ ﻧﻌﺮﻑ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻟﻘﺎﺀ ﺑﻴﻨﺎ ﺍﻧﺎ : ﻣﻼ ﻋﻼﻩ ﺍﺩﻡ : ﺣﺒﻴﺖ ﻧﻜﻤﻞ ﻣﻌﺎﻙ ﺍﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﺘﺎﻟﻲ ﺍﻧﺎ : ﻻﻋﺐ ﻣﺤﺘﺮﻑ ﺗﺒﺴﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺐ ﻭ ﺗﻜﻴﺖ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻧﺴﻤﻊ ﻓﻴﻪ ﻳﺤﻜﻲ ﺍﺩﻡ : ﺯﻳﻨﺐ ﺑﺎﺵ ﺗﺒﻘﻰ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻟﻴﻦ ﺗﺮﺗﺎﺡ ... ﻋﺎﻻﻗﻞ ﻧﻌﺘﺒﺮﻭ ﺗﻌﻮﻳﺾ ﻋﻠﻰ ﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﻓﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﺟﺮﺗﻲ ﺍﻧﺎ : ﻭ ﻣﻼﻙ ؟
أنت تقرأ
🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥( الجزء الخامس)
Romanceهيا تلمو البنات نكمللكم الكروو🙋❤ #نحبكم ❤ #شيماء