الحلقة 936

1.7K 30 0
                                    

ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﻘﻭﻱ ... ﻣﺶ ﻣﺼﺪﻕ ﻟﻲ ﻗﺎﻋﺪ ﻧﻘﺮﺍ ﻓﻴﻪ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﺗﺒﺴﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﻄﻮﺭ ﺍﺧﺮﻯ >>... ﻣﺶ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﺍﻧﻮ ﺯﻳﺎﺩ ﻃﻠﻊ ﻧﻔﺴﻮ ﺍﻟﻤﻨﻘﺬ ﻣﺘﺎﻋﻲ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻃﻠﻊ ﻫﻮ ... ﺯﻋﻤﺔ ﺷﻨﻴﺔ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻠﻮ ﻛﺎﻥ ﻳﻌﺮﻑ ... ﺯﻋﻤﺔ ﻣﺰﺍﻝ ﻣﺬﻛﺮﻧﻲ ﻟﺘﻮﺍ ... ﻻﺍ ﺳﻮﺍﺭ ﺑﺎﺯ ﻳﻜﻮﻥ ﻧﺴﺎﻙ ... ﺍﻓﻔﻒ ﺷﻴﻬﻤﻨﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻃﻠﻊ ﻫﻮ ... ﻳﻜﻔﻲ ﻻﻧﺎ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﺑﺮﺷﺎ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﻋﺮﻓﺘﻮ ... ﺍﺻﻼ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺷﻲ ﻧﺤﺒﻮ ﺍﻟﺴﺨﻄﺔ << ﻣﺠﻨﻮﻧﺔ ﺑﺎﻟﺤﻖ ... ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺬﻛﺮﺓ ... ﻟﻠﺤﻈﺔ ﺗﺨﻨﻘﺖ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻧﻘﺮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺘﺒﺎﺗﻮ ﻋﻠﻰ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻌﺮﺱ >> ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻬﻮ ﺗﺄﻛﺪﺕ ﺍﻧﻮ ﻟﻲ ﻛﻴﻔﻲ ﻣﻌﻨﺪﻫﻤﺶ ﺣﻖ ﺍﻧﻬﻢ ﻳﺤﻠﻤﻮ ﺟﻤﻠﺔ ... ﻟﻠﺤﻈﺔ ﺣﻠﻤﺖ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻌﻴﺶ ﻧﻬﺎﺭ ﻫﺬﺍ ... ﺍﻣﺎ ﻟﻘﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻛﺮﻫﺖ ﻛﻠﻤﺔ ﻋﺮﺱ ... ﻭ ﻛﺮﻫﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺑﻴﻪ ... ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻫﺎﺫﻱ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﺑﺎﺵ ﻧﺴﺎﻣﺤﻮ ﺟﻤﻠﺔ ... ﻣﺎﻧﻴﺶ ﺑﺎﺵ ﻧﻐﻔﺮﻟﻮ ... ﻳﻤﻜﻦ ﻫﺎﺫﻱ ﺍﻭﻝ ﺧﻄﻮﺓ ﺑﺎﺵ ﻧﻜﺮﻫﻮ ﻭ ﻧﻨﺴﺎﻩ ... ﺍﻣﺎ ﻛﻴﻒ ﺑﺎﺵ ﻧﺒﺮﺍ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻮﺟﻴﻌﺔ ﻫﺎﺫﻱ << ﺭﺟﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻧﺤﺴﻮ ﺑﺎﺵ ﻳﻄﺮﺷﻖ ... ﻗﻠﺒﻲ ﻳﺪﻕ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ﺑﺎﺵ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺑﻘﻌﺘﻮ ... ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻫﻮﻧﻲ ﻭ ﻛﻞ ﻭﺟﻴﻌﺔ ﻋﺎﺷﺘﻬﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻧﺎ ﺳﺒﺐ ﻓﻴﻬﺎ ... ﺟﻴﺖ ﺑﺎﺵ ﻧﺴﻜﺮﻫﺎ ... ﺍﻣﺎ ﺣﺒﺴﺖ ﻛﻴﻒ ﺭﻳﺖ ﻭﺭﻗﺔ ﺧﺎﺭﺟﺔ ... ﺟﺒﺪﺗﻬﺎ ﻧﻐﺰﺭﻟﻬﺎ ... ﺍﻻﻳﻚﻭ ﻣﺘﺎﻉ ﻭﻟﺪﻧﺎ ﺍﻻﻭﻝ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻳﺪﻱ ... ﻛﺎﻥ ﻣﺶ ﺍﻧﺎ ... ﺭﺍﻫﻮ ﺟﺎ ﻟﺪﻧﻴﺎ ﺗﻮﺍ ... ﺍﻧﺎ ﺑﻴﺪﻱ ﻗﺘﻠﺘﻮ ... ﻏﺰﺭﺕ ﻟﺪﺍﺕ ﻣﺘﺎﻉ ﺍﻟﻴﻮﻡ ... ﻧﻘﺮﺍ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﺣﺎﺟﺔ ﻛﺘﺒﺘﻬﺎ >>... ﺣﺎﻭﻟﺖ ... ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺑﺮﺷﺎ ﻧﻌﻴﺶ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻭ ﺍﻣﺎ ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ... ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻭ ﻛﻞ ﻟﻴﻠﺔ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻧﻜﺬﺏ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ... ﺍﻧﺎ ﻣﻨﺠﻤﺶ ﻧﻜﺮﻫﻮ ... ﻭ ﻣﻨﺠﻤﺶ ﻧﺒﻌﺪ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺍﻣﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﻣﻨﺠﻤﺶ ﻧﻘﺮﺏ ﻣﻨﻮ ... ﺍﻟﺤﺐ ﻫﺬﺍ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ... ﻧﻌﺮﻑ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻌﻤﻠﻮ ﻏﺎﻟﻂ ... ﻧﻌﺮﻑ ﺑﻌﻤﻠﺘﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﻜﺮﻫﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺧﺎﻃﺮﻧﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻜﻮﻥ ﺳﺒﺐ ﺍﻧﻮ ﻳﺒﻄﻞ ﻋﺮﺳﻮ ... ﻫﺬﺍ ﻛﺎﻥ ﺑﻄﻞ ﻣﻦ ﺍﻻﺳﺎﺱ ... ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﻗﻮﻳﺔ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻧﻲ ﻧﺮﺍﻩ ﻫﻮ ﻭ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ... ﻧﻌﺮﻑ ﻟﻤﻨﻰ ﻃﻔﻠﺔ ﺑﺎﻫﻴﺔ ... ﻭ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﺤﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻮ ... ﺍﻣﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﺑﺎﺵ ﻧﺨﻠﻴﻪ ﻳﻔﺮﺡ ... ﻫﻮ ﺣﺒﻨﻲ ﺍﻧﺎ ... ﻭ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﺵ ﻳﺒﻘﻰ ﻳﺤﺒﻨﻲ ... ﺣﺘﻰ ﺍﺫﺍ ﻧﺴﺎﻧﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﻮﻗﺖ ... ﻣﺎﻫﻮﺵ ﺑﺎﺵ ﻳﻨﺴﻰ ﻧﻬﺎﺭ ﻫﺬﺍ ... ﺍﺻﻼ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﺎﺵ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺮﺗﺎﺡ ... ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﻮﻓﺎ ﻛﻴﻒ ﻧﻤﺸﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﻫﻮﻧﻲ ... ﺗﻤﻨﻴﺖ ﻛﺎﻥ ﻧﺠﻢ ﻧﻘﺘﻠﻮ ﺣﺘﻰ ﻫﻮ ... ﺍﻣﺎ ﻻ ﻫﻮ ﻣﺰﺍﻝ ﻃﺮﻳﻖ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻗﺪﺍﻣﻮ ... ﻫﻮ ﻻﺯﻣﻮ ﻳﺤﻘﻖ ﺍﻟﻌﺪﺍﻟﺔ ... ﻭ ﻳﺎﺧﻮ ﺣﻖ ﺍﻣﻮ ﻭ ﺣﻨﺎﻥ ... ﻳﻤﻜﻦ ﻧﻠﻘﻰ ﺍﻟﻌﺪﺍﻟﺔ ﻓﻲ ﻭﺳﻂ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻞ ... ﻭ ﻳﻤﻜﻦ ﻳﺠﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﻭ ﻳﺤﺲ ﺑﻴﺎ ﺣﺘﻰ ﻫﻮ ... ﺍﻣﺎ ﻣﺎﻫﻮﺵ ﺑﺎﺵ ﻳﻠﻘﺎﻧﻲ ... ﻭ ﻣﻬﻤﺎ ﺣﺒﻴﺘﻮ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﺑﺎﺵ ﻧﺴﺎﻣﺤﻮ ﺟﻤﻠﺔ << ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺮ ﻛﻠﻤﺔ ... ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻨﻲ ﺩﻣﻌﺔ ... ﻣﺤﺎﺕ ﺍﺧﺮ ﻛﻠﻤﺎﺗﻬﺎ ... ﺳﻜﺮﺗﻮ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ ... ﺍﻟﻮﺟﻴﻊﺓ ﻟﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻗﻮﻳﺔ ﺑﺮﺷﺎ ... ﻗﻮﻳﺔ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ﻧﺘﺤﺮﻙ ﻣﻦ ﺑﻼﺻﺘﻲ ... ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺎﺷﺘﻮ ﺍﻟﻜﻞ ... ﺍﻧﺎ ﻗﻬﺮﺗﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺭﻏﻢ ﺣﺒﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﻧﺤﻤﻴﻬﺎ ... ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﻧﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻧﺪﻣﺖ ؟؟؟ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﻫﺎﺫﻱ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﺗﻨﻔﻊ ﺗﻮﺍ ... ﺍﻧﺎ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﺻﻠﺘﻬﺎ ﻟﻠﻤﻮﺕ ... ﺍﺧﺘﺎﺭﺕ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻤﻮﺕ ﻭ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ... ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ... ﺧﺎﻓﺖ ﻣﻨﻲ ... ﺧﺎﻓﺖ ﻛﺎﻥ ﻧﺮﺟﻊ ﻧﺠﺮﺣﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ... ﺧﺎﻓﺖ ﻧﻮﺟﻌﻬﺎ ﻭ ﻧﻌﺮﺱ ﺑﺎﺧﺘﻬﺎ ... ﺛﻘﺔ ؟؟ ﺍﻧﻮ ﺛﻘﺔ ﺗﺤﻜﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻳﺎ ﺯﻳﺎﺩ ... ﻭ ﻫﻲ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺘﺤﻤﻰ ﺑﻴﻚ ﺗﻌﻄﻴﻬﺎ ﺑﻈﻬﺮﻙ ... ﺍﻧﻮ ﺛﻘﺔ ﻣﺰﻟﺖ ﺑﺎﺵ ﻧﺤﻜﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻭﺳﻂ ﻟﻲ ﻋﺎﺷﺘﻮ ﺍﻟﻜﻞ ... ﺍﻧﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﻃﻠﻌﺖ ﺳﺎﻗﻂ ﻛﻴﻔﻬﻢ ... ﻛﻴﻒ ﻛﻞ ﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﺟﺮﺣﻬﺎ ... ﻛﻞ ﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﺧﺬﺍ ﻣﺼﻠﺤﺘﻮ ﻭ ﻃﻴﺸﻬﺎ ... ﺑﺎﻫﻲ ﻭ ﺍﻧﺎ ... ﺍﻧﺎ ﻟﻲ ﺣﺒﺘﻨﻲ ... ﻟﻲ ﺻﺪﻗﺖ ﺑﺎﺵ ﻧﺤﻤﻴﻬﺎ ..

🔥🔞&quot;في أحضان عزرائيل&quot;🔞🔥( الجزء الخامس)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن