الحلقة 956

1.7K 28 0
                                    

ﺑﺪﻧﻬﺎ ﺍﻟﻜﻞ ﻳﺮﻋﺶ ... ﺣﻠﺖ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ ﻧﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻫﻴﺎﺍﺍ ﻋﺰﻳﺰﺗﻲ ... ﻫﻴﺎ ﺳﻮﺍﺍﺭ ﺗﻠﻜﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﻣﺰﺍﻟﺖ ﺧﺎﻳﻔﺔ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻻﺯﻣﻚ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﻦ ﻫﻮﻧﻲ ... ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻃﺮ ﻭﻟﺪﻧﺎ ﺍﻧﺖ ﻻﺯﻣﻚ ﺗﻘﻮﻡ ... ﻫﻴﺎﺍﺍ ﺳﻮﺍﺍﺍﺭ ﻫﺰﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻛﺒﺴﺖ ﺑﻴﺪﻳﻬﺎ ﻋﺎﻟﻔﺎﺳﺖ ... ﺗﻐﻄﻲ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻬﺎ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻮﺟﻴﻌﺔ ﻗﻮﻳﺔ .. ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻱ ﻭ ﺟﻨﺒﻲ ... ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺣﻠﻴﺘﻬﻢ ... ﻫﺰﺕ ﻳﺪﻫﺎ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﺣﻄﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ... ﺗﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺩﻡ ﻟﻲ ﻧﺎﺯﻝ ﻣﻦ ﻓﻤﻲ ﻭ ﺗﺤﻜﻲ ﻓﺮﺩ ﻭﻗﺖ ﺳﻮﺍﺭ : ﺍ ﺍﻧﺖ ﻡ ﻣﻠﻴﺢ ﻫﺰﻳﺘﻠﻬﺎ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺍﻳﻪ ... ﺟﻴﺖ ﺑﺎﺵ ﻧﺤﻜﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻀﺮﺑﺔ ﻗﻮﻳﺔ ... ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ... ﻃﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻧﻐﺰﺭ ﻟﺪﻡ ﻣﺘﺎﻋﻲ ﻧﺎﺯﻝ ﻋﻠﻰ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ... ﻏﺰﺭﺗﻠﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ﺗﺤﻜﻲ ﺳﻮﺍﺭ : ﺯ ﺯﻳﺎﺍﺩ ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺣﻠﻴﺘﻬﻢ ... ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﺪﻭﺥ ... ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﺻﻞ ﻋﻨﺪﻱ ... ﺿﺮﺑﺘﻮ ﺑﺒﻨﻮﻧﻴﺔ ﻭﺧﺮ ﻟﺘﺎﻟﻲ ﻣﺮﻭﻫﺞ ... ﻏﺰﺭﺕ ﻟﺴﻮﺍﺭ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍ ﺍﻫﺮﺏ ﺳﻮﺍﺭ : ﺯ ﺯﻳﺎﺩ ﺍﻧﺎ : ﻗﺘﻠﻚ ﺍﻫﺮﺏ ... ﺍﻫﺮﺭﺏ ﺳﻮﺍﺍﺭ ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﻬﺎ ... ﻭﻗﻔﺖ ﻭﺗﻠﻔﺖ ﻋﻨﺪﻭ ﻭﻗﻔﺘﻮ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ... ﺷﺪﻳﺘﻮ ﻣﻦ ﻳﺪﻭ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺳﻮﺍﺍﺍﺭ ﺍﺧﺮﺝ ﻣﻦ ﻫﻮﻭﻧﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﻧﻐﺰﺭﻟﻬﺎ ... ﻫﺰﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﻔﺎﺳﺖ ... ﻟﻔﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻬﺎ ... ﺗﻤﺸﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﺩﻭﺏ ﺗﻨﺠﻢ ﺗﻌﻤﻞ ﺧﻄﻮﺓ ... ﻣﺴﺘﻨﺪﺓ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﻋﺎﻟﺤﻴﻂ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻧﺘﺒﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻌﻴﻨﻴﺎ ... ﻗﺺ ﻋﻠﻴﺎ ﻛﻴﻒ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻟﺠﻨﺒﻲ ... ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺮﻭﻫﺞ ... ﺩﺯﻧﻲ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻣﺎﺷﻲ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ ﻛﺒﺴﺖ ﺑﻴﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺣﺮﻑ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ... ﺷﺪﻳﺘﻮ ﻣﻦ ﺳﺎﻗﻮ ... ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺑﺴﺎﻗﻮ ﻻﺧﺮﻯ ﻟﺠﻨﺒﻲ ... ﻃﺮﺷﻖ ﺩﻡ ﻣﻦ ﻓﻤﻲ .

🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥( الجزء الخامس)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن