الحلقة 767

2.9K 40 0
                                    

ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻫﺬﺍ ﻣﺶ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻧﺎ : ﺍﻣﻮﺭﻙ ... ﺍﺑﻊﺩ ﺗﻮﺍ ... ﺍﻧﺎ ﺗﺎﻋﺒﺔ ﺑﺮﺷﺎ ﻭ ﻧﺤﺐ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﺮﺗﺎﺡ ﺯﻳﺎﺩ : ﻧﺤﺴﺐ ﺭﻭﺣﻲ ﺻﺪﻗﺘﻚ ... ﺍﻣﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﻋﻤﻠﺖ ﺷﻲ ﻭﺭﺍ ﻇﻬﺮﻱ ... ﻣﺎﻧﻴﺶ ﺑﺎﺵ ﻧﺴﺎﻣﺤﻚ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻫﺎﺫﻱ ﺍﻧﺎ : ﻭ ﺍﻧﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﻣﺶ ﺑﺎﺵ ﻧﺴﺎﻣﺤﻚ ﻧﺰﻝ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ... ﻋﺪﺍ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ... ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﻴﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﻮﺻﻠﻚ ﺗﻮﺍ ... ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﺍﺣﺴﻦ ... ﻭ ﻣﻼﻙ ﻣﺒﻌﺪ ﻳﺠﻴﺒﻬﺎ ﺍﺩﻡ ﺍﻧﺎ : ﻭ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﺵ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﻬﻮﻧﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﻜﻮﻥ ﺑﺎﺵ ﻳﺒﻘﻰ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻧﺎ : ﺍﺩﻡ ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﺩﻡ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﺘﻨﺎﺯﻝ ﻭﻳﺒﻘﻰ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻫﻮﻧﻲ ﺍﻧﺎ : ﻣﻼ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﺒﻘﻰ ﺯﻳﺎﺩ : ﻻ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﺵ ﺗﻤﺸﻲ ﻟﺪﺍﺭ ﺗﺮﺗﺎﺡ ... ﺧﺎﻃﺮﻙ ﺗﻌﺒﺖ ﺑﺮﺷﺎ ﺍﻧﺎ : ﻣﺎﻧﻴﺶ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﺑﺎﺵ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﺷﻨﻌﻤﻞ ﺯﻳﺎﺩ : ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﺒﻘﻰ ﻧﺎﺧﻮ ﻭ ﻧﻌﻄﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﻛﻴﻒ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺍﻧﺎ : ﻫﺄﺓ ﺑﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻚ ﺗﻠﻔﺖ ﻋﺎﻟﺸﻴﺮﺗﻴﻦ ... ﻭ ﺭﺟﻊ ﻏﺰﺭﻟﻲ ﻧﺪﺭﺍ ﻛﻴﻒ ... ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺧﻄﻮﺓ ... ﻭﺧﺮﺕ ﻟﺘﺎﻟﻲ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺷﻨﻮﺓ ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﺎﻫﻲ ﻧﺨﻄﻔﻚ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ... ﻭ ﻧﺤﺐ ﻧﻌﻤﻠﻬﺎ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺎ : ﻻﺍﺍ ﻋﺎﺩ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﺍﺍﺯ ﻫﺒﻠﺖ ﺯﻳﺎﺩ : ﻣﻤﻤﻢ ﻛﻠﻮ ﺟﺮﺍﻳﺮﻙ ﺍﻧﺎ : ﺻﺎﺍﺍﺭ ﻫﺰﻧﻲ ﻭ ﺣﻄﻨﻲ ... ﻧﺪﺭﺍ ﻛﻴﻒ ﻭ ﺿﻴﻖ ﻋﻴﻨﻴﻪ ... ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﺗﻤﺸﻲ ﻭ ﻻ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺎﻟﺰﺭﺑﺔ ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻧﻤﺸﻲ ﻗﺒﻠﻮ ... ﺗﺒﺴﻢ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺐ ... ﻭ ﺧﺎﻟﻂ ﻋﻠﻴﺎ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﺜﻨﻴﺔ ﺳﺎﻛﺘﺔ ... ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﻳﻘﻮﻝ ﻛﻠﻤﺔ ﻳﻐﺰﻟﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﻨﺎ ... ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﻫﺒﺔ ... ﻭ ﻧﻄﺮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺍﻳﺎ ... ﺿﺤﻚ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻋﻴﺶ ﻗﻄﻮﺳﺘﻲ ﺍﻟﻤﺘﻤﺮﺩﺓ ... ﻛﻨﺖ ﺗﺎﺧﻮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻌﺎﻙ ﺗﻠﻔﺖ ﻋﻨﺪﻭ ﻗﺤﺮﺗﻠﻮ ... ﻗﺤﺮﺓ ﻣﺘﺎﻉ ﻣﻮﺕ ... ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻻ ﺧﻠﻴﻬﺎ ... ﻓﻤﺎ ﺷﻜﻮﻥ ﻳﺤﺘﺎﺟﻬﺎ ﺧﻠﻴﺘﻮ ﺑﺎﻗﻲ ﻳﻀﺤﻚ ... ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﺩﺧﻠﺖ ... ﺳﻜﺮﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻮ ... ﻭ ﺗﻜﻴﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻃﻮﻳﻞ ... ﻭ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ ... ﺗﺮﻣﻴﺖ ﻋﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ... ﻋﺪﻳﺖ ﻧﻌﺎﺭﻱ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻧﺘﻘﻠﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺮﺵ ... ﻧﺨﻤﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﺼﻴﺮ ... ﻛﺎﻥ ﻧﺨﺒﺮﻭ ﺣﻴﺎﺓ ﺯﻳﻨﺐ ﺑﺎﺵ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﺧﻄﺮ ... ﻧﻬﺎﺭ ﺑﺪﺍ ﻳﻄﻠﻊ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﺰﻟﺖ ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺘﻲ ... ﻫﺰﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﻋﻤﻠﺖ ﺩﻭﺵ ... ﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﻜﺎﺏ ﻣﺘﺎﻋﻲ ﻭ ﺧﺮﺟﺖ ... ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻟﻔﺎﻟﻴﺰ ﻋﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ... ﻧﺤﻂ ﻓﻲ ﺩﺑﺸﻲ ﻭ ﻣﺨﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﺑﺮﺷﺎ ﻟﺒﺴﺖ ﺭﻭﺏ ﻓﻲ ﺍﻻﺑﻴﺾ ﻣﺴﻨﺘﺮﺓ ﻭ ﻛﻌﺐ ﻓﻲ ﻟﻮﻧﻬﺎ ﺣﻄﻴﺖ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻒ .. ﻭ ﻟﻤﻴﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻛﻮﺕ ﺩﻭﺷﻮﻓﺎﻝ ﺳﻜﺮﺕ ﺍﻟﻔﺎﻟﻴﺰ ﻫﺰﻳﺖ ﻓﻲ ﻳﺪﻱ ﻭ ﻧﺰﻟﺖ ﻃﻠﺒﺖ ﻃﺎﻛﺴﻲ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ .. ﺭﻛﺒﺖ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﻧﺨﻤﻢ ﻓﻲ ﺣﺘﻰ ﺷﻲ ﺍﺧﺮ .. ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻟﺒﻼﺩ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭ ﻣﻬﻤﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ... ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻟﻠﻤﺠﻬﻮﻝ ﺑﺴﺎﻗﻴﺎ ﻭﻣﺘﺄﻛﺪﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﺵ ﺗﺸﻌﻞ ﻧﺎﺭ ﻭﺭﺍﻳﺎ ﻭ ﺍﻟﺴﻔﺮﺓ ﻫﺎﺫﻱ ﺑﺎﺵ ﺗﺒﻌﺪﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺯﻳﺎﺩ ﻭ ﺗﺤﻄﻢ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻨﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ..

🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥( الجزء الخامس)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن