ﺯﻳﺎﺩ : ﺳﻮﺍﺍﺍﺭ ... ﺱﻭﺍﺭ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻴﺎ ﺍﻧﺖ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻫﺰﻧﻲ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻪ ... ﺩﺧﻠﻨﻲ ﻟﺼﺎﻟﺔ ... ﺣﻄﻨﻲ ﻋﺎﻟﻔﻮﺗﺎﻱ ... ﻭ ﻗﻌﺪ ﺑﺠﻨﺒﻲ ... ﺑﻌﺪﻟﻲ ﺷﻌﺮﻱ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻳﻔﻴﻖ ﻓﻴﺎ ﻭ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﺳﻮﺍﺍﺭ ﻓﻴﻖ ... ﺣﻞ ﻋﻴﻨﻴﻚ ... ﺳﻮﺍﺭ ﺣﻠﻴﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻣﺮﻭﻫﺠﺔ ... ﻭﺟﻬﻲ ﻣﻊ ﻭﺟﻬﻮ ... ﻳﻐﺰﺭﻟﻲ ﻣﻔﺠﻮﻉ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺵ ﺷﺼﺎﺭ ﺯﻳﺎﺩ : ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ... ﻝﺑﺎﺱ ﻣﺎﻫﻮ ... ﻳﻮﺟﻊ ﻓﻴﻚ ﺷﻲ ﻫﺰﻳﺘﻠﻮ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻻ ... ﻧﺤﺎﻭﻝ ﻧﺎﺧﻮ ﻧﻔﺲ ﻓﺮﺩ ﻭﻗﺖ ... ﻫﺰ ﺭﻭﺣﻮ ﺧﺮﺝ ﻣﻦ ﺻﺎﻟﺔ ... ﻭﺭﺟﻊ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ ... ﻓﻲ ﻳﺪﻭ ﻛﺎﺳﺔ ﻣﺎ ... ﺷﺮﺑﻨﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻫﺰﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﻌﺪﻟﺖ ﻓﻲ ﻗﻌﺪﺗﻲ ... ﻧﺴﻤﻊ ﻓﻴﻪ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﺒﻴﻚ ﺗﻮ ﻛﻨﺖ ﻟﺒﺎﺱ ﻋﻠﻴﻚ ﺩﻭﺭﺕ ﺭﺍﺳﻲ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻏﺰﺭﺗﻠﻮ ﺑﺎﻗﻲ ﻣﻔﺠﻮﻉ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﺷﺒﻴﻪ ﺗﻔﺠﻊ ﻟﻬﺪﺭﺟﺔ ... ﻫﺰ ﻳﺪﻭ ﺑﺎﺵ ﻳﺤﻄﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ... ﻭﺧﺮﺕ ﺷﻮﻳﺔ ﻟﺘﺎﻟﻲ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻡ ﻣﻦ ﺑﺎﺭﺡ ﻣﻜﻠﻴﺖ ﺷﻲ ... ﻳﻤﻜﻦ ﻫﺬﺍ ﺳﺒﺐ ... ﺍﻧﺎ ﻣﻠﻴﺤﺔ ﺯﻳﺎﺩ : ﻣﺘﺄﻛﺪﺓ ﻫﺰﻳﺘﻠﻮ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺍﻳﻪ ... ﺗﻘﻮﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ... ﻭ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﺑﺎﺵ ﻧﺎﻗﻒ ... ﺣﺒﺴﻨﻲ ... ﻛﻴﻒ ﺣﻂ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻱ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻓﺎﺵ ﺗﻌﻤﻞ ﺟﺒﺪﺕ ﻳﺪﻱ ﻣﻨﻮ ... ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﻧﻐﺰﺭﻟﻮ ... ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻻﺯﻣﻨﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﺗﻮﺍ ... ﺍﺻﻼ ﺿﻴﻌﺖ ﺑﺮﺷﺎ ﻭﻗﺖ ﺯﻳﺎﺩ : ﻣﺎﻛﺶ ﺑﺎﺵ ﺗﻤﺸﻲ ﻟﺤﺘﻰ ﺑﻼﺻﺔ ... ﺭﻳﺖ ﺣﺎﻟﺘﻚ ﻳﺎﺧﻲ ﺑﻌﺪﺕ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻭ ﺿﻴﻘﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ... ﻧﻐﺰﺭﻟﻮ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﺔ ﻭ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺗﻬﻤﻚ ﺑﺮﺷﺎ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﺳﻮﺍﺍﺭ ﻳﺎﺧﻲ ﻧﺎﻭﻳﺔ ﺗﻬﺒﻠﻨﻲ ﺍﻧﺖ ... ﺍﻧﺎ ﻭﻳﻦ ﻭ ﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺎ : ﻧﺤﺐ ﻧﻤﺸﻲ ﺯﻳﺎﺩ ¤¤¤¤¤: ﻣﺎﻛﺶ ﺑﺎﺵ ﺗﻤﺸﻲ ﻟﺤﺘﻰ ﺑﻼﺻﺔ ... ﺗﻌﺮﻑ ﺭﻭﺣﻚ ﺗﺎﻋﺒﺔ ... ﻣﺠﻴﺶ ﻟﻬﻮﻧﻲ ﻭﺣﺪﻙ ... ﺗﻮ ﻧﻮﺭﻣﺎﻝ ﻛﺎﻥ ﺻﺮﺍﻟﻚ ﺷﻲ ﻭ ﺣﺪ ﻣﺎ ﻳﺸﻠﻖ ﺑﻴﻚ ... ﺗﻲ ﻣﺮﺓ ﻭﺣﺪﺓ ﻗﻮﻟﻲ ﻛﻴﻒ ﺗﺨﻤﻢ ﺍﻧﺖ ﺻﻴﺎﺣﻮ ﻣﺎﺷﻲ ﻭ ﻳﻌﻠﻰ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﺷﺒﻴﻪ ﺟﻦ ﻋﻠﻴﺎ ... ﻫﺰ ﺭﻭﺣﻮ ﻭﻗﻒ ... ﻳﻤﺸﻲ ﻭ ﻳﺠﻲ ﻓﻲ ﺻﺎﻟﺔ ... ﻭ ﻳﻌﺪﻱ ﻓﻲ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻮ ... ﺑﺎﺵ ﻳﻄﺮﺷﻖ ... ﺗﻜﻴﺖ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻧﺪﻭﺭ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻧﻐﺰﺭ ﻟﺘﺎﺗﻮ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻭ ... ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻧﻐﺰﺭ ﻟﻴﺪﻱ ... ﻋﺪﻳﺖ ﺻﻮﺍﺑﻌﻲ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻧﻔﺲ ﺗﺎﺗﻮ ﺍﻣﺎ ﻣﺘﺎﻋﻮ ﺍﻛﺒﺮ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻧﻔﺨﺖ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﻣﻨﻌﺮﻑﺵ ﺷﺒﻴﻨﻲ ... ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ﻛﻨﺖ ﻧﻜﺮﻫﻮ ﺗﺎﺗﻮ ﻟﻲ ﻣﺮﺳﻮﻡ ﻓﻲ ﻳﺪﻱ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﻋﻼﻩ ﺗﻮﺍ ﻧﻐﺰﺭﻟﻮ ... ﻃﻠﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ... ﻗﺤﺮﺗﻠﻮ ﻗﺤﺮﺓ ﻣﺘﺎﻉ ﻣﻮﺕ ... ﻃﻠﻊ ﺣﺎﺟﺒﻮ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﺷﻔﻤﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﺍﻧﺎ : ﻧﺤﺐ ﻧﻤﺸﻲ ﻣﻦ ﻫﻮﻧﻲ ﺑﻘﻰ ﻳﻐﺰﺭﻟﻲ ﻧﺪﺭﺍ ﻛﻴﻒ ... ﻳﻬﺰ ﻓﻴﺎ ﻭ ﻳﺤﻂ ... ﻧﻔﺦ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﺑﺎﻫﻲ ﻗﻮﻡ ﺗﺤﺮﻙ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﺍﻧﺎ : ﻧﻤﺸﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﺯﻳﺎﺩ : ﺍﻏﺰﺭﻟﻲ ﻫﻮﻧﻲ ... ﻣﺘﺮﻛﺒﻬﺎﻝﻳﺶ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﺣﺴﻨﻠﻚ ﺍﻧﺎ : ﺍﻏﺰﺭﻟﻲ ﺍﻧﺖ ﻗﺪﺍﺷﻨﻲ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻨﻚ ﻏﺰﺭﻟﻲ ﻧﺪﺭﺍ ﻛﻴﻒ ﻳﺘﺤﻠﻒ ﻓﻴﺎ ... ﺩﻭﺭﺕ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﺸﻴﺮﺓ ﻻﺧﺮﻯ ... ﻧﺰﻝ ﻫﺰ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻮ ﻣﻦ ﻃﺎﻭﻟﺔ ﻳﺤﻜﻲ ﺯﻳﺎﺩ : ﻫﻴﺎ ﺍﺯﺭﺏ ﺭﻭﺣﻚ ﺍﻧﺎ : ﻭ ﻛﺮﻫﺒﺘﻲ ؟ ﺯﻳﺎﺩ : ﺗﻮ ﻧﻮﺻﻲ ﺷﻜﻮﻥ ﻳﺠﻴﺒﻬﺎﻟﻚ ﻣﺮﺟﻌﺘﻠﻮﺵ ... ﻫﺰﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻗﻔﺖ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺭﺗﺤﺖ ﺷﻮﻳﺔ .
أنت تقرأ
🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥( الجزء الخامس)
Romanceهيا تلمو البنات نكمللكم الكروو🙋❤ #نحبكم ❤ #شيماء