ﺭﻣﻴﺖ ﺍﻟﻤﻔﺎﺗﺢ ﻋﺎﻟﻄﺎﻭﻟﺔ ... ﻭ ﻧﺰﻟﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻔﺎﻟﻴﺰ ﻻﺧﺮﻯ ... ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ... ﺣﻀﺮﺕ ﻓﻄﻮﺭ ﺧﻔﻴﻒ ... ﺧﺎﺻﺔ ﻛﻴﻒ ﻋﺪﻳﻨﺎ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﺍﻟﻜﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻔﺮﺓ ... ﻣﺤﺴﻴﺘﺶ ﻟﻠﻮﻗﺖ ﻛﻴﻒ ﺗﻌﺪﺍ ... ﻣﺸﻴﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ... ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺟﺎﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻻﺑﺴﺔ ﺷﻮﺭﺕ ﻭ ﺧﻠﻌﺔ ﺑﺮﻭﺗﺎﻝ ... ﻏﺎﻃﺴﺔ ﻓﻲ ﻧﻮﻡ ... ﻳﺎﺧﻲ ﻟﺘﻮﺍ ﻣﺸﺒﻌﺘﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ... ﻗﺮﺑﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻳﺪﻭ ﻣﺘﺎﻉ ﺷﺒﺎﻙ ... ﺿﺮﺏ ﺍﻟﻀﻮ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﺎ ... ﺗﻤﻠﻤﺖ ﺑﺎﺵ ﺗﻔﻴﻖ ... ﺗﺤﻜﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﻮﻡ ﺳﻮﺍﺭ؛ﻧﺰﻟﻮﻭﻭ ﻧﺤﺐ ﻧﺮﻗﺪ ﺍﻧﺎ : ﻋﺸﺮ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻓﻲ ﻳﺪﻙ ... ﻧﻠﻘﺎﻙ ﻗﻤﺖ ... ﻣﻜﺎﻧﺶ ﺗﻌﺮﻑ ﺷﺒﺎﺵ ﻧﻌﻤﻞ ﻓﻴﻚ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﻤﻤﻤﻢ
ﺧﺮﺟﺖ ﻭ ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺗﺴﻜﺮ ﻋﻠﻴﺎ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺍﻟﻔﺮﺧﺔ ... ﻧﺎﻭﻳﺔ ﺗﻬﺒﻠﻨﻲ ... ﻧﺎﻗﺺ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﻠﻘﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﻫﺬﻳﻜﺎ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻃﻮﻳﻞ ... ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﺑﺤﺬﺍ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ... ﻣﻦ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻻﻭﻝ ﻋﻤﻠﺖ ﻓﻴﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻞ ... ﺷﻨﻮﺓ ﻣﺰﺍﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﺼﻴﺮ ﻓﻴﻚ ﻳﺎ ﺯﻳﺎﺩ ... ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﺎ ... ﺍﺻﻼ ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﻋﻼﻩ ... ﻧﺴﻴﺖ ﻟﻲ ﻛﻨﺖ ﻧﺨﻤﻢ ﻓﻴﻪ ﻛﻬﻮ ... ﻧﺤﺐ ﻧﺤﻀﻨﻬﺎ ﻭ ﻧﺸﻢ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﻧﺘﺤﺎﺳﺒﻮ ﻓﻴﻪ ﻣﺒﻌﺪ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ... ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﺎﻟﻲ ... ﺟﺒﺪﺗﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ... ﻧﻐﺰﺭ ﻟﻨﺎﺱ ﻟﺮﺍﻳﺤﺔ ﻭ ﺟﺎﻳﺔ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﺠﺒﺪ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻬﺎ ... ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﻣﺘﻐﺸﺔ ... ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻴﻚ ﻓﻲ ﺑﺮﺍﻍ ﺳﻮﺍﺭ : ﻋﻼﻩ ﺟﻴﻨﺎ ﻫﻮﻧﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﺪﻫﺎ ... ﻛﺒﺴﺖ ﺑﻴﺪﻳﺎ ﺯﻭﺯ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺎﺑﻬﺎ ... ﻭ ﺩﻭﺭﺗﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ... ﻃﻠﻌﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺗﻐﺰﺭﻟﻲ ... ﻋﺪﻳﺖ ﺻﻮﺍﺑﻌﻲ ... ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻳﺪﻫﺎ ... ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﻧﺤﺐ ﻧﺴﺘﻔﺮﺩ ﺑﻴﻚ ﻫﻮﻧﻲ ... ﻭ ﻧﻮﺭﻳﻚ ﺷﻤﻌﻨﻰ ﺗﻌﻤﻞ ﻟﻲ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻚ ﺳﻮﺍﺭ : ﻭ ﺛﺎﻧﻲ ﺷﻲ ﺷﻨﻮﺓ ﺍﻧﺎ : ﺷﻴﻬﻤﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺷﻨﻮﺓ ﺳﻮﺍﺭ؛ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﺍﻧﺎ : ﻣﻤﻤﻢ ﺛﺎﻧﻲ ﺷﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻃﺮ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﺳﻮﺍﺭ : ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻲ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﻓﻤﺎ ﻣﻬﻤﺔ ﺍﻧﺎ : ﻻ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻫﺎﺫﻱ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﻴﺎ ﺍﻧﺎ ﺳﻮﺍﺭ؛ﺷﺘﻘﺼﺪ ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺎﺑﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ؛ﺍﺣﺘﺎ ﻫﻮﻧﻲ ﺯﺍﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻃﺮ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﺠﻨﻴﺮﺍﻝ ﺳﻮﺍﺭ : ﺷﻨﻨﻮﻭﺓ ... ﺯﻳﺎﺩ ﻓﺎﺵ ﺗﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻣﻨﻰ ﺗﺴﻜﻦ ﻫﻮﻧﻲ ... ﻭﻳﻦ ﺑﺎﻟﻈﺒﻂ ﻣﺰﺍﻝ ﻣﺘﺄﻛﺪﺗﺶ ﺳﻮﺍﺭ؛ﻭ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺯﺍﺩﺓ ... ﺷﺘﺤﺐ ﻣﻨﻬﺎ ؟ ﺍﻧﺎ : ﻣﻤﻤﻢ ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﺣﺘﻰ ﻧﻘﻴﻤﻬﺎ ﻭ ﻧﻘﻠﻚ ﺳﻮﺍﺭ؛ﺗﻘﻴﻴﻢ ﺷﻨﻮﺓ ... ﻳﺎﺧﻲ ﻧﻮﺭﻣﺎﻝ ﺍﻧﺖ ﺟﺎﻳﺒﻨﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﻟﻬﻮﻧﻲ ﺑﺎﺵ ﺗﻤﺸﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻫﻲ ﺭﻳﺖ ﻣﻼﻣﺢ ﻭﺟﻬﺎ ﻟﻲ ﺗﺒﺪﻟﺖ ... ﻭ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺟﺎﺕ ﺑﺎﺵ ﺗﺒﻌﺪ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻭ ﺗﻜﻴﺘﻬﺎ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻛﺒﺸﺖ ﻓﻴﺎ ﺑﻴﺪﻳﻬﺎ ﺯﻭﺯ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻛﺎﻥ ﻋﻴﻨﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﻻ ﻓﻲ ﺍﻱ ﻭﺣﺪﺓ ﻏﻴﺮﻫﺎ ... ﻣﻜﻨﺘﺶ ﺑﺎﺵ ﻧﺠﻴﺒﻚ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻟﻬﻮﻧﻲ ... ﻭ ﻧﺨﺒﺮﻙ ﻋﻠﻰ ﻟﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﺼﻴﺮ ﺳﻮﺍﺭ : ﺍ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺎ : ﺷﺸﺶ ﺗﻌﺮﻑ ﻋﻼﻩ ﺣﻜﻴﺘﻠﻚ ... ﺑﺎﺵ ﻣﺘﺨﺪﻣﺶ ﻣﺨﻚ ﺑﺮﺷﺎ ... ﻣﻨﺤﺒﻜﺶ ﺗﺤﻂ ﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺔ ﻓﻲ ﻣﺨﻚ ... ﺑﻨﺘﻮ ﻫﻲ ﻟﺒﺎﺵ ﺗﻮﺻﻠﻨﺎ ﻟﻴﻪ ... ﺑﺎﺵ ﻧﻌﺮﻓﻮﻩ ﺷﻜﻮﻥ ﻫﻮ ... ﻭ ﺷﻴﺤﺐ ﻣﻨﺎ ... ﻭ ﻣﻴﺮﺍﻝ ﻫﻲ ﻟﻲ ﺧﻼﺗﻨﻲ ﻧﻮﺻﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﺳﻮﺍﺭ : ﻭ ﺷﺒﺎﺵ ﺗﻌﻤﻞ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻧﺎ : ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ... ﻣﻦﺣﺒﺶ ﻧﻔﻜﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺗﻮﺍ ... ﺧﺎﺻﺔ ﻭ ﺍﻧﺖ ﻣﻌﺎﻳﺎ ... ﻣﻨﺤﺐ ﻧﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺣﺘﻰ ﺷﻲ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺳﺎﻣﺤﺘﻨﻲ ﻣﺶ ﻫﻜﺎ ﺍﻧﺎ : ﻻﺍﺍ ﺍﻣﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﻣﻨﺠﻤﺶ ﻧﺒﻘﻰ ﻣﻐﺸﺶ ﻣﻨﻚ ﺳﻮﺍﺭ : ﻗﺘﻠﻚ ﻣﺮﺓ ﺣﺘﻰ ﻛﺎﻥ ﻧﻌﻤﻞ ﺷﻲ ﻏﺎﻟﻂ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﺵ ﺗﺴﺎﻣﺤﻨﻲ ﻭ ﺗﺒﻘﻰ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﺍﻧﺎ : ﻣﻤﻤﻢ ﺳﻮﺍﺭ : ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍﻛﺎ ﺍﻧﺎ ﻣﺨﻠﻴﺘﻬﺎﺵ ﺗﻜﻤﻞ ...
أنت تقرأ
🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥( الجزء الخامس)
Romanceهيا تلمو البنات نكمللكم الكروو🙋❤ #نحبكم ❤ #شيماء