3

2.9K 115 21
                                    

مد يده يي تيان يي وأخرج Jade Guanyin من ملابسه ، وشعر بلمسة اليشم الدافئة التي لا تزال درجة حرارة جسمه في يده ، وحدق في مظهر Su Ming و Su Tianyun.

  كان صحيحًا أنه عندما أخرج اليشم Guanyin ، ظهرت إثارة منتشية في عيون Su Tianyun ، لكنه أمسكها بقوة وحاول أن يبدو غير متأثر ، بينما كان Su Ming غير متأثر حقًا. خمنت يي تيان يي أن سو تيانيون هو الذي دعا سو مينج ليأتي ويسأل عن هذه المسألة من آلهة اليشم.

  برؤية كيف كان Su Tianyun يحدق في Jade Guanyin بعيون خضراء ، Ye Tianyi ، الذي أراد إعادة Jade Guanyin إلى Su Ming لإنهاء علاقة الأب والابن ، كان لديه ابتسامة متكلفة في زاوية شفتيه ، ثم حشو اليشم عاد قوانيين إلى ملابسه.

  نظر إلى Su Ming و Su Tianyun بابتسامة وقال ، "لا. من السخف أنكم ما زلتم تريدون العودة إلى شيء في يدي ".

  اجتاحت نظرة Ye Tianyi بشكل غير متوقع على Su Tianyun الذي لم يستطع إخفاء استياءه القلق في عينيه ، يجب أن يكون لدى Jade Guanyin بعض السر ، وإلا فلن يكون Su Tianyun متوترًا للغاية ، ولن يكون قلقًا للغاية بعد سماعه يقول لا عليه.

  وسر Jade Guanyin هذا يجب أن يكون معروفًا فقط لـ Su Tianyun ، كما هو الحال بالنسبة لـ Su Ming ... نظرت Ye Tianyi إلى Su Ming غاضبًا إلى حد ما ولكن ليس غاضبًا جدًا ... يجب ألا يعرف Su Ming السر ولم يكن مرتبطًا جدًا بهذا Jade Guanyin ، وإلا فلن يتصرف مثل هذا.

  فكرت يي تيان يي ، لا ينبغي أن يكون Jade Guanyin كنزًا موروثًا لعائلة Su كما قال Su Ming ، بعد كل شيء كان ذا جودة متوسطة ، لم يكن موقف Su Ming تجاه Jade Guanyin كما لو كان يعالج كنزًا قديمًا ، و Ye Tianyi لم يعتقد أن Su Ming سيكون على استعداد لمنحه ، وهو شخص يحمل اسمًا أجنبيًا ، كنز الأجداد لعائلة Su.

  إذن لا يجب أن يكون لسر آلهة اليشم علاقة بأسرة سو ... ما هو سر آلهة اليشم عليها؟

  قاوم يي تيان يي الرغبة في استكشاف سر آلهة اليشم في الوقت الحالي ، وظل يحدق في سو تيانيون المتغير من زاوية عينه ، وربما يمكنه البدء بسو تيانيون ....

  لا يزال Su Tianyun يرفض الاستسلام ، وكان يُكره ويغري Ye Tianyi ، في محاولة لإقناع Ye Tianyi بنقل Jade Guanyin إليه ، حتى أنه ذهب إلى حد تقديم سعر مرتفع للغاية لشرائه.

  هذا جعل Ye Tianyi أكثر ثقة في أن Jade Goddess of Mercy لديها سر كبير ، وإلا فلماذا تكون عائلة Su ، التي طلبت منه للتو اقتراض المال ، على استعداد لدفع مثل هذا السعر المرتفع مقابل متوسط ​​جودة Jade Goddess of Mercy ؟

  أصبح سعر Su Tianyun شائنًا أكثر فأكثر ، وأصبح وجه Su Ming قبيحًا بشكل متزايد.

  كان من المعقول أن نقول إن Su Ming لم يكن شخصًا يسمح لشخص آخر أن يكون سيد أمواله ، حتى لو كان هذا الشخص هو ابنه ، لكنه لم يعترض على تصرفات Su Tianyun الآن.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن