2

623 51 0
                                    


تتمتع عائلة غوان بسمعة طيبة في العاصمة الإمبراطورية. عندما أسس جد غوان تشى يى مجموعة غوان هنا ، يبدو أن أساليبه وقراراته الحازمة والحازمة الآن أمثلة تشبه الكتب المدرسية. بعد عقود من التطوير ، أصبحت غوان الآن رائدة في العديد من الصناعات ، ولا ينبغي الاستهانة بقوتها.

غوان هونغ الآن قديم وتقاعد إلى السطر الثاني. الآن غوان تعمل تحت أيدي أبنائه وأحفاده. لديه ثلاثة أبناء. أعطاه الابن الأكبر حفيدين ، والابن الثاني لديه ابنة.

الابن الثالث أنجب ابنا وابنة ، وكان قوان تشى يى تلك الابنة.

هناك ثلاثة أشقاء أكبر سنا وأخت أكبر سنا أمامها ، ويحتلون المرتبة الخامسة في المنزل ، لذلك كان أقاربها في العائلة يتصلون بها دائما منذ صغرها.

لكن بصرف النظر عن الأقارب ، لن يسميها أحد تقريبا.

وبصرف النظر عن...

"لماذا, أنا لم أره في بضع سنوات, وأنا لا تزال لا تعترف الناس?"ابتسم الرجل قليلا ، وعيناه عميقة كمسبح.

حدق غوان تشى يى به بصراحة لبضع ثوان ، وارتفع الفرح الواضح والتظلم الذي لا يمكن تفسيره في قلبه على الفور عندما أدرك من كان أمامه.

لقد تعرفت بشكل طبيعي على الشخص الذي أمامها.

تشى تشنغيان ، شخص تعرفه منذ أن تذكرته. إنه صديق جيد لأخيها والشخص الذي شاهدها وهي تكبر.

أتذكر ذلك عندما كانت صغيرة, أحب تشي تشنغيان مضايقتها بهذه الطريقة: هل سيكون قوان يوانباي أو شقيقه?

كانت غوان يوانباي صارمة معها عندما كانت صغيرة ، وكان تشي تشنغيان يأخذها دائما لتناول أشياء لذيذة وممتعة في كل مرة تراها فيها ، لذلك قالت بشكل طبيعي إنها تريده أن يكون شقيقها بدلا من غوان يوانباي.

لقد مرت ثماني سنوات ، وغادرت تشي تشنغيان البلاد عندما كانت لا تزال في السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية ، فجأة. وقالت إنها ستكون حزينة لفترة طويلة بعد أن سمعت أنه لن يعود...

تم نسيانه تقريبا.

ولكن مع جملة واحدة ، يبدو أنه سحب كل ذكرياته السابقة.

"أخي هو أنت ، أنت... العودة?"سأل قوان تشى يى.

"ما زلت أعرف الاسم ، يبدو أنني أتذكره."نظر إليها تشي تشنغيان ،" لقد عدت. أنا لم أرك في بضع سنوات ، وأنت تبدو نفسها."

غوان تشى يى: "لا شيء...لقد نمت أطول."

"إنها أطول قليلا."

وسع غوان تشى عينيه قليلا.

إنها لا تعرف ما إذا كانت قد تغيرت ، لكن تشي تشنغيان تختلف بالتأكيد عما كانت عليه قبل بضع سنوات.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن