3

460 30 0
                                    


بعد عودته إلى المنزل ، خلع غوان تشى يى معطفه وجلس على الأريكة لفترة من الوقت.

جعلتها عودة تشي تشنغيان مندهشة وسعيدة. بالإضافة إلى المفاجأة السارة ، عادت ذكريات طفولتها أيضا إلى ذهنها مع ظهور الناس.

اعتاد تشى تشنغيان العيش بجوار منزلهم ، والأسرة لديها علاقة جيدة. علاوة على ذلك ، كان هو وشقيقها جوان يوانباي زميلين في الفصل منذ المدرسة الابتدائية ، ونشأوا معا.

وبسبب هذا ، قوان تشى يى قريب جدا من تشى تشنغيان.

عندما كانت صغيرة ، كانت تحب الركض خلفهم ، وفي كل مرة كان يدرسها غوان يوانباي ، كانت تختبئ خلف تشي تشنغيان.

لأنها كانت في السادسة من عمرها ، كانت دائما تتباعد عنهم عندما ذهبت إلى المدرسة. ذهبوا إلى المدرسة الإعدادية بمجرد أن بدأوا المدرسة الابتدائية ، وذهبوا إلى الكلية بعد المدرسة الإعدادية. ومع ذلك ، على الرغم من عدم وجود نفس المدرسة ، إلا أن تشي تشنغيان غالبا ما يستجيب لانشغال جوان يوانباي ويأتي إلى المدرسة لاصطحابها.

إنها تحبه أن يأتي ويختار منزلها أكثر من غيرها ، لأن غوان يوانباي لا تسمح لها بتناول الطعام الخارجي ، ولكن إذا ضايقت تشي تشنغيان ، فسوف يشتريها بلا هوادة...

غوان تشى يى مضحك قليلا عندما يفكر في مظهره المارق عندما كان طفلا.

دينغ دونغ—

في هذه اللحظة ، رن جرس الباب فجأة. عاد قوان تشى يى إلى الله ، نهض وفتح الباب.

في هذا الوقت ، كان الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم دق جرس بابها هم الأشخاص المقابلون لمنزلها. من المؤكد أنه بعد فتح الباب ، ظهرت صديقتها الطيبة سونغ تشياوفي خلف الباب.

"نفخة -" سونغ تشياوفي رفع الدرج في يده ، " هيا! محاولة واحدة!"

نظر غوان زيي إليها: "لقد فعلت ذلك."

"نعم ، لقد صنعت ملفات تعريف الارتباط لفترة طويلة. هنا هو واحد بالنسبة لك."

البسكويت الطازج له نكهة قوية. استنشق قوان تشى يى ، وأجبر نفسه على النظر بعيدا عن الدرج ، ثم قال بحزم: "يبدو أنني اكتسبت الكثير مؤخرا ، ويجب أن أفقد وزني."

توالت سونغ تشياوفي عينيها ، "انقاص وزنه ، وفقدان الدهون ، كل شخص لديه حياتهم الخاصة ، مهما كانت رقيقة وجميلة ، تلك الشخصيات ليست لك."

ظهرت سونغ تشياوفي لأول مرة من نفس مجموعة الفتيات مثل غوان تشى يى ، وبعد ذلك أصبحوا ممثلين معا. من ذلك الحين إلى الآن ، سونغ تشياوفي هو تماما مثل غوان تشى يى،في مهنة مثيرة للقلق.

غوان تشى يى: "ماذا تقصد."

"مهلا, وهو ما يعني أنني قد خفضت إلى شخصية عارضة الازياء, ولكن ما هي الفائدة? أنا لا يمكن أن تأخذ دور "فك"."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن