4

273 29 0
                                    


يا لها من لقطة كبيرة.

خلاف ذلك ، لم أكن لأجلس لفترة طويلة دون طلب طبق باستثناء الأطباق الباردة.

لكن غوان تشى يى لم تستطع التحكم كثيرا، لذلك قامت بتنظيف وجهها وفقا لإرادة ليو يون ، واستقبلت بطاعة في دائرة،ثم جلست بهدوء واستمعت.

وفي تبادلات الجميع ، علمت أيضا أن الرجل الرئيسي في مسرحية "الفجر والبرية" قد تقرر. الرصاص الذكور هو لي شوان ، الذي يشتهر بمهاراته في التمثيل. يبلغ لي شوان في الواقع 30 عاما فقط ، لكنه ظهر لأول مرة في سن 17 أو 18 عاما ، ولديه مؤهلات متقدمة نسبيا.

بالإضافة إلى القيام بدور لي شوان ، شياو Ran ، جيل جديد من تطبيع حركة المرور في العامين الماضيين ، انضم أيضا إلى "الحكومة".

بعد تعيين هذه التشكيلة ، يكون العرض نصف النار ، لذلك من الطبيعي أن يكون هناك العديد من الفنانين الذين يرغبون في الانضمام إلى المجموعة.

"يبدو أن ما يريده ييتونغ هو دور الملكة."قال ليو يون.

أومأ قوان تشى يي برأسه ، وطابق الرقم على الفور. "الصباح والبرية" ليست بطلة مطلقة لأنها رائدة من الذكور ، ولكن في الرواية ، هناك ثلاث شخصيات نسائية تبرز.

واحد هو ملكة بطل الرواية ، والآخر هو شقيقة بطل الرواية ، والآخر هو مسؤول الإناث.

في انطباع غوان تشى يى ، نسبيا ، فإن معظم المشاهد في الرواية هي ملكات ، وهذه شخصية قوية بشكل خاص.

لا عجب تشنغ يى تونغ يريد ذلك.

"أعني أنك ستقاتل من أجل دور الأميرة تشاويانغ ، أخت البطل ، ما رأيك."قال ليو يون.

غوان تشى يى: "بالطبع يمكنك."

نظر إليها ليو يون بشكل غير متوقع: "اعتقدت أنك سترفض هذا النوع من الشخصية اللطيفة والمنفصلة الآن."

بعد كل شيء ، تم بيع تلك التي تم بثها بشكل بائس ، سخيفة وحلوة.

ابتسم غوان تشى يى: "لا ، أنا أحب هذه الشخصية كثيرا."

الأميرة تشاويانغ لطيفة ومرحة حقا ، لكن أي شخص قرأ الرواية سيعرف أن تشاويانغ ليس ذلك فقط.

"أنت أيضا تنتمي إلى فنان? لا يبدو أنني رأيتك من قبل, الوافد الجديد?"كانت تشرب شيئا عندما سألها أحدهم فجأة شيئا.

سرعان ما وضع قوان تشى يى الكأس ونظر إلى السيد هوانغ تشيان بجانبه: "أنا لست وافدا جديدا ، لكن ليس لدي الكثير من المشاهد. قد لا يكون لديك انطباع عن السيد هوانغ."

"كيف يمكن لمثل هذه الفتاة الصغيرة اللطيفة أن تجعل التصوير أقل ، لقد ظهرت لأول مرة."نظر إليها السيد هوانغ بابتسامة.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن