71(End)

269 21 1
                                    


بعد أن نزل غوان تشى يى من الطائرة واتصل بالإنترنت ، ظهر عدد كبير من رسائل وي تشات...

نقرت عليه ورأيت العديد من الأصدقاء في الدائرة أرسلوا أخبارها عن الحمل على الإنترنت. اعتقدت أن الجميع فوجئوا ومضحكين بعض الشيء ، لكنها في الواقع رأت تشى تشنغيان بينهم.

ذهل قوان تشى يى ، حتى لو تم تجاهل الآخرين ، كيف يمكن أن ينضم تشى تشنغيان إلى المرح!

سواء كانت حاملا أم لا, يمكن أن تخفيه عنه?

هذا الخبر كبير حقا...

نقر قوان تشى يى على سجل الاتصالات واتصل على الفور بتشي تشنغيان مرة أخرى ، لكن رقم هاتفه جاء أولا.

"مرحبا."

"السيارة تنتظرك في الخارج ، وسأركب سيارتي مباشرة في وقت لاحق."قال تشى تشنغيان.

قوان تشى يى :" هل أنت هنا لاصطحابي? لماذا لم تقولها سابقا."

توقف تشي تشنغيان مؤقتا: "أنت..."

"أم?"

"آخر مرة ذهبت فيها إلى المستشفى ، كان ذلك بسبب مشاكل في المعدة."

غوان تشى سعيدة ، ونادرا ما تسمع نغمة تشى تشنغيان ، لقد فهمها دائما. وبهذه الطريقة ، أرادت أن تضايقه، " أم...إن لم يكن ، ماذا علي أن أفعل."

أصبح تشي تشنغيان فجأة متوترا بعض الشيء: "ما تقوله الأخبار صحيح? لكنك لم تخبرني."

ضغط غوان تشى يى على ابتسامة في زاوية فمه: "أليس هذا مفاجأة بالنسبة لك."

كان هناك صمت على الجانب الآخر لمدة ثانيتين. فقط عندما اعتقد جوان تشى يى أنه كان خائفا حقا ، سمع فجأة صوت شخص آخر في جهاز الاستقبال: "جوان تشى يى!!"

"..."

ابتسم قوان تشى يى بصلابة, هذا الصوت? ?

أليس كذلك...

على الجانب الآخر ، كان جوان يوانباي قد انتزع الهاتف بالفعل: "جوان تشى يى ، أنت جيد جدا ، تعال الآن واستخدم هاتفا قيد التشغيل!"

ابتلع غوان تشى يى ، "لا ، لماذا أنت هنا يا أخي. أنا ، أنا أمزح ، أنا فقط يسخر من..."

"لا تخبرني ببعض هذه ، اسرع!"بعد التحدث ، بدا أنه يفكر في شيء ما ، وغير كلماته:" أنت ، انتظر ، ليس عليك الركض ، فقط امشي ، اسرع."

قوان تشى يى:"..."

حقا عندما كانت حاملا? !

عندما سارع غوان تشى يى وليو يون وآخرون إلى الخارج ، رأوا سيارة تشى تشنغيان.

بعد رؤيتها قادمة ، فتح غوان يوانباي الباب على الفور: "اركب السيارة."

تحولت عيون قوان تشى يى بين الاثنين ، بدا قوان يوانباي جادا ، تشى تشنغيان أكثر من ذلك ، بالطبع ، احتوت جدية تشى تشنغيان على القليل من التوقعات.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن