27

103 17 0
                                    


في وقت لاحق ، عندما كان غوان تشى يي يستريح في المنزل لبضعة أيام ، غالبا ما كان يركض إلى منزل تشي تشنغيان ، وأحيانا لتناول وجبة ، وأحيانا للدردشة مع الرجل العجوز تشي ، على أي حال ، كان الأمر جنونيا يتدلى حوله. لكن لسوء الحظ... يبدو أن تشى تشنغيان مشغول مرة أخرى. لفترة طويلة ، عندما وصلت إلى منزله ، كان على وشك الخروج.

إجازتها قصيرة جدا ، لذلك بعد اللعب لبضعة أيام ، عليها العودة إلى العمل.

بعد أن انتهى قوان تشى يى من تصوير فيلم "البرية" ، أصبح ليو يون أكثر قلقا بشأنها. لذلك ، بعد" الفجر والبرية " ، اختارت السيناريو لها على محمل الجد ، خوفا من أنها ستعود إلى الفيلم السيئ بعد الإنتاج الكبير. وفي وقت لاحق ، تشيانتياو مختارة بعناية الدراما الحديثة "قسم الطوارئ" لقوان تشى يى. فريق إنتاج هذه الدراما متطور بشكل ملحوظ ، لذلك فهي أيضا مرتاحة للغاية.

غوان تشى يى نفسه يحب هذه الدراما الحديثة كثيرا. بعد تشغيل بعض الأنشطة التجارية ، سرعان ما عاد إلى المجموعة.

مكان التصوير في هذه المدينة ، حتى تتمكن من التسلل إلى المنزل من حين لآخر عندما تكون خارج اللعب.

بعد شهر واحد من انضمامها إلى المجموعة ، تم إطلاق برنامجها المتنوع للسفر المسجل سابقا "هواهواهوانيوجي". قبل ساعات قليلة من الاتصال بالإنترنت ، نشرت ترقية ويبو استجابة لمتطلبات العقد.

"في الساعة 8 اليوم ، يدعوك" السفر بالزهور " للذهاب! المحطة الأولى في لندن ، إنجلترا ، مثيرة للغاية! لا تنزعج~"

بعد نشر ويبو ، اتبعت التعليقات بسرعة.

آخر مرة كانت في "اللعنة قبالة, سمين!"لقد فاز الأداء في" بالكثير من الإعجابات للجمهور ، ويتطلع الكثير من الناس إلى عرضها الجديد المتنوع. لذلك سمعت أنها شاركت في عرض متنوع للسفر ، وجاء الجميع لمشاهدة. ومع ذلك ، بعض الناس يحبون ذلك والبعض الآخر لا. هناك الكثير من المشجعين من غوان تشى يى ، وأنه لا غنى عنه أن يكون وبخ.

[أتطلع إليه ، أتطلع إليه ، لقد كنت أنتظر عرض التنوع الخاص بك]

[ضحكت فشلا ذريعا في اللعنة قبالة آخر مرة ، وآمل مخلصا أن ملكة جمال شقيقة يمكن أن يكون ما يكفي من الأموال لهذه الرحلة]

[أعط ابنتنا المزيد من المال للعب ، أشعر بالأسى عندما ترى استقطاعاتها! 】

[قوان تشى يى: ضرر! السفر دون إنفاق المال هو كسب المال! 】

[أوزة الإناث سوف يكون متعة~]

[السلاحف المحلية تذهب إلى الخارج? 】

[أشعر أنني رأيت العالم...لا يمكنك أن تفهم حتى لو كنت تتحدث لهجة صينية, حق? 】

[لا تحرج في الخارج ، عد]

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن