43

114 17 0
                                    


قوان تشى يى لا تزال المرة الأولى لخدمة الناس في حالة سكر. لحسن الحظ ، يمكن تشي تشنغيان المشي ، ولحسن الحظ ، فإن السيارة ليست بعيدة.

بعد أن ساعدت تشي تشنغيان على الجلوس في مقعد مساعد الطيار ، دخلت مقعد القيادة بنفسها.

"أحزمة الأمان."قال قوان تشى يى.

لا أحد أجاب.

أدار غوان تشى يي رأسه لينظر ، ورأى تشي تشنغيان متكئا بتكاسل على نافذة السيارة ، ينظر إليها بلا حراك. الأضواء في السيارة قاتمة ، وعيناه مصحوبة بالسكر ، ويبدو أنها تذوب في الليل.

لم تر تشى تشنغيان هكذا ، لذلك لم تجرؤ على النظر إليها أكثر ، لكنها شعرت أنه كلما شاهدت أكثر ، زاد الذعر.

"هل لديك حزام مقعدك تثبيتها, هل سمعت ذلك?"قال قوان تشى يى بصلابة ، ممسكا بعجلة القيادة.

"حسنا... سمعت ذلك."أجاب تشي تشنغيان ، ثم سحب حزام الأمان ببطء وربطه.

"ثم اضطررت المنزل. اضطررت ببطء شديد. يمكنك الذهاب للنوم أولا."

أمسك تشي تشنغيان برأسه: "أنا أشاهد ، لا داعي للذعر."

بدأ غوان زيي السيارة وتمتم بهدوء: "نظرت إلي وشعرت بالذعر..."

"ماذا."

"لا شيء ، قلت أنك لست بحاجة إلى القيادة إذا كنت في حالة سكر. ما زلت أؤمن بنفسي."

ضحك تشي تشنغيان بهدوء: "أوه ، ثم انتبهت إلى بر الأمان."

"المعرفة."

قاد غوان تشى يى السيارة ببطء من موقف السيارات في النادي وتوجه نحو القصر الإمبراطوري.

نظرا لأن السرعة كانت بطيئة نسبيا ، أجبرتها الرحلة التي استغرقت 20 دقيقة على القيادة لمدة 40 دقيقة. بعد دخولها المجتمع ، أوقفت السيارة عند باب منزل تشى تشنغيان ، ثم تجولت إلى مساعد الطيار وفتحت الباب.

"حصلت على المنزل."

قال تشي تشنغ يان ، وفك حزام مقعده ، وتواصل معها: "تعال إلى هنا."

نظر قوان تشى يى إلى اليدين اللتين سلمهما ، وهو صعق قليلا: "ماذا?"

"انحنى..."

أدرك غوان تشى يى أنه يريدها أن تساعده قليلا ، لذلك انحنت واقتربت ، ولكن بمجرد أن اقتربت ، اجتاحت كتفيها.

"ماذا -"

لم تستطع الوقوف في هذا الموقف على الإطلاق. بعد أن تم ربط كتفيها ، تابعت وسقطت عليه!

انها تقريبا تشكل عناق.

كان تنفس غوان زيي على وشك الركود ، وكان أنفاسه دافئة ، وخفقان القلب ، والذعر في جميع الاتجاهات.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن