بعد إعادة قوان تشى يى ، عاد تشى تشنغيان إلى المطعم.
قبل دخول الباب ، بث مكالمة هاتفية مع الشخص تحت يده.
"الرئيس تشي."
تشى تشنغيان: "هل دور" الفجر والبرية " تقرر?"
لقد صدم المساعد ، لكنه لم يكن يتوقع أن يهتم فجأة بهذه الأمور التافهة ، "لقد جربت العرض قبل بضعة أيام ، وكان ينبغي تعيينه لهذا اليوم."
"دعني أرى القائمة ، واسألني بالمناسبة ، لماذا قمت بتنظيف قوان تشى يى."
قررت تشى تشنغيان بالفعل لبدء صناعة الترفيه. آخر مرة استثمر فيها في" المحكمة والبرية " كانت مجرد البداية ، ولم تكن مشكلة كبيرة. لذلك سيبدأ المساعد في التساؤل عن سبب سؤاله فجأة عن مثل هذه التفاصيل ، ولكن عندما سمع اسم غوان تشى يى ، فهم فجأة.
كانت تلك الفتاة نحى فعلا?
لا عجب أن الرئيس دعا إلى السؤال شخصيا.
بعد تعليق الهاتف ، دفع تشى تشنغيان فتح باب الصندوق. كان جوان يوانباي لا يزال جالسا في نفس المكان ، ولكن تمت إزالة الأطباق الموجودة على الطاولة واستبدالها بالشاي وبعض الوجبات الخفيفة.
"أرسلت ظهرها?"يبدو أن غوان يوانباي كان يعلم أنه سيعود.
جلس تشى تشنغيان عكس ذلك وأعطى هم.
رمى جوان يوانباي زوايا شفتيه ، وقال بلا حول ولا قوة: "في كل مرة تتشاجر فيها ، تذهب لإقناعي. لا عجب أنني لم أكن جيدة كما كنت عندما كنت صغيرا."
رفع تشي تشنغيان حواجبه قليلا: "هذا يبدو حامضا بعض الشيء."
"تلك الفتاة النتنة ليس لها ضمير."
لم يرد تشي تشنغيان على المحادثة ، لكنه سكب لنفسه كوبا من الشاي. بعد أخذ رشفة ، قال: "يوانباي ، أعلم أنك ووالدك حريصان على هذه الصناعة ، لكن شياوو على حق. هي هي وأمك هي أمك."
نظرت جوان يوانباي من النافذة: "عندما ماتت ، كانت شياو وو لا تزال صغيرة ، لذلك عرفت شياو وو فقط أنها كانت موضع حسد في ذلك الوقت. شعرت فقط أنها كانت أفضل مظهر وأكثر شخص لافتة للنظر في العالم. ومع ذلك ، فإن سعر التألق في بعض الأحيان ليس شخصا عاديا. يمكن تحمله."
"أنا أعلم."عاش تشى تشنغيان معهم من قبل ، فكيف لم يعرف عن عائلتهم.
تشي تشنغيان: "لكنني لم أفهم عندما كنت طفلة صغيرة. يجب أن تعرف عندما تكبر. لكنها لا تزال تريد أن تتبع مسار والدتك ، وما زالت تريد أن تكون ممثلة. يمكن ملاحظة أنها لا تتأثر ، لكنها تحبها حقا."
عبس غوان يوانباي: "ومع ذلك ، عندما كان لدى والدتي عائلة غوان بأكملها خلف ظهرها وكانت غير سعيدة ، لماذا يجب على شياوو السير في هذا الطريق مرة أخرى. في الواقع ، آمل فقط أن تتمكن من العودة إلى المنزل بطاعة ، حتى يكون الجميع سعداء. يمكنك إفسادها ، فهي لا تحتاج إلى أن تكون متعبة للغاية... ننسى ذلك ، لقد قلت هذا لها مرات لا تحصى ، وسوف تفهم دائما أنها الآن بعد أن أصبحت شابة وحيوية ، فإنها تريد القتال ضدنا."
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...