44

104 14 2
                                    


خرج قوان تشى يى وسونغ تشياوفى أولا ، لكن ليو يون لم يقل شيئا إلا للحاضرين ، وتبع ذلك.

ربت غوان يوانباي على سونغ لي على كتفه ، "ثم سأذهب أولا ، وستتعامل معها لاحقا."

"جيد."

شاهده سونغ لي ، لكن عندما نظر إلى الوراء ، رأى تشي تشنغيان لا يزال واقفا حيث كان ، وشعر فجأة بالمرارة مرة أخرى: "أخي ، يجب أن تذهب وتستريح أولا. لا تقلق ، سأذهب بالتأكيد إلى تشى يي وأصلح لاحقا ، حتى لا أتركها تظلم. من!"

تشى تشنغيان شم ببرود قبل مغادرته.

بعد إرسال اثنين من تماثيل بوذا الكبيرة ، تنفس سونغ ليكاي الصعداء وقال للناس الحاضرين: "لا يسمح لك بقول كلمة واحدة عما حدث اليوم. إذا كنت اسمحوا لي أن أسمع شيئا خارج ، لا تهتم للقيام بذلك."

قال الموظفون في غرفة الملابس مرارا وتكرارا نعم.

سونغ لي: "حسنا ، دعونا جميعا نخرج."

قدم الحشد ، ولم يتبق سوى قه سيينغ ومساعدها.

نظرت سونغ لي إلى قه سي ، وكان تعبيرها سيئا للغاية: "يمكنك حقا أن تزعجني!"

كان جي سيينغ يعرف بالفعل خطورة الأمر في هذا الوقت: "أنا ، لا أعرف من هو غوان زيي ، ألا تقول إنها مجرد شخص عادي على الإنترنت..."

"أنت تصدق ما تقوله على الإنترنت? يقول الإنترنت أيضا أنك جمال طبيعي لم يلتق قط منذ ألف عام. أنا لا أعرف كم كنت تتحرك من قبل نفسك."

تحول وجه جوس إلى اللون الأزرق ، لكنه لم يجرؤ على الغضب مرة أخرى.

عادة ما تلعب المزح مع سونغ لي لأنه على استعداد لتنغمسها ، لكن الآن أصبحت صاحبة مالها الخاص غاضبة حقا ، كيف تجرؤ على أن تكون ذاتية الإرادة.

"أنا حقا لم أقصد ذلك..."

"التنمر ليس جيدا بما يكفي للتنمر على قوان تشى يى. لا أجرؤ على نقل الأشخاص الذين ترعرعتهم عائلة قوان. هل توبيخني على أي كلمات بذيئة?!"سونغ لي ساطع في وجهها ،" اللعنة ، سأدفع ثمن هذه الفوضى. لا بد لي من الحفاظ على ترتيب بالنسبة لك."

"سونغ لي..."

"لا تخرج لعشاء اليوم ، عد."سونغ لي عبس" ، بالمناسبة ، حزمة الأشياء الخاصة بك والخروج من بيتي."

صدم قو سيينغ ، وانهار فجأة: "لا أريده!"

سونغ لي: "حسنا ، سأغادر المنزل من أجلك. لن أذهب في المستقبل ، دعنا نقسمه."

"لا يهمني! منزل ، لا أريد منزلا أيضا!"

نظرت سونغ لي إليها: "أنا حقا لا أريدها?"

استقبل قه سي سونغ لي بوجه جاد، ومن الواضح أنه سينفصل حقا ، وفجأة لم يجرؤ على قول: "أنا..."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن