12

135 20 0
                                    


كان تشي تشنغيان في المكتب عندما اتصل شياو Ran. قبل بضعة أيام ، كان يعلم أن العرض المتنوع غوان تشى يى كان على وشك أن يركض شياو ، لذلك رفع فمه إليه وطلب منه رعاية غوان تشى يى في العرض.

كان يقصد ببساطة الاعتناء به ، لأنه شعر أن غوان تشى قد لا يكون لديه العديد من الفرص للأداء في العرض ، لذلك كان يأمل أن شياو Ran سيأخذه قليلا ، لكنه بالتأكيد لا يريد أن يتدافع الاثنان من أجل حزب المحافظين.

"لماذا لا تتكلم بعد الآن?"وقال شياو Ran," أوه ~ اسمحوا لي أن أكون على حق, تلك الفتاة الصغيرة ليست نوعا من شقيقة بالمعنى التقليدي, حق?"

لم يكلف تشي تشنغيان عناء الانتباه إليه: "لا تتحدث عن الهراء ، لا بأس في إنهاء المكالمة."

شياو Ran: "لا ، أوضح ، هل تلك الفتاة صديقتك تحت الأرض."

توقف تشي تشنغيان مؤقتا ، ونبرته جادة: "لا تسخر منها."

على الرغم من أن شياو Ran وتشي تشنغيان يعرفان بعضهما البعض لفترة طويلة ، إلا أنهما على الأرجح يعرفان بعضهما البعض. تشى تشنغيان ليس شخصا عاديا ، إذا كان يتحدث حقا بنبرة جادة ، فهو بالتأكيد ليس شخصا يمكن استخدامه في المضايقة.

لمس شياو Ran ذقنه... يبدو أن غوان تشى يى كان الشخص الذي أحبه تشي تشنغيان ، لكنه لم يكن من النوع الذي كان يعتقده.

"حسنا ، حسنا ، أنا أفهم. منذ قلت ذلك ، ثم أنا لا أريد أن أفعل أي شيء عمدا."

"أم."

في اليوم التالي ، استمر التسجيل.

بعد الحصول على طول لمدة أسبوع ، أصبح الناس في المنزل الخشبي على دراية ببعضهم البعض. ومع ذلك ، بعد أن أجرى غوان تشى يى محادثة قصيرة مع شياو ركض على الدرج في المرة الأخيرة ، لم يجرؤ على تجنب شياو ركض كثيرا. وتابع فقط التطور الطبيعي ، وتناول الطعام ، والعمل بها ، والمهام مع الجميع...

عندما سجلوا الأسبوع الماضي، "اخرج ، سمين!"الأسبوع الأول أيضا افتتح رسميا على الانترنت.

قبل ساعة من بدء التغيير ، كان هناك بالفعل مستخدمو الإنترنت يجلسون تحت المدونة الرسمية وعلى الإنترنت.

[انتظر الأخ شياو Ran ، متحمس جدا! 】

[أنت هوى لو وهوانغ شياو ، وهما شخصان يمكن أن تجعلني أضحك مجرد الوقوف هناك ، ولدي بالتأكيد ابتسامة]

[جيار هو السوبر الذي لا يقهر وجميلة! في انتظار ظهور الجمال~]

[هل يمكنني القول أنني جئت لرؤية لقطات إكس آر وجزي (رأس الكلب)]

[آمل أن الفنانة قبه قوان يمكن البقاء بعيدا عن أخي]

[للوهلة الأولى ، تظاهرت بأنني زهرة اللوتس البيضاء الفقيرة. لماذا قام طاقم العرض بدعوتها للحضور? 】

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن