49

107 12 0
                                    


عندما جاء غوان تشى يى من المرآب تحت الأرض ، فاجأ الشخص كله.

عند رؤية الاثنين يعودان معا ، نظر تشي مينغ شنغ إلى تشي تشنغيان: "انظر إليك. لديك لاستخدام شياو وو أن يكون المصباح الكهربائي عند إرسال شخص بعيدا. أنت فقط لا تنظر إلى مينغجيا بازدراء ، فما الخطأ فيها!"

نظر تشي تشنغيان إلى الفتاة الصغيرة المجاورة له ، ثم ابتسم: "لا حرج ، إنه فقط..."

تشى مينغ شنغ: "فقط ماذا!"

"إنه فقط لدي شخص أحبه."

تجمد قوان زيي ، وبدأ في المشي باليدين والقدمين.

"ماذا? الشخص الذي يعجبك?"عيون تشى مينغ شنغ أضاءت," منظمة الصحة العالمية?! أي واحد! ما هو الاسم!"

سعل غوان تشى يى بشدة: "سيدي ، جدي ، تذكرت فجأة أن شيئا ما حدث لي ، سأعود أولا."

"انتظر ، انتظر ، استمع إليه أولا ، من هو!"في الواقع ، تشي مينغ شنغ ليس ضروريا ليانغ مينغجيا ، إنه يأمل فقط أن يكون لدى تشي تشنغيان علاقة ويتزوج قريبا. إنه لأمر مؤسف أن حفيده لا يدخل لأنه لا يهتم بهذا الأمر.

كنت منزعجا من عدم وجود أمل في ذلك. فجأة عندما سمع أن لديه شخصا يحبه ، شعر الرجل العجوز أنه رأى النور مرة أخرى.

في مواجهة عيون تشي مينغ شنغ العاجلة ، نظر تشي تشنغيان إلى الفتاة الصغيرة المذعورة ، وابتسم بصوت ضعيف: "لن أخبرك بعد."

اختنق تشي مينغ شنغ: "لماذا لا أستطيع أن أقول."

"ما زلت أطارد. قبل أن ألحق ، لا أريد أن يتدخل الجد معك."

"كيف يمكنني التدخل!"

تجاهله تشي تشنغيان: "على أي حال ، بعد أن تجيبني ، سأخطرك."

لم يعد جوان تشى يى يجرؤ على النظر إلى تشى تشنغيان. كمية المعلومات اليوم كبيرة لدرجة أنها لن تكون قادرة على هضمها لفترة من الوقت.

في طريق العودة ، كان لا يزال لديها جملة تشي تشنغيان الواضحة والبسيطة في ذهنها: غير ذلك ، لا بأس أن تكون صديقا.

صبي صديق......

حسنا............

هل هو جاد? ? !

"ليتل خمسة ، ليتل خمسة!"

أذهل قوان زيي من الصوت المرتفع في أذنه: "لماذا..."

"أي نوع من الآلهة أنت ذاهب للقيام به ، يجب أن لا نسميها عدة مرات."وقال قوان يوانباي غير راضين.

ضغطت غوان زيي على أذنيها: "أنا أفكر في الأشياء..."

قال قوان يوانباي بصرامة: "بجدية, تشنغ يان يحب شخصا ما حقا? من?"

تغير تعبير غوان زيي: "أنت ، لماذا تسألني."

"عادة ما تمشي بالقرب منه، لم تجد أي شخص."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن