59

88 13 0
                                    


كان لا يزال هناك رائحة الحساء في وعاء. بقي غوان تشى يى بين ذراعي تشي تشنغيان لفترة من الوقت ، ورفع رأسه وقال: "انتظر لاحقا."

"أم?"

"يجب أن أطفئ النار."

ضحك تشي تشنغيان بخفة وتركها: "ماذا فعلت أيضا?"

أشار قوان تشى يى إلى الفرن: "إنها أجنحة دجاج مشوية. على أي حال ، أنا فقط أفعل ما لدي في الثلاجة. أنا سوف تقلى بعض أكثر في وقت لاحق. أم... الآن أخرج هذا الحساء أولا."

"سأساعدك."

"لا ، تخرج أولا."

"هذا أفضل بالنسبة لي."أخذت تشى تشنغيان الملعقة في يدها،" تحصل على الخضار."

"يمكنك أن تفعل ذلك? الجو حار جدا ، لذا كن حذرا."

نظرت إليها تشي تشنغيان بشكل مضحك قليلا: "هل أنا أحمق في عينيك."

"بالطبع لا."فكر جوان تشي في الأمر ،" أعتقد أنك مثل أخي ، والمطبخ لا يأتي كثيرا على الإطلاق."

الشابة المدللة بطبيعة الحال لا تعرف كيف تطبخ. لم تكن غوان زيي تعرف أي شيء عن المطبخ لولا المسرح الذي تعيش فيه بمفردها.

"إذا لم تأت ، فهذا لا يعني أنك لن تفعل ذلك. "قام تشي تشنغيان بحصد الحساء في وعاء ، وقال أثناء صنعه ،" سأجربه لك في المرة القادمة."

نظر إليه قوان تشى يى: "هل حقا, هل سيتم تسميمه?"

بمجرد سقوط الكلمات يينغ يينغ ، نظر إليه بخفة ، أغلق قوان تشى يى فمه بسرعة ، وعاد للطهي.

بعد الطهي ، جلسوا معا وتناولوا العشاء. بعد الوجبة ، جلس الاثنان على الأريكة وشاهدا أحدث دراما "قسم الطوارئ" لغوان تشى يى على شاشة التلفزيون ، حيث لعبت دور الطبيب.

تم بث هذه الدراما للتو ولا يوجد سوى عشر حلقات عبر الإنترنت, لكن الاستجابة جيدة جدا, وكثيرا ما يتم البحث عنه.

"هل تعتقد أنه سيكون من الأفضل بالنسبة لي أن أقول أخي عن شؤوننا?"سأل غوان تشى يى فجأة عندما سئم من جانب تشي تشنغيان.

تشى تشنغيان :"أنا بخير مع هذا الأمر."

"اسمحوا لي أن أتحدث عن ذلك."

مرت تشى تشنغيان يدها اليسرى حولها ووضعها على كتفها, الضغط على ذقنها للعب: "أنت تقول? يمكنك أن تقول مثل هذا."

"...... أحاول قصارى جهدي."

"حسنا ، يجب أن أشرح هذا الأمر في الأصل."وقال تشى تشنغيان ،" قبل رؤيتكم قد تم تصوير ولم يكن مستعدا للتعامل مع هذه المسألة. الآن بعد أن أصبحت جاهزا ، سأذهب بشكل طبيعي وأتحدث إلى يوان من أجل لا شيء."

"حتى عندما قلت ذلك?"

فكر تشي تشنغيان لفترة من الوقت: "سأتصل به لاحقا."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن