62

99 11 0
                                    


بدأت المقابلة في الساعة 8 مساء ، وانطلق قوان تشى يى قبل ساعة ونصف لمقابلة فريقه.

بعد أن توجهت السيارة إلى موقف سيارات الشركة على منصة المقابلة ، جاء ليو يون وماو ماو لاعتقالهما. سار الاثنان إلى المكان الذي قال فيه غوان زيي ورآها تقف أمام سيارة رياضية.

السيارة سوداء ، ولكن في موقف السيارات هذا ، السيارة ليست منخفضة المستوى على الإطلاق ، مع نسيج غير لامع ، وجسم ناعم ، وجبهة عدوانية ، والشعور بالقوة قادم.

بعد معرفة الخلفية العائلية التي كان عليها قوان تشى يى ، تكيف ليو يون معها ببطء. بعد كل شيء ، كان حتى إلى قصور أخرى. ولكن الآن رؤية لها القيادة في مثل هذه السيارة للعمل ، وقالت انها لا تزال صدمت.

لقد شاهدت هذه السيارة على الإنترنت ، وهي باهظة الثمن لدرجة أن الأشخاص مثلها الذين اعتادوا على رؤية الأغنياء في دائرة الترفيه لديهم خدر في فروة الرأس.

"نجاح باهر الأخت تشى يى ، سيارتك باردة جدا! "توهجت عيون ماوماو.

قبل الخروج ، قاد غوان تشى يى سيارة غوان يوانباي وقال ، "إنها ليست لي ، أخي. "

ماوماو :" أي نموذج هو هذا ، لم أره من قبل. "

لم يدرس غوان زيي السيارات على الإطلاق ، وهز رأسه عندما سمع ذلك ، "لا أعرف. "

ربت ليو يون على كتف ماوماو: "لا تسأل ، ما زلت لا تعرف جيدا. "

ماوماو: "لماذا? "

تحدث ليو يون إلى قلبه: "المعرفة بوضوح شديد ستجعل قلبي يؤلمني. "

". . . "

بدأ العمل رسميا في الساعة الثامنة ، وأجرى غوان تشى يى والممثلين وغيرهم من الممثلين مقابلات وألعاب. بعد ساعة ، انتهى العمل ويغادرون.

عاد قوان تشى يى إلى موقف السيارات ، وقال وداعا لليو يون والآخرين ، وركب السيارة وتوجه مباشرة إلى خليج شينغه.

بعد التدريب تحت أيدي تشى تشنغيان من قبل ، أصبحت الآن بارعة جدا في القيادة. كان الطريق فارغا نسبيا في الليل ، وارتفعت دون وعي.

Almost...so أن الناس وراء لا يمكن اللحاق بالركب.

"محرك سريع جدا ، مواكبة ، مواكبة. "في مقعد مساعد الطيار لسيارة رمادية خلفها ، حث رجل بكاميرا.

وبخ الشخص الموجود في مقعد السائق والدتها: "أنت * * * * جربها ، أي نوع من السيارات هي ، أي نوع من السيارات نحن. "

"ثم لا تفقدها! "

"حاول. . . "

اتبعت السيارة الرمادية قوان تشى يى على طول الطريق حتى وصلت إلى مدخل مجتمع شينغهوان.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن