18

105 16 0
                                    


قال هوا هونغشي ذلك ، ولكن تحت أنوف تشى مينغ شنغ وتشى تشنغيان ، لا يزال يجرؤ على ارتكاب الأخطاء.

لذلك بعد أن دخل غوان تشى يى المنزل ليجد تشي مينغ شنغ ، تبعه أيضا على عجل.

"شياو وو, هل لديك أي شيء للأكل?"موقف تشي مينغ شنغ تجاه قوان تشى يى هو نفس موقف حفيدته.

جلس قوان زيي بجانبه: "أكلت كعكة صغيرة وشربت بعض العصير."

"مهلا ، لا يكفي أن تأكل قليلا. لم يعد الجد الكثير من الطعام لك ، ولم تأكله."

ماتت هوا هونغشي ظلما: "تركتها تأكل ، لكنها لم تفعل."

تشى مينغ شنغ: "شياو وو, هل هو شيء لا يناسب شهيتك?"

"لا -"

"أنا أتحكم في وزني."في هذه اللحظة ، جاء تشي تشنغيان.

رفع غوان زيي عينيه ونظر إليه ، ورأى أن الآنسة يانغ تبعته أيضا. التقت هي وهذه الآنسة يانغ فقط في حفلة منذ سنوات عديدة ولم تكن على دراية ببعضهما البعض ، لذلك أومأ هذا الحزب برأسه قليلا فقط ، ثم ابتعد.

"أليس هذا نحيف جدا? ما زلت السيطرة على وزني."وقال تشى مينغ شنغ ،" ليتل خمسة ، المسائل الصحية."

"أنا أعلم ، سوف آكل."

نظر تشي تشنغيان إلى استجابة قوان تشى يي المطيعة وضحك ، "الجد يان جيد في ذلك."

تناول غوان تشى جى وجبة: "أنا ، لم أكن جديا روتينيا!"

"حقا ، سأراقبك تأكله لاحقا."

فاجأ قوان تشى يى قليلا: "أنا لست طفلا."

انحنى تشي تشنغيان بهدوء:" إذا كنت لا تأكل ، فلا تأكل. انها ليست مثل طفل."

قال قوان تشى يى إن تشي تشنغيان لم يكن كافيا ، لذلك التفت إلى تشي مينغ شنغ: "الجد..."

نظر تشي مينغ شنغ إلى تشي تشنغيان: "لا تنتبه إليه ، يعتقد الجد أنك ستأكل جيدا بالتأكيد."

"أم!"

هز تشي تشنغيان رأسه ، من الواضح بسبب عيون جده العاجز الغريبة.

"منججيا, كيف حالك اليوم, هاه?"

رأى يانغ مينغجيا ، الذي كان جالسا بهدوء ، سؤال تشي مينغ شنغ وسرعان ما قال ، "لا تقلق ، جدي ، أنا آكل جيدا."

"حسنا ، هذا جيد."قال تشى مينغ شنغ لتشى تشنغيان ،" تشنغ يان ، منغجيا هو ضيفنا المميز. عليك أن تكون مسؤولا."

يانغ مينججيا: "لا تقل ذلك ، ولا تعاملني كضيف. يمكنني الاعتناء بنفسي."

"أوه نعم نعم نعم ، انظر إلي."نظر تشي مينغ شنغ إلى تشي تشنغيان بشكل هادف،" أنت لست ضيفا."

لم يقبل تشي تشنغيان إشارة تشي مينغ شنغ على الإطلاق ، لذلك أخذ كوبا من الشاي وأخذ رشفة.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن