38

110 12 0
                                    


خلال عشرات الثواني عندما انهار عقله ، كان ما فعله فاقدا للوعي.

لذلك في هذه اللحظة ، عندما رأى غوان تشى يى يشتكي بشفقة من الألم ، كاد أن يغمره الاعتراف والضيق في لحظة. ولكن ما هو عاجز هو أنه في هذا الأسف الخانق ، لا يزال الدافع القوي يفشل في الضغط...

يمكن للعيون الدامعة أن تجعل الدونية أكثر وأكثر حرصا.

كافح تشي تشنغيان لتهدئة تنفسه ونهض من السرير. جلس على حافة السرير ، والاستماع إلى الناس الكذب بجانبه النشيج بهدوء ، ولكن لحسن الحظ ، من دون السجن ، وقالت انها سقطت بسرعة نائما.

كانت الغرفة صامتة ، وتنهد تشي تشنغيان قليلا ، واستدار وعانقها واستلقى على الوسادة ، ثم مد يده وسحب اللحاف لعزلها حقا.

انقلب الرجل النائم وأطلق صوت تنفس ثقيل فقط بعد الشرب.

ولكن بالنسبة للأشخاص المستيقظين ، لا تزال هناك لمسة ودرجة حرارة واضحة بين شفاههم وأسنانهم.

نظرت إليها تشي تشنغيان في صمت لفترة من الوقت ، نهضت وأطفأت صف الأضواء في الغرفة ، باستثناء أضواء السرير.

لم يبق بعد الآن ، استدار وخرج من الغرفة.

في مأدبة الاحتفال ، استراح معظم الناس في القصر. في اليوم التالي نهض الجميع واحدا تلو الآخر وتناولوا وجبة الإفطار التي أعدها الشيف في القصر ، ثم غادروا واحدا تلو الآخر.

شرب قوان تشى يى بشدة هذه المرة ، وبعد شهور من الاكتئاب تم إطلاق سراحه ، شرب دون وعي. بعد الاستيقاظ من النوم في ذلك اليوم ، كان لدي صداع مقسم وجفاف في الفم.

فتحت عيني ورأيت شخصية مألوفة تجلس على الأريكة ليس بعيدا ، "ماوماو..."

سار المساعد ماو ماو على الفور عندما سمع الصوت: "الأخت تشى يى ، أنت مستيقظ."

رفع قوان تشى يى يده ونقر على جبهته: "لماذا أنت هنا."

"لا تزال هناك أشياء كثيرة في الشركة ، لذلك سارعت الأخت يون للتعامل معها مبكرا ، وطلبت مني أن أعتني بك."

"أوه Oh"

"لكن الأخت يون قالت ، الليلة الماضية...السعال ، وقالت لي أيضا عدم اقتحام مباشرة. لكن عندما جئت ، رأيت الرئيس تشي في الطابق السفلي،لذلك اعتقدت أنه يمكنني الدخول والانتظار."

تردد قوان تشى يى: "عن ماذا تتحدث?"

كان وجه ماوماو أحمر قليلا: "حسنا ، قالت الأخت يون إن الرئيس تشي جلبك للراحة أمس ، لذا..."

توقف قوان تشى يى مؤقتا وسحب أكمام ماوماو فجأة: "ماذا? هو ، أنا... كنت له أمس..."

قال ماو ماو في حالة ذهول: "الأخت تشى يى, هل نسيت?"

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن