تم تنظيف الأشياء المتبقية في غرفة المعيشة الصغيرة من قبل ماوماو. كان قوان تشى يى جالسا على الأريكة ، تومض عيناه.
ماذا فعلوا هناك...
لماذا فجأة ، قبلت فجأة من هذا القبيل!
تواصلت غوان تشى يى ولمست شفتها السفلية ، ولمست اللمسة الآن...
"متى تذهب إلى الاستوديو?"
عندما خرج الناس في غرفة النوم ، قام قوان تشى يى بتصويب ظهره: "لا أعرف! لا ، سوف يستغرق نصف ساعة أخرى."
نظر تشي تشنغيان إلى الفتاة الصغيرة المذعورة ، وابتسم ، وجلس.
كان قوان تشى يى متوترا ، ولم يجرؤ على النظر إليه.
"استدر."
"..."
"استدر."وصلت تشي تشنغيان مباشرة وحملت كتفيها وحولتها في اتجاهه.
غوان تشى يى يتمتم: "لماذا..."
مددت تشي تشنغيان يدها واعتنت بملابسها: "لقد أفسدت ملابسك بحملها بهذه الطريقة الآن."
أصبح وجه غوان تشى يى أكثر سخونة مع اثارة ضجة. خفضت رأسها على عجل لتغطية الذعر تحت عينيها ، وتواصلت لتنعيم التجاعيد على ملابسها: "لا بأس ، فقط اذهب إلى المجموعة ودع مصمم الأزياء يفعل ذلك مرة أخرى لاحقا."
"أم."
حزم قوان تشى يى ملابسه ونظر إليه: "ثم, هل ما زلت ذاهبا?"
رفع تشي تشنغيان حاجبيه قليلا: "لقد دفعت أخيك ثانية ، لكنك دفعتني في هذه الثانية?"
"أنا فقط أسأل..."
"لن أعود غدا."
"غدا?"
"حسنا ، حتى أتمكن من مرافقتك الليلة."
غوان تشى يى ممتد الآن ، ولكن عندما يسمع أنه يريد مرافقتها ، فإن الحلاوة في قلبه تخترق الأرض أيضا.
"ماذا أكلت مع أخيك الآن?"سأل تشى تشنغيان.
"مجرد الغداء في الفندق... وبعض المواد الغذائية أخي اشترى لي."فكر قوان تشى يى في هذا فجأة," آه, هل لم تؤكل بعد? أحضر لي الكثير من الوجبات الخفيفة ، سأذهب وأحضرها— "
"انس الأمر. أوقفها تشي تشنغيان ، " أنا لا أحب الحلويات."
"ماذا عن..."
فقط أقول ذلك ، تم فتح باب الغرفة مرة أخرى.
"الأخت تشى يى ، يجب أن ننطلق - "بمجرد سقوط الصوت ، أذهل الزائر من قبل تشى تشنغيان جالسا في غرفة المعيشة ،" الرئيس تشى?"
أومأ تشى تشنغيان نحوها.
ماوماو: "لماذا أنت هنا?"
"استكشاف الطبقة."
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...