بالطبع لم تكن تريد أن تأكل جراد البحر ، لكنها أرادت ببساطة رؤيته.
بعد هذا الصيني الاسود ، عرفت بوضوح أن لديها مثل هذا القلب القوي بالنسبة له.
الآن بعد أن لا أحد في قلبه هو شيء جيد بالنسبة لها ، وقالت انها تريد فقط للبقاء معه أكثر مما هي سعيدة. لكن... ماذا علي أن أفعل بعد ذلك? لم تكن تريده أن يعاملها كأخت صغيرة.
بعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت ، أخرج قوان تشى يى هاتفه المحمول وأرسل رسالة إلى هوا هونغ شي: [أريد أن أخبر الجميع أننا كنا نتصرف من قبل فقط ، وليس حقا]
أجاب هوا هونغ شي بسرعة: [انتظر! لا تكن متهورا! 】
عندما ردت هوا هونغشي على هذه الرسالة لها،كان قد انزلق بالفعل. وقال إن عائلته طاردته ووبخته بسبب "انفصاله" ، والآن لا يجرؤ حتى على العودة إلى المنزل.
لذلك في مثل هذه الحالة ، بصفتها رفيقة في السلاح ، يجب عليها الاسترخاء أولا. عندما يمر الأضواء، لم يفت الأوان للحديث عن هذا "شيء أكثر للقتال"!
بدا غوان زيي مضحكا وعاجزا في مظهره البائس.
[ثم أخبر الأخ تشنغ يان فقط, حسنا? 】
[مستحيل! مهلا! وقال انه سوف يأتي بالتأكيد وتنظيف لي! 】
[لا ، أعدك. قلت إنني أجبرتك على إبقاء الأمر سرا بالنسبة لنا! 】
توقفت هوا هونغشي لفترة من الوقت ، وبعد بضع دقائق قالت فجأة: [كنت تقول أنك تريد إنهاء علاقتنا من قبل ، أعتقد أن لديك شخصا تحبه...]
صدم قوان زيي ، وقال على الفور: [لا تفكر في الأمر! أنا فقط لا أريد أن أكذب عليه. 】
هوا هونغ شي: [ماذا قلت لي? 】
قوان تشى يى: []]
هوا هونغ شي: [تشى يى, ليست لك? هل تحب الأخ? 】
**
انها في وقت متأخر من الليل ، ولكن حياة الكثير من الناس قد بدأت للتو. استرا, الحانات, الأسواق الليلية...الناس يأتون ويذهبون.
كانت الساعة العاشرة مساء بالفعل عندما تعامل تشي تشنغيان مع آخر شيء. بعد أن ركب السيارة ، سأل المساعد عما إذا كان سيقود إلى القصر الإمبراطوري. ضغط تشي تشنغيان على حاجبيه وأومأ برأسه دون وعي.
لذلك بدأ المساعد السيارة وخرج السيارة من الشركة.
"وغيرها الكثير."
نظر إليه المساعد من مرآة الرؤية الخلفية ، ورأى تشي تشنغيان يقول فجأة: "اذهب إلى طريق تشنغوان."
"هل هناك أي شيء خاطئ معك?"
فكر تشي تشنغيان في الفتاة الصغيرة في المنزل التي كانت تنتظر الخلاصة ، وابتسم: "لقد نسيت تقريبا إحضار المهمة."
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...