32

99 14 0
                                    


الموقع الذي اشتراه شياو Ran متحيز نسبيا ، لكنه كبير حقا. انها مناسبة جدا لمثل هذا النجم الكبير الذي يريد تجنب صخب وصخب بعد الأضواء.

بعد أن دخل الأربعة منزله ، تحدثوا لفترة من الوقت ، وبعد بعض الشاي بعد الظهر ، أرسل شخصا لإعداد العشاء.

عندما حان وقت العشاء ، أخذ الثلاثة منهم بسعادة لرؤية حصانه المحبوب.

عندما كان في الطاقم من قبل ، عرف غوان تشى يى أن شياو Ran يحب الخيول كثيرا ، لكنه لم يتوقع أن يرغب هذا الشخص بالفعل في الخروج إلى مكان لتربية الخيول في المنزل.

"هيا ، ألق نظرة ، هذا الأبيض يسمى أكسو ، هذان الأسودان ، أحدهما يسمى دودو والآخر هو شياو هوا."

نظر إليه جوان يوانباي: "اسمك عشوائي بما فيه الكفاية."

"هراء ، أفكر في الأمر بجدية بالغة."

شعر غوان يوانباي بالاشمئزاز قليلا.

Ran شياو: "ماذا عن ذلك, هل تريد أن تجرب ذلك وتغيير ملابسك?"

تلقى كل من جوان يوانباي وتشي تشنغيان تدريبا على الفروسية عندما كانا صغيرين ، وكانا مهتمين جدا بهذا النوع من الأحداث. وهم أيضا خاملون الآن، لا بأس من ركوب الخيل لتمضية الوقت.

أومأ غوان يوانباي برأسه: "نعم ، دعنا نجرب حصانك."

"دعنا نذهب ، يحدث أننا جميعا على نفس الطول وشكل الجسم. يمكنك ارتداء العديد من زي ركوب الخيل الجديد."شياو Ran قال فجأة ، "Ah...no ملابس الفتاة ، عن علم ، أو كنت مجرد ملابس عادية."

عندما سمعت تشي تشنغيان أنها ستركب حصانا ، تذكرت آخر مرة سقطت فيها عن الحصان: "ما زالت لا تركب."

كان غوان زيي مهتما جدا ، وأغمي عليه عندما قال: "لماذا ، سأفعل."

نظر إليها تشي تشنغيان: "أليس هذا كافيا أن تتذكر أنني كسرت ساقي آخر مرة?"

"آخر مرة لم يكن ذلك لأنني لم أستطع الركوب، لقد كان حادثا."

"لا."

غوان تشى يى يتمتم: "ثم تذهبون جميعا وتلعبون ، ماذا أفعل."

فكر شياو Ran لفترة من الوقت وقال، " أنت بالفعل غير آمن بنفسك. بهذه الطريقة ، سوف آخذك."

نظر جوان يوانباي وتشي تشنغيان إلى شياو Ran للحظة.

رفع شياو Ran حاجبيه: "ما الأمر? تشى يى ولقد تم ركوب معا في الطاقم من قبل ، ونحن في تفاهم ضمني ، أليس كذلك."

انهم حقا ركب معا.

بدأت غوان تشى يى للتو في التفكير في جدوى هذا الأمر ، وكان شقيقها غوان يوانباي قد تحدث بالفعل خطوة في وقت سابق: "لا ، أنا لست مرتاحا معك."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن