يقدر أن تشى تشنغيان مشغول للغاية. في الأيام القليلة المقبلة ، سيأتي لرؤيتها من حين لآخر ، لكنه سيضطر إلى المغادرة بعد فترة قصيرة.
قوان تشى يى ليس لديه ما يفعله كل يوم. إنها لا تعرف كيف تلعب الألعاب ، لذلك بالإضافة إلى الاتصال بالإنترنت لقراءة الأخبار ، يمكنها فقط قراءة الأسطر التالية.
بعد العشاء بعد ظهر هذا اليوم ، أخبرها المساعد في المنزل فجأة أن شخصا ما قادم.
شعر غوان تشى يى بسعادة غامرة: "هل عاد?"
من الواضح أن المساعد كان يعرف من هو "هذا" ، وهز رأسه وقال: "إنه السيد هوا."
قوان تشى يى :" هوا هونغ شي? لماذا جاء?"
"دعني أراك, حسنا?"كان صوت هوا هونغشي قد سمع بالفعل قبل وصول شعب هوا هونغشي.
كان غوان تشى يى يشعر بالملل ، وكان سعيدا جدا برؤية هوا هونغشى يأتي: "لا ، أليس هذا حادثا بالنسبة لي."
"هذا هو نفسه إلى حد كبير. جلست هوا هونغشي بجانبها ونظرت إلى ساقها المصبوبة بجدية: "هذا يبدو جادا حقا."
"أليس كذلك? لا يمكنني الذهاب بعد الآن."
"لا بأس ، سأدردش معك."
غوان تشى يى: "حسنا ، لكن لماذا أتيت اليوم."
"أخبرني ابن عمي قبل بضعة أيام أنك مصاب وتريد مني أن أزور. ولكن بعد ذلك كنت مسافرا إلى الخارج... أوه ، لم أقصد عدم العودة ، لأنني لم أستطع الذهاب بعيدا لأنني حجزت خط سير الرحلة مع أصدقائي. "انحنت هوا هونغشي رأسها ونظرت إليها ، قبل أن تضرب،" أنت بالتأكيد لا تلومني!"
لوح غوان تشى يى بيده وقال: "أنا لست جادا، لست مضطرا حقا للعودة."
"اعتقدت أيضا أنك لم تكن جادا ، لكن الأمر يبدو الآن خطيرا للغاية."قالت هوا هونغشي ،" مهلا ، أنت لا تعرف ، قلت إنني لن أتمكن من العودة. الأخ سوف يوبخني حتى الموت. لذلك هذا ليس هو الحال. ، جئت في أقرب وقت نزلت من الطائرة اليوم ، وأمتعتي لا تزال في السيارة خارج."
"ثم أنا متأثر جدا ، شكرا لك."
"جرح! على الرحب والسعة."
لم ترتاح هوا هونغشي بمجرد أن جلست ، وسألتها عن حياتها في الطاقم ، ثم تحدثت عن مدى متعة رحلته إلى أوروبا. إنه غير موثوق به للغاية ، لكنه يتمتع بمزاج جيد وشهية. لست بحاجة إلى التفكير في الموضوعات على الإطلاق عندما تكون معه، فقط استمع.
...
"وبالتالي, كيف جيدة هو الرقم من الفتاة التي ذهبت للعب معك?"توقف غوان تشى يى عندما كانت مذكرات السفر في منتصف الطريق.
"هاه? لماذا تسأل ذلك."
لمست غوان تشى ذقنها: "لقد ذكرتها ثماني مرات. أعتقد أنه يجب أن يكون بسبب شخصية جيدة لها."
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...