5

266 26 0
                                    


بعد ليلة واحدة ، لم يكن لدى تشي تشنغيان وغوان تشى يى أدنى تداخل. على العكس من ذلك ، يمكن للحاضرين أن يقولوا إن تشاو تشى هوي رتب عمدا لتشنغ يى تونغ لمرافقة تشى تشنغيان.

ولكن لا أحد يعتقد أن تشى تشنغيان دعا فجأة غوان تشى يى.

كانت غوان زيي نفسها مذهولة ، ونظرت إليه في دهشة... ولكن عندما رأت عينيه ، ردت فجأة. هذا هو بالضبط نفس ما فعلته عندما كانت طفلة ، ونظرة في عينيه عندما تم القبض عليها!

أطلق قوان تشى يى يده على الفور ممسكا بكأس النبيذ.

بعد أن نظر ليو يون حوله بين تشي تشنغيان وغوان تشى يى ، مد يده وسحب ملابس غوان تشى يى ، وقال بصوت منخفض، " يا له من ذهول ، لم ينته الأمر."

نهض غوان زيي بتردد ، وتحرك نحوه بينما كان يسأل بعينيه.

لم تعطها تشى تشنغيان أي رد، ولكن عندما سار جوان تشى يى إلى جانبه ، ابتسم قليلا لهوانغ تشيان ، " سيد هوانغ ، لقد شاهدت مسلسل الآنسة جوان التلفزيوني هذا ، وتذكرت فجأة أن لدي بعض الأسئلة لأطرحها. هي, أنا أزعجك للشرب, لا تمانع?"

تم تقليل الضراوة على وجهه ، لكن النغمة لا تزال تجعل الناس يشعرون بالقمع.

لم يجرؤ هوانغ تشيان على التفكير ، وقال بسرعة ، "لا ، لا ، فقط قل ما لديك. بشكل غير متوقع ، شاهد الرئيس تشي مسلسل تشى يى التلفزيوني."

وقد قلت ذلك, لا أحد في مكان الحادث يعتقد حقا. لا تقل أن تشى تشنغيان سيشاهد دراما غوان تشى يى السخيفة والحلوة ، حتى لو كان يعرف حقا ، سيكون هناك أي أسئلة لطرحها.

بوضوح, كان يبحث فقط عن عذر.

كانت وجوه الحاضرين مختلفة لفترة من الوقت ، وكان تشاو تشيهوي غبيا أيضا. لم يكن يتوقع أن تشي تشنغيان لم يكن مهتما بتشنغ يى تونغ ، لكنه كان مهتما بجوان تشى يى.

"ملكة جمال تشنغ, لا أعرف ما إذا كان فانغ غير مريح لتغيير المواقف?"نظر تشى تشنغيان إلى تشنغ يى تونغ بجانبه.

تغير وجه تشنغ يى تونغ مرارا وتكرارا ، ووقف أخيرا بالقوة"...بالتأكيد."

"شكرا."

جلس قوان تشى يى بجانب تشى تشنغيان في عيون الجميع في مفاجأة أو إعجاب.

"تعال وتعال ، سيد هوانغ ، سأحمص لك كوبا."بدأ تشاو تشى هوى بتحريض الجو مرة أخرى لتجنب البرودة. على الرغم من أن الحاضرين الآخرين كانوا مندهشين من تشي تشنغيان وغوان تشى يى ، إلا أنهم لم يجرؤوا على النظر إليهم ، وتحدثوا وضحكوا وتحدثوا مع الآخرين.

"هل شربت كثيرا?"سأل تشي تشنغيان بعد أن رأى أن الجميع لا ينظرون إليهم. من المفترض أنه لمنع الآخرين من سماع محادثتهم ، انحنى إلى جانبها عندما سأل ، وكان صوته منخفضا جدا.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن