قصدت غوان تشى أن انفصالها عن هوا هونغشي سيعرف قريبا لعائلتها ، لكن ما لم تتوقعه هو أنه سيكون سريعا جدا...
كان هناك شيء في ذهنها أنها تأخرت عن النوم الليلة الماضية ، وكان الظهر تقريبا عندما استيقظت في اليوم التالي.
بعد الاستيقاظ ، اتصلت بالعمة المساعدة للصعود ، وساعدتها العمة على ارتداء الملابس والغسيل ، وقالت عندما كانت على وشك مغادرة الغرفة: "آنسة جوان ، هناك ضيوف في المنزل اليوم."
"ضيف?"الآن قلة من الناس يعرفون أنها هنا ، ولن تأتي هوا هونغشي للبحث عنها بعد وقت قصير من الحادث الليلة الماضية ، أين هي ضيفة.
عند رؤيتها في شك ، أوضحت العمة: "إنه ضيف السيد."
واضاف " انه في المنزل?"
"لقد فات الأوان الليلة الماضية ، نام سيدي هنا."
"أوه Oh"
لم يكن غوان تشى يى يعرف حقا أن تشي تشنغيان لم يغادر أمس، "ثم ساعدني في النزول."
"حسنا."
لم يتوقع غوان زيي أن يكون غوان يوانباي. عندما رأته ، كان فكرها الأول هو الركض إلى الطابق العلوي بسرعة. لكنها كانت شخصا معاقا الآن ، وعندما نظرت جوان يوانباي لأعلى ، لم تستطع حتى الالتفاف.
"أخي."صرخ قوان تشى يى في الكفر أثناء النظر إلى بعضهم البعض.
"أنت—" رأى غوان يوانباي ساقها في المدلى بها في لمحة. لفترة من الوقت ، كان قلقا ومضطربا ، ولم يكن يعرف ماذا يقول أولا.
"لماذا أنت هنا?"بعد ذلك ، نظر غوان تشى يى إلى تشي تشنغيان الذي كان يجلس على الأريكة. قال الأخير ، " إنه يعلم أنك انفصلت عن هونغشي ، ويريد أن يجدك."
سيفهم تشي تشنغيان عندما قال إن غوان تشى يى ، إذا ذهب شقيقها إلى الطاقم وأخذ الهواء ، في النهاية سيظل عليه معرفة إلى أين تذهب. بدلا من القذف حول هذا الموضوع ، يجب أن يكون تشي تشنغيان قد أخبره مباشرة.
"هل تجرؤ على تسألني لماذا جئت إلى هنا? ساقك تؤلم مثل هذا وأنت لا تقول أي شيء? لا تقل لي أي شيء ، قوان تشى يى ، هل وضعتنى فى عينيك."
شم غوان تشى يى بهدوء: "ما زلت واقفا...يمكنك الانتظار بالنسبة لي للجلوس قبل التدريب."
غوان يوانباي صرير أسنانه بالغضب ، لكنه أفسح المجال ، ودعها تجلس.
"إذا لم يكن الأمر يتعلق بانفصالك ، فلن أعرف أنك مصاب. أنت جيد حقا ، وأنت تعرف كيف تختبئ هنا. لماذا ا, هل تعتقد أنني آفة, وعندما ترى كنت بجروح, سوف يضربك وبخ لك?"
لمس قوان تشى يى أذنيه، " تقريبا..."
"ماذا قلت?"
أدار قوان زيي رأسه ولم يقل شيئا.
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...