17

123 16 0
                                    


منذ العام الصيني الجديد ، لم أره منذ أكثر من شهر. شعرت غوان تشى يى في الأصل أن عقليتها قد تم تعديلها تقريبا ، ولكن رؤيته الآن ، جعلها الفرح المتناقض تشعر وكأنها فقدت كل جهودها السابقة.

"كم من الوقت يستغرق لاطلاق النار?"سأل تشى تشنغيان.

كان لدى غوان زيي ضمير مذنب لنفسها ، وخفضت رأسها ولم تنظر إليه: "المشهد الخاص بي على بعد حوالي شهر واحد."

"نعم. بالمناسبة ، سيقيم الجد حفلة عيد ميلاد في عيد ميلاده الأسبوع المقبل."

سمع غوان تشى يي غوان يوانباي يذكر هذا في وقت سابق: "أعلم ، سأأخذ إجازة وأعود في ذلك اليوم."

"إذا كنت مشغولا ، فلا داعي للذهاب."

"لحسن الحظ ، مسرحيتي ليست ممتلئة ، ولم أعود لرؤيته في عيد ميلاد جدي العام الماضي. يجب أن أعود هذا العام."

عندما كان الاثنان يتحدثان مع بعضهما البعض ، كان الموظفون ليسوا بعيدين يحدقون بهم بالفعل. كانت المسألة السابقة بين غوان تشى يى وتشنغ يى تونغ مسألة تتعلق بالطبقة العليا بعد كل شيء ، لذلك لم يعرفوا أن تشي تشنغيان قد حرك يديه وقدميه من أجل غوان تشى يى ، لذلك صدموا من مدى معرفتهم ومدى معرفتهم.

بينما صدمت ، اعتقدت أيضا أن الشخص في المجموعة الذي لم يستطع الاستفزاز تبين أنه قوان تشى يى ، الذي بدا أنه الأكثر تعرضا للتنمر...

بعد العشاء ، تم أخذ قوان تشى يى لوضع الماكياج للتحضير للعب بعد الظهر.

وضعت على ماكياج لمدة ساعة تقريبا. عندما خرجت إلى موقع إطلاق النار ، لم تعد ترى تشي تشنغيان بعد الآن. اعتقدت أنه كان يجب أن يغادر بالفعل ، لذلك لم تتصل به على وجه التحديد.

بعد بضع دقائق ، وصل قوان تشى يى إلى مجموعة إطلاق النار ، قصر شين.

"تشى يى هنا, حق? تعال ، تعال ، تعال."المدير سنحت لها.

حمل غوان زيي الرداء الأبيض النقي وسار. في هذا الوقت ، كان شياو Ran موجودا بالفعل ، وكان على وشك لعب دور شخص ميت. في هذا الوقت ، كان المكياج على وجهه دمويا.

"سيبدأ هذا المشهد ليكون مثل هذا..."بدأ المخرج يتحدث عن المشهد ، لكن معظمهم كانوا يتحدثون إلى قوان تشى يى ، لأن شياو Ran استلقى للتو في هذا المشهد.

بعد التحدث لفترة من الوقت ، التقط المخرج صورة لكتف شيمونوسيكي زيي ، "سأكون أكثر تطلبا هذه المرة. سأستمر في إطلاق النار إذا لم أكن راضيا عن اللقطة. يجب أن تكون مستعدا ذهنيا."

قوان تشى يى: "أنا أفهم ، مدير."

"حسنا ، يمكنك الذهاب."اختار مدير يصل جهاز اتصال لاسلكي بعد أن قال," هل كل شيء جاهز? مسح المشهد واسمحوا لي بالخروج من الموظفين غير ذي صلة!"

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن