بعد يومين ، انتهت الدراما الجديدة. نشر غوان تشى يى وضع اللمسات الأخيرة على ويبو لتوديع الدور الجديد.
بعد نشر ويبو, هرع العديد من المعجبين للتعليق, لكن من الواضح أن الجميع ما زالوا في مسألة تعرضها للاختراق في المرة الأخيرة.
[ابنة ، هيا! لا تستمع إلى الملاحظات الخبيثة ، فقط اعمل بجد! 】
[أرتستار يمكن أن تعطيني المزيد من الحماية! ليس من السهل عليها أن تمشي بهذه الطريقة]
[تتم الإجراءات المضادة للثالوث الجميع بالنسبة لي! 】
[أوووووو أوزة الإناث بائسة حقا، وقالت انها سوف وبخ إذا كانت أخيرا يكسب بعض المال]
[آمل أن يتمكن معبودي من جني الكثير من المال اليوم! التسرع من خط الفقر في صناعة الترفيه! 】
[لا تكن مقتصدا جدا ، ولا تطير في الدرجة السياحية بعد الآن! تذكر ، شخص ما سوف يتعرف عليك بالفعل ، وعلينا أن نلعب الورق! 】
[ييشينغ ، كن شخصا ، أعطني المزيد من الأصنام]
[يعني ، لا تطبخ في المنزل بنفسك، إنه صعب للغاية ، دع ماوماو يشتري لك طعاما لذيذا! 】
[هاهاهاهاها أنا من محبي عائلة أخرى ، لقد جئت للتو لرؤية الأمهات المسنات ، أنت ممتع للغاية]
[هذا الصديق ، نحن لا نلعب ، نحن جميعا جادون! 】
...
ذهب قوان تشى يى لقراءة التعليقات بعد وقت قصير من إطلاق سراح ويبو ، ورأى أن مجموعته من المعجبين كانت جادة للغاية بشأن حياتهم. يبدو... إن صورتي السابقة عن البؤس والفقر متجذرة بعمق في قلوب الناس.
لكن في الواقع ، أخذت عرضا متنوعا وتم تصويره مؤخرا ، وقد تم بالفعل إضافة الأموال. علاوة على ذلك ، قامت تشى تشنغيان بمراجعة العقد مع الفنانين تحت يدها بعد الاستيلاء على الفنانة ، لذلك كانت حصتها أعلى بكثير من الحصة السابقة.
بالنظر إليها الآن ، لا بأس لها أن تعيش حياة جيدة بمفردها.
لكن المعجبين تأثروا لدرجة أنها اهتمت بها ، لذلك بعد المأدبة النهائية ، استقبلت ليو يون وبدأت البث المباشر.
ليست هذه هي المرة الأولى التي تبث فيها على الهواء مباشرة ، لكنها في الواقع مرت فترة طويلة منذ المرة الأخيرة.
بعد عودته إلى المنزل ، جلس قوان تشى يى على الأريكة وتوجه مباشرة: "مرحبا ، الجميع ، منذ وقت طويل لا نرى."
في الآونة الأخيرة ، أصبح قوان تشى يى شعبية جدا. لم يمض وقت طويل بعد بدء البث المباشر ، دخل جميع المعجبين أو غير المعجبين إلى غرفة البث المباشر.
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...