68

97 10 0
                                    


قد لا يصل ارتفاع غوان تشى يى إلى 1.7 متر للعديد من النجوم الإناث ، لكن العباءات ذات الأرجل عارية الذراعين وحتى الخطوط المهنية العرضية التي ترتديها في المناسبات الكبيرة يتم الإشادة بها بشكل أساسي إلى السماء.

وسائل الإعلام لا تكتب بشكل أعمى ، لأن نسب جسدها جيدة حقا ، وخصرها ممسك ، وساقيها طويلة ورقيقة.

لم يرغب تشي تشنغيان في إخبارها أنه في كل مرة يرى فيها الآخرين معجبين بشخصيتها ، كان لديه القليل من الخل في قلبه. وقال انه يشعر الحامض أن هذه كان ينبغي أن ينظر إليه من قبله وحده...

ومع ذلك ، فهي شخصية عامة.

بالتفكير في هذا ، كان هناك بعض التعاسة في قلبي لسبب غير مفهوم.

عضتها تشي تشنغيان برفق: "سأطلب من ليو يون عدم ارتداء تلك الملابس الغريبة لك في المستقبل."

كانت ملابس غوان زيي مبعثرة خلف ظهره ، في حالة من الفوضى: "ماذا..."

لم يجيب, فقط نظرت إليها, و قال :" هل تعرف أي نوع من الثعلبة في البرامج السينمائية والتلفزيونية هو الأكثر جاذبية?"

كاد قلب غوان تشى يى أن يقفز، ولا أحد يعرف ما يقصده بهذا الآن. بعد اختفاء الغطاء ، شعرت بالحرج لدرجة أنها بالكاد تجرأت على النظر إليه. في هذه اللحظة ، رأته يرتاح ومدت يدها للاستيلاء على اللحاف. ونتيجة لذلك ، بمجرد أن امتدت يدها إلى الجانب ، عقدت كفها أسفل.

"يبدو أن الأكثر ضررا والأبرياء هو الأكثر جاذبية."قال تشى تشنغيان.

احمر خجل قوان تشى يى في البداية ، عندما قال ذلك ، أراد أن يدفن نفسه، "ألا يمكنك قول هذا..."

"هاه? أردت فقط أن أقول لكم أن ما قلته اليوم كان خطأ."

غطى غوان زيي فمه فجأة: "لا تتحدث ، يداك ، لا تحرك يديك."

سحبت تشي تشنغيان يدها ببطء: "لا أقول نعم ، لكنني لا أتحرك...أنا لا أستطيع مساعدته."

بالنسبة لغوان تشى يى ، كان لدى تشي تشنغيان ما يكفي من التسامح. ولكن اليوم تمزق قطعة الورق بين الاثنين ، كيف يمكن أن يكون لا يزال قادرا على البقاء هادئا.

على الرغم من أن غوان زيي كانت خجولة جدا بشأن هذا الأمر ، إلا أنها كانت لا تزال مستعدة ، لكنها لم تتوقع أن يختفي حنانه في البداية تماما لاحقا.

شعرت بالألم ، ومؤلمة للغاية ، وكان هناك شعور غامض بوجود كتلة غريبة في الظهر ، أو كانت مختلطة بالألم.

لكنه لم يقصد السماح لها بالرحيل على الإطلاق ، وكان لديه زخم لا يمكن السيطرة عليه...

"كفى......"

غرفة مضاءة بشكل خافت مع أسرة فوضوية. صوت الفتاة خفية مختلطة مع تلميح من البكاء ، ودفع خصره.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن