48

101 14 0
                                    


شعرت غوان تشى يي بالعجز عن أفكارها التي لا يمكن تفسيرها من قبل. كم كانت واثقة من أنها شعرت أن الرجل الذي أمامها كان سيعامل أختها لفترة طويلة ، وفجأة كان يحبها.

"هنا."بعد دخول الباب ، رأيت تشي تشنغيان يقف في غرفة المعيشة في انتظارهم.

مشى جوان يوانباي ، وربت عليه على كتفه ، وقال: "أعتقد أنه يمكنك فقط متابعته."

كان وجه تشي تشنغيان باردا: "أبدا."

"لماذا لا يمكنك أبدا ، الناس جيدون جدا."

"مقدمة جيدة لك."

غوان يوانباي:"..."

"شياو وو ، يوان باي ، كلها هنا ، تعال ، تعال ، دعنا نأكل."استقبل تشى مينغ شنغ.

أومأ قوان تشى يي برأسه وسار إلى تشي مينغ شنغ: "جدي, ما هو لذيذ اليوم?"

ربت تشي مينغ شنغ على ظهر يدها باعتزاز: "لديك العديد من الأطباق التي تحبها. إذا كنت لا تزال ترغب في تناول الطعام ، دع المطبخ يطبخه لك."

نظر إليها قوان تشى يى وقال بابتسامة: "كثيرا? ثم لا يتعين علي القيام بذلك بعد الآن ، يجب أن يكون كافيا."

"ثم الجلوس ، وتناول الطعام وتناول الطعام."

لكن بعد فترة ، جلس الخمسة على طاولة الطعام.

"ما الذي يفعله منغ جيا مؤخرا?"سأل تشي مينغ شنغ.

يانغ مينججيا: "تقوم الشركة بمشاريع الطاقة مؤخرا ، وطلب مني والدي المتابعة ومعرفة المزيد."

"حقا."قال تشى مينغ شنغ ،"إنها مصادفة. وقال تشنغ يان أيضا أنه كان مهتما في هذه المسألة من قبل ، حتى تتمكن من الحصول على دردشة جيدة."

همهم يانغ منججيا ، ونظر إلى تشى تشنغيان.

تشى مينغ شنغ :" تشنغ يان ، قل لي ، ما هو اسم المشروع الذي يتوهم آخر مرة..."

قال تشى تشنغيان باستخفاف:" جدي ، ألا تعرف ، آخر مرة تم فيها فتح مجلس الإدارة ، لن يتم تنفيذ الطاقة في الوقت الحالي".

ابتسم تشى مينغ شنغ بقسوة قليلا: "نعم فعلا, فعلا?"

قال تشي تشنغيان: "حسنا ، ربما تكون ذاكرتك متدهورة بعض الشيء عندما تكون كبيرا في السن ، ولا يمكنك تذكرها."

تشى مينغ شنغ:"..."

يانغ مينغجيا: "لا بأس ، لا بأس. في الواقع ، لقد بدأت للتو الحديث عن هذا. أنا لا أعرف الكثير عن ذلك. ربما أنا حقا لا أستطيع قول أي شيء."

"منجيا ، لا تكن متواضعا."نظر تشي مينغ شنغ إلى تشي تشنغيان وقال ،" أوه نعم ، سمعت أنك تحب السفر. وكان تشنغ يان أيضا إلى العديد من الأماكن. يمكنك السفر معا في المستقبل."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن