"ليتل خمسة, ليتل خمسة?"
"أم?"
"ما أنت في حالة ذهول?"قال جوان يوانباي ،" الجد يسألك شيئا."
عاد قوان تشى يى إلى رشده, وعندما رفع عينيه, تم قمع الارتباك تحت عينيه بالكاد: "آه, الجد, ما الأمر?"
"لا بأس, فقط أسأل ما كنت قد تم حتى منذ لم تكن قد يعود لفترة طويلة?"
"حسنا ، لقد سجلت عرضا متنوعا منذ بعض الوقت..."
بدأت غوان تشى يى في التحدث إلى تشي مينغ شنغ حول بعض الأشياء المثيرة للاهتمام في عروضها التمثيلية والمتنوعة ، ولكن بغض النظر عن مدى حماسها ، كان قلبها غير مريح مثل سحقه بالحجر.
في وقت لاحق ، عاد تشي مينغ شنغ إلى الغرفة للراحة ، كما خطط قوان تشى يى وقوان يوانباي للعودة إلى المنزل.
أرسل تشي تشنغيان الاثنين للخارج ، وبعد الخروج من باب منزل تشي ، أدار غوان تشى رأسه فجأة.
لا يزال تشي تشنغيان يقف عند الباب وشاهد: "لماذا ا? هل سقط شيء?"
هز قوان تشى يى رأسه وضغط على ابتسامة: "قال الجد للتو ، هو الشخص الذي يحبه أخي ويدعى يانغ منججيا."
"مثل ذلك?"ابتسم تشى تشنغيان," هل تريد القيل والقال حول هذه المسألة?"
"بالطبع ، أتذكر أنني قابلت الآنسة يانغ بالصدفة قبل بضع سنوات. إنها جميلة حقا. هل دعت يانغ منججيا?"
فكر تشي تشنغيان لفترة من الوقت: "نعم."
قال غوان تشى يى ، " لذا هل تحب ذلك حقا."
طرقت تشي تشنغيان رأسها: "اسأل كثيرا ، ماذا تريد أن تفعل."
"فقط... فضولي."يد غوان تشى يى على جانبه مشدودة بإحكام" ، ولا ينبغي أن تظهرها صديقتك للجميع."
صديقة لديها صعوبة في قول ثلاث كلمات.
ضحك تشى تشنغيان: "صديقة? ساعدني على استخلاص النتائج في وقت قريب جدا ، والطفل هو قلق جدا عني."
غوان يوانباي: "من لا يكلف نفسه عناء زواج سيدك الشاب? كم عدد العيون التي تحدق بك."
نظر إليه تشي تشنغيان: "هل تشعر بالحرج من قول لي?"
"عائلتي لم تجبرني بعد على الذهاب في موعد أعمى."
"أوه ، عظيم."
"إنه أمر رائع للغاية."كان قوان يوانباي فخورا قليلا ،" بعد القيام شياو وو ، نعود."
تم سحب غوان تشى يى من قبل غوان يوانباي.
لم يجد جوان يوانباي أي خطأ في جوان تشى يى ، لكنه تذكر فجأة شيئا أثناء سيره ، وأخرج هاتفه المحمول وأرسل رسالة إلى تشي تشنغيان.
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...