كان الضوء الأحمر في المقدمة ، انتقد تشي تشنغيان الفرامل ، وعندما أدار رأسه لينظر إليها ، من الواضح أن عينيه فوجئتا.
لوح غوان تشى يى بيده على عجل وقال :" أنا فقط أسأل وأتحدث."
تشى تشنغيان: "أم... دردشة, هذا الموضوع مثير جدا للاهتمام."
"صحيح?"ابتسم غوان تشى يى وقال مبدئيا," لذلك أنا لا تبدو في الواقع مثل طفل, حق?"
وجه الطفل هو جيد وسيء للجهات الفاعلة. الشيء الجيد هو أن تبدو شابا ، لا يحب الوجه المليء بالكولاجين. لكن الجانب السلبي هو أن الدور محدود ، ولا يمكن لعب بعض الشخصيات الأكثر تطرفا.
في الماضي ، كانت غوان تشى يى غير راضية فقط عن مظهرها، فقط الخط الوظيفي ، ولكن الآن ، هناك المزيد من الحب لسبب ما ، تشعر أنها ليست ساحرة بما فيه الكفاية أو ساحرة...
كيف عرفت تشى تشنغيان ما كانت تفكر فيه? سمع ما قالته ، وقال مازحا: "إذا كنت لا ترتدي المكياج وتقف عند بوابة المدرسة الثانوية في الزي المدرسي ، فمن المحتمل أن يسمح لك المعلم بالدخول أيضا."
عبس غوان تشى يى: "أنا لا أمزح."
قال تشى تشنغيان عرضا: "أنا لا أمزح أيضا."
اختنق غوان زيي وخرج من النافذة بغضب.
تغير الضوء الأحمر وداس تشى تشنغيان على دواسة البنزين.
"ما الخطأ?"
"لا شيء!"قال قوان تشى منزعج،" أنا ساذج على أي حال ، أليس كذلك!"
تشى تشنغيان مدمن مخدرات شفتيها ومدت يدها للمس رأسها: "لماذا أنت لا تزال غاضبة? هل هناك أي خطأ في وجودك بهذه الطريقة?"
"إنه ليس جيدا ، إنه ليس جيدا."
"ما هو غير جيد?"
شم غوان تشى يى, وكان عليه أن يقول: "نعم, ربما لن تجدني بعض الشخصيات, مثل هذا, روح الثعبان? فوكس سبيريت?"
نظرت إليها تشي تشنغيان لسبب غير مفهوم: "هل تريد أن تلعب هذا النوع من الدور?"
"كيف how"
نظرا لأنها كانت غير سعيدة حقا ، فكرت تشي تشنغيان لفترة من الوقت وقالت: "هناك أيضا أرواح ثعبان وثعالب لطيفة. مهارات التمثيل الخاصة بك جيدة جدا ، وسوف تكون بالتأكيد قادرة على القيام بذلك."
أعطاه غوان تشى يى نظرة جانبية: "إذن هل تحب أرواح الثعابين اللطيفة والثعالب."
"أم?"
"مثل ذلك."
كان تشي تشنغيان مذهولا بعض الشيء ، وأقنع: "بالطبع أحب ما فعلته."
لم يصدق غوان زيي ذلك تماما: "لكن في الواقع ، إنها امرأة مشاكسة الوحش التي تجذب الناس."
أنت تقرأ
أنا غنية
General Fictionعدد الفصول 71 استمعت ممثلة الخط الثالث ، غوان زيي ، التي لم تكن مشهورة مهما كانت ، أخيرا إلى كلمات العائلة وذهبت بطاعة في موعد أعمى. أعربت مجموعة المعجبين الذين عرفوا عن ذلك عن حزنهم. "بلدي المعبود هو بائسة جدا. لا يمكنها كسب أي أموال ولا يزال يتعين...