34

107 16 0
                                    


صعد فريق المصور وغوان تشى يى وآخرون إلى الطابق العلوي لإطلاق النار معا. نظرا لأن المؤتمر الصحفي كان على وشك البدء ، فقد كانوا أيضا سريعين جدا ، وسارعوا بعد أكثر من عشر دقائق. تبع قوان تشى يى الوكيل لحضور المؤتمر الصحفي تحت قاعة الولائم ، وعاد المصور على الفور لمراجعة الصورة.

في الطريق إلى قاعة الولائم ، التقى غوان تشى يى شياو Ran وتشى تشنغيان ، وبدا أنهما ذاهبان إلى هناك أيضا.

"تشى يى ، مثل هذه المصادفة."شياو Ran قال مرحبا.

مشى قوان تشى يى ونظر إلى تشي تشنغيان: "هل ستذهب إلى مكان الحادث?"

"نعم."شياو Ran نظر حوله ،" واو ، إنه جميل اليوم."

"شكرا لك ، أنت أيضا وسيم جدا اليوم."

رفع شياو Ran حاجبيه: "لا بأس ، لا بأس."

"هل هو بارد?"طلبت تشي تشنغيان النظر دون وعي إلى فستانها.

وقالت انها وضعت على ماكياج دقيق جدا اليوم ، وارتدى ثوب جميل. كان الفستان فستانا قصيرا بطول الركبة, التي تطابق شكل ساقها.

إنه جميل ، لكنه لا يبقى دافئا.

هز غوان زيي رأسه: "لا بأس أن تكون باردا ، لكن جائعا."

"جائع?"

"أنا أتضور جوعا."همست قوان تشى يى ،" أكلت سلطة صغيرة عند الظهر."

تشى تشنغيان الملتوية حاجبيه: "لماذا لا تأكل أكثر?"

"هذا ليس جيدا ، تناول الكثير من الطعام وارتداء الفستان سيجعله يبدو سيئا!"

كان لدى تشي تشنغيان بعض عدم الرضا بين حاجبيه.

قال غوان تشى يى مرة أخرى: "لكن يمكنني الاحتفاظ بها ، حتى أتمكن من تناول وجبة جيدة عندما ينتهي الاجتماع. ويبدو أن الوقت قد حان تقريبا, دعنا نذهب بسرعة?"

شياو Ran: "حسنا ، تناولوا الطعام معا لاحقا،لم آكل كثيرا الآن."

"أم."

قاعة الولائم في الفندق كبيرة جدا ، مع وجود وسائل الإعلام والضيوف في المقدمة ، والمشجعين الذين تم اختيارهم للدخول في الخلف.

معظم المشجعين هنا لا يزالون جماهير شياو Ran. عندما دخل غوان تشى يى وشياو arena الساحة ، جاءت صرخة متفجرة من الخلف. أخذ شياو Ran الأمر كأمر مسلم به ، وتوجه إلى هناك ، ثم تسبب في المزيد من الصراخ المتفجر.

سار قوان تشى يى بصمت إلى المكان الذي تم فيه لصق اسمه. بينما كان يسير ، تحولت عيناه إلى الخلف ، حتى أنه رأى اسمه في قطعة من فانوس شياوران. ليس الكثير ، لكنهم تجمعوا أيضا.

لقد صدمت للحظة ، وأصبح قلبها دافئا فجأة. لذلك انحنى قليلا في هذا الاتجاه ، ثم جلس في مكانه.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن