19

116 16 0
                                    


شياو Ran تحظى بشعبية كبيرة ، وهناك العديد من المشجعين غير الشرعيين القرفصاء حول التصوير. بعد نقل غوان تشى يى إلى المستشفى بالسيارة ، كان لديه مكياج وشعر كاملين. لم يستطع حقا الخروج تحت جفون المعجبين غير الشرعيين لفترة من الوقت ، ولم يسمح له وكيله بالذهاب إلى المستشفى مثل هذا ليتم تصويره.

كان شياو Ran يتململ في الصالة: "هل هناك أي أخبار من المستشفى? كيف يتم ذلك?"

قال المساعد: "ركض الأخ ، لا تقلق ، يجب أن تكون مجرد قدم ضيقة ، لا بأس."

"لا يمكنني أن أكون في عجلة من امرنا? بعد كل شيء ، ليس بسببي."فكرت شياو Ran لفترة من الوقت وقالت:" هل يعرف وكيلها ذلك."

"تم إخطارها بالفعل ، ولدى زيي مساعد بجانبها ، يمكنه الاعتناء بها."

"حسنا..."شياو pressed ضغط حاجبيه ، سريع الانفعال للغاية.

بعد التصوير لفترة طويلة ، تختلف العلاقة بين الاثنين تماما عن العلاقة الأصلية. الآن أرى أن الفتاة الصغيرة تتأذى بسبب ألمها.

كان شياو Ran لا يزال قلقا بشأن كل شيء ، وأخيرا اتصل بتشي تشنغيان مباشرة. أراد استخدام العلاقة بين تشي تشنغيان وغوان تشى يى ليتم التعامل معها والعناية بها.

بعد رن جرس الهاتف لفترة من الوقت ، التقطه تشي تشنغيان، " مرحبا."

"آه...تشنغ يان."

"شيء ما?"

شياو Ran: "حسنا ، أصيب تشى يى في التصوير اليوم، ليس من الملائم بالنسبة لي الذهاب إلى المستشفى ، أنت..."

"ماذا? لقد أصيبت?"كان تعبير تشي تشنغيان صارما.

أمسك شياو Ran بشعرها وقال بشكل محرج: "لقد سقطت من على الحصان وتم إرسالها الآن إلى المستشفى. حسنا ، أنا أيضا المسؤول عن هذا. ضربت بطريق الخطأ الحصان الذي كانت تركبه وكان الحصان خائفا—"

"أي مستشفى!"قاطعه تشي تشنغيان.

شياو Ran: "الطبيب الثاني."

بوق بوق—

أراد شياو Ran أن يقول شيئا ، لكن الهاتف تم تعليقه مباشرة.

"..."

كان تشى تشنغيان مشغولا طوال اليوم. كان هناك في الأصل اجتماع سيعقد في فترة ما بعد الظهر ، ولكن عندما تلقى مثل هذه المكالمة ، قاد السيارة بعيدا عن الشركة مباشرة ، ثم قاد السيارة واتصل بالمساعد لشرح الأمر.

كان يقود سيارته أسرع قليلا ، لكنه وصل إلى الطبيب الثاني في أكثر من نصف ساعة. بعد الدخول ، ذهبت إلى جناح كبار الشخصيات.

كان ليو يون ينتظره بالفعل في الطابق السفلي في الجناح ، وعندما جاء تشي تشنغيان ، استقبله بسرعة.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن