45

119 16 0
                                    


مع الناس يأتون ويذهبون في المأدبة, أخذ قوان تشى يى شياو ركض إلى مكان أقل ازدحاما, وسأل مباشرة :"دعونا نتحدث عن المعلم شياو, ماذا تريد ان تفعل?"

قال شياو Ran بهدوء: "ما رأيك."

كان غوان تشى يى يعاني من صداع: "لا تثير المشاكل معي ، أخي سيأخذ الأمر على محمل الجد."

"أخيك أو تشنغ يان?"

توقف قوان زيي مؤقتا: "لا بأس...على أي حال ، لقد اعتقدوا حقا أنك تطاردني في النهاية، سيكون ذلك مزعجا."

"لا تفكر في ذلك."نظر شياو Ran إلى الجانب وهمس ، "هذا صحيح."

حدق قوان تشى يى قليلا: "أنت ، أنت...I..."

"لا أنت, أنا, لي, تشى يى, أنا لست سيئا, هل تريد أن يكون لها علاقة?"

عندما قال شياو Ran هذا ، كان جادا ولم يقصد المزاح على الإطلاق. نظر إليه غوان زيي في حالة صدمة لفترة طويلة قبل أن يقول: "كيف يمكنك أن تقع في الحب..."

ترنح شياو Ran: "أختي ، أنا أيضا إنسان! كيف لا أقع في الحب!"

"لكنك شياو Ran."

شياو represents يمثل تيار العلوي ، ولكن أيضا صديقها في قلوب عدد لا يحصى من المشجعين. الوقوع في الحب لا يعني الخسارة.

"أنا في التاسعة والعشرين."تنهد شياو Ran ، بنظرة حزينة" ، أخيرا ، ترك الوكيل أيضا. لا يمكنني الوقوع في الحب كثيرا, حق?"

"يبدو... ليس كثيرا."

من المؤسف بعض الشيء أن تكون غير قادر على الوقوع في الحب حتى في "سن متقدمة". لكن......

"حتى لو كنت تريد أن تقع في الحب ، لا تكن أنا."

"لماذا ، هل أنت خائف من التعرض للتوبيخ من قبل مستخدمي الإنترنت."

"هذا ليس صحيحا، لا يزال لدي مستخدمو الإنترنت يوبخونني إذا لم أكن معك."

Ran شياو:"...ما أنت فخور."

"لا ، أعني ، أنا لا أحبك."قال قوان تشى يى محرجا قليلا،" لقد عاملتك للتو كصديق."

نظر إليها شياو Ran: "لذلك لديك شخص تحبه?"

"لا......"

"تشنغ يان?"

فوجئ قوان تشى يى: "هاه?"

أخذ شياو رانبينغ نفسا مرة أخرى: "أعلم ، يجب أن تحبه."

هز قوان زيي رأسه على الفور: "لا تتحدث عن هراء ، أنا ، متى قلت إنني أحبه."

قال شياو Ran بشكل غير مريح: "انظر إليك ، عندما يتعلق الأمر بإعجابه ، بدأ الناس في الشعور بالتوتر."

"أنا حقا لم!"

"أقسم."

"أقسم! إذا كنت أحبه ، سأفعل..."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن