6

249 25 0
                                    


بعد إغلاق الباب ، بدأ المصعد بالغرق.

نظرت تشي تشنغيان إلى غوان زيي ، التي كانت لا تزال تخشى التحرك ، وخلعت معطفها.

"إنها كبيرة جدا ، أخشى أن مشكلة أخيك لم تتغير على الإطلاق."

شم غوان تشى يى بهدوء ، "أنت تعلم أيضا أنه يعاني من مزاج سيئ."

"هل هو سيء?"ابتسم تشى تشنغيان.

أومأ قوان تشى يي بالإيجاب.

بسبب الشعور بالملل لفترة من الوقت ، مسح خديها وكان شعرها فوضوي قليلا. بدا تشي تشنغيان مثيرا للاهتمام ، ومد يده لتخويف رأسها.

"آه, لماذا ضربني?"

عند رؤية مظالم الناس ، خففت تشي تشنغيان من جهوده ، وتابعت شعرها الفوضوي بأطراف أصابعه. "نجمة كبيرة, هل تريد أن يرتبوا مظهر الخاصة بك?"

كانت كلماته تضايق وكانت تحركاته خفيفة للغاية ، لذلك كانت جذور شعره متورطة فقط.

نظر إليه غوان زيي ، كما لو كان يشمه مرة أخرى ، كانت الرائحة التي جلبها على أكمامه خفيفة للغاية.

قفز قلبها لسبب غير مفهوم ، ومدت يدها على عجل لتصويب شعرها: "إنه okay...No واحد صورت لي على أي حال."

"لذلك لست واثقا."

"ليس الأمر أنني لست واثقا ، لكنني لست مشهورا أيضا."قال قوان تشى يى ،" أخي ، شكرا لكم لهذا اليوم ، في المرة القادمة لدي فرصة ، وسوف أدعوكم لتناول العشاء."

"حسنا ، تذكر."

"تذكر."ابتسم غوان تشى يى ،" المصعد هنا ، سأذهب أولا."

"وغيرها الكثير."

"ماذا?"

سأل تشى تشنغيان :" هل أتيت مع وكيلك الآن?"

"صحيح."

"إذن كيف تعود بنفسك الآن."

"هذا... خذ سيارة أجرة."

أعطاها تشي تشنغيان نظرة غريبة: "سأرسلك."

"لا ، إذا كنت مشغولا—"

"ليس مشغولا، لا يزال هناك وقت لإعطائك هذا الطفل الصغير."

"Oh أوه."

لا يبدو أنه قد تغير ، ولكن يبدو أنه قد تغير كثيرا.

بينما كانت السيارة تتحرك على الطريق ، كان الضوء مبعثرا وخفيفا.

نظر غوان تشى يى بهدوء إلى الرجل المجاور له. في هذه اللحظة ، كان يتكئ على ظهر الكرسي وينظر من النافذة ورأسه جانبيا ، ويبدو متعبا قليلا.

كان يجب أن يشرب قليلا الليلة. على الرغم من أنه ليس في حالة سكر ، إلا أنه يمكن أن يشم قليلا.

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن