66

91 10 0
                                    

شعر تشي تشنغيان بالحزن ولم يدرك أن غوان تشى يى كان مترددا في المغادرة. عند رؤيتها تقول هذا ، سحبت عجلها بشكل طبيعي ودلكتها برفق.

انحنى قوان زيي على الوسادة ونظر إليه باهتمام.

"هل هذا أكثر راحة قليلا?"سأل تشي تشنغيان وعيناه لأسفل.

"نعم ، نعم."

"غدا ارتدي أحذية مريحة، لا ترتديها فقط من أجل الجمال."

"أنا أعلم."نهض غوان زيي ، وأخذ قطعة من الفراولة وسلمها إلى فمه ،" أنت تساعدني في تناول الطعام قليلا ، لا يمكنني إنهاء كل شيء بنفسي."

تشى تشنغيان بت الماضي: "معدة الطائر الصغير."

انحنى غوان تشى يى على كتفه بابتسامة: "حسنا ، تقنية السيد تشي جيدة حقا. يمكنك فتح متجر للتدليك."

توقف تشي تشنغيان مؤقتا, ثم نظرت إليها بشكل جانبي: "افتح مشروعا تجاريا لخدمة الجمهور?"

"لا ، لا ، فقط خدمني وحدي."

"يجب أن يكون هذا العمل في حيرة."

"لا."قال قوان تشى يى ، "يمكنك اقناع لي في كبار الشخصيات السوبر ، من النوع الذي يدفع الكثير من المال كل شهر."

ابتسم تشى تشنغيان: "فأنت أيضا على استعداد?"

"بالطبع أود."فرك قوان تشى يى كتفه ،" إذا لم يعد من الممكن فتح متجر التدليك الخاص بك ، فسأقوم بتصويرك ودعمك..."

"رفع لي?"نظرت تشى تشنغيان إليها بشكل هزلي.

ذهل غوان تشى يى: "ماذا تفعل ، هل من الصعب عليك رفعه."

"حسنا... لا يبدو الأمر صعبا ، فبعض الطعام وبعض أماكن الإقامة ستفي بالغرض."

"يمكنك أن تطلب أعلى قليلا ، لا تكن مهذبا معي."قال قوان تشى يى ،" إذا لم تستطع أموالي دعمك ، فلا يزال بإمكاني سرقة أموال أخي لدعمك."

لم يستطع تشي تشنغيان إلا أن يمد ذراعيه وعانقها: "من المحتمل أن يكون أخوك بعيدا عنك إذا كان يعرف ذلك."

لم يعد غوان زيي يريد التدليك بعد الآن ، لذلك فرك ذراعيه بين ذراعيه: "ماذا عنه... وبالتالي, من أجل أن أكون على ما يرام معك, هل تريد البقاء لفترة أطول قليلا?"

مع العطر الناعم واليشم الدافئ بين ذراعيه ، لم يكن على استعداد ليقول لا.

"أخشى أن عليك الاستيقاظ مبكرا غدا. أبقى هنا لفترة طويلة جدا للتأثير عليك."

"إذن لن يهم إذا كنت تنام هنا معي."أجاب غوان تشى يى على هذا بسرعة كبيرة. بعد الانتهاء من التحدث ، أدرك أنه كان يخجل قليلا من الدعوة.

مددت تشي تشنغيان يدها وضغطت على وجهها بابتسامة في صوتها: "أوه ، أردت أن أنام معي."

"لا ، أعني..."اختنق غوان تشى يى وفجأة لم يعرف كيف يجيب. بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، كان يهمهم بصوت منخفض ، "ليس الأمر أنني لم أنم معا."

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن