11

151 18 0
                                    


بعد أن بقي الأشخاص الستة في المنزل الخشبي ، قاموا أولا بزيارة الغرف ثم قسموها. أخيرا ، بعد انتهاء الأنشطة الجماعية ، عاد الجميع إلى غرفهم ليغسلوا.

بعد أن استحم غوان زيي وغيرت بيجامتها ، استلقيت على السرير لفترة من الوقت. في فترة ما بعد الظهر ، تم أخذ هواتفهم المحمولة بعيدا ، والآن أرسلوا فقط الهاتف المحمول من تاجر العنوان لهم.

شاهد غوان تشى يى الفيديو لفترة من الوقت ، وبدأت معدته تذمر من الجوع.

وصلوا جميعا في فترة ما بعد الظهر ، وكان من المقرر تسوية العشاء المعقول في المنزل الخشبي ، ولكن من الواضح أن مجموعة البرامج "الشريرة" لن تعدهم للطعام ، لذلك بعد عودة الجميع إلى الغرفة بعد الانشغال ، تأخر العشاء. .

أراد قوان تشى يى في الأصل أن يقول الصبر والصبر ، ولكن في وقت لاحق حصلت على الجوع... فكرت في الأمر ، وعندما زارت المطبخ من قبل ، بدا أن هناك بعض الطعام في الثلاجة. حتى انها وضعت على معطفها وتسللت من الغرفة.

كانت غرفتها في الطابق الثالث من المنزل ، وكان المطبخ في الطابق الأول. تصادف اصطدامها مع لين جيار في الطابق الثاني عندما نزلت إلى الطابق السفلي.

"تشى يى ، هل تريد النزول إلى الطابق السفلي."لقد حان الليل بالفعل ، ولين جيار ترتدي فستان نوم ، لكنها لا تزال لديها مكياج كامل!

تجمد قلب قوان تشى يى. عفوا ، خلعت مكياجها الآن في الحمام. هذا سيجعل المقارنة أمام الكاميرا: الطرف الآخر جميل ، هي ، الشعرية في حساء واضح.

كان لا بد من توبيخ من قبل الوكيل مرة أخرى.

لكن الآن ليس من الصواب العودة. لم يكن أمام غوان زيي خيار سوى الترحيب به: "أنا جائع قليلا وأريد أن أجد شيئا لأكله."

أضاءت عيون لين جيار: "أنا أيضا ، لقد تناولت الإفطار هذا الصباح ولم أتناوله عند الظهر. أنا تقريبا يتضورون جوعا حتى الموت."

قوان تشى يى: "هذا صحيح ، دعنا نذهب معا."

"حسنا."

نزل الاثنان جنبا إلى جنب ، لكن عندما وصلوا إلى الطابق الأول سمعوا بعض الضوضاء في المطبخ.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض وذهبا إلى باب المطبخ معا. في هذه اللحظة ، وجدوا أن شياو Ran كان يقف في الداخل. في هذا الوقت ، كان يحمل سكين مطبخ ويقطع البروكلي بشكل غريب.

عند سماع صوت خطى ، أدار شياو Ran رأسه ونظر إليه.

نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض في المطبخ.

لكن شياو Ran تجمد لمدة ثانيتين أو ثلاث ثوان فقط ، وسرعان ما أظهر ابتسامة ، "أنا جائع جدا ، لكنني آسف للاتصال بك ، لذلك جئت إلى المطبخ للعثور على شيء لأكله. هل أنت جائع جدا?"

أنا غنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن